آخر الأخبار
  بيان هام من وزارة الصحة بعد الارتفاع الحاد بإصابات كورونا   لجنة الأوبئة : استمرار هذا الامر سيؤدي إلى الإنتحار الجماعي   صلاة الغائب على روح أمير الكويت الجمعة   تحويل ( 23 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد / تفاصيل وأسماء   عزل بلدة القصر بمحافظة الكرك وحظر تجول شامل فيها اعتبارا من صباح الجمعة ولمدة اسبوع   مجدداً .. الحكومة تتحدث حول الحظر الشامل   شاهد حقيقة اغلاق العاصمة عمان من جميع المنافذ اعتباراً من صباح الخميس   محافظة العاصمة تعقد الجلسة الختامية لمناقشة مشروع موازنة ٢٠٢١   وفاة كورونا خامسة الاربعاء لسبعينية بالكرك   600 إصابة بالزرقاء في منشأة اقتصادية   4 وفيات و1776 إصابة جديدة بكورونا شاهد تفاصيل   قرار هام حول دوام المدارس   وزراء “حائرون”.. وتكتّم شديد على الطاقم الجديد وأمر للرزاز بالانتظار قليلًا   نقيب الصيادلة .. مطعوم الإنفلونزا لن يتوافر لجميع الأردنيين والأولوية لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة   الحكومة: حظر التجول الشامل مرة أخرى وارد   اعتباراً من الخميس … انخفاضات مُتتالية على درجات الحرارة و عودة الأجواء الخريفية   مطالبات برحيل وزير التعليم العالي بعد وفاة الطالب الشخانبة   هام حول فتح المساجد   جبل النصر: قتل نسيبه بـ 6 رصاصات إثر خلافه مع شقيقته   العام المقبل أسوأ
عـاجـل :

تفاصيل اجتماع الفيصلي والدرك

آخر تحديث : 2019-11-24
{clean_title}

اجتمعمجلس إدارة النادي الفيصلي ممثلابرئيس النادي وأمين السر،بمدير وحدة أمن الملاعب في قوات الدرك، للوقوف على بعض الأحداث التي رافقت مباراة الفيصلي أمام فريق أم القطين، حيث أبدت قوات الدرك تفهمها لموقف النادي الفيصلي فيما يخص بعض التجاوزات الفردية - كما أطلق عليها - في بعض الإجراءات المتبعة أثناء المباريات من تفتيش وتسهيل لإجراءات دخول وخروج الجماهير، وفق بيان صادر عن النادي.

وتم الاتفاق بين الطرفين على عقد اجتماع بين إدارة النادي الفيصلي، وقوات الدرك/ وحدة أمن الملاعب، وروابط جماهير النادي الفيصلي، لبيان وتباحث جميع الإجراءات والتعليمات المتبعة أثناء المباريات، وتعاون جميع أركان اللعبة من أجل خروج المباريات بصورة جميلة تعكس حضارة الكرة الأردنية المشرقة.

كما أكد رئيس النادي بكر العدوان في الاجتماع على اعتزاز إدارة النادي وجماهيره لقوات الدرك والجهود التي تقدمها وحدة أمن الملاعب من حماية للملاعب والمنشآت الرياضية، كما أكد على فخره الكبير بجماهيرنا الواعية والراقية بتشجيعها.