آخر الأخبار
  تسجيل 7 اصابات جديدة بفيروس كورونا في المملكة اليوم و 13 حالة شفاء   الضمان تعلن توسيع الشرائح المستفيدة من مساند 2 الذي يتيح صرف جزء من الرصيد الادخاري .. "تفاصيل"   بالأسماء...احالة موظفين حكوميين الى التقاعد وترفيع اخرين   الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية .. ترفع بعضها وتخفض اخرى   نظام الأمتعة الشخصية والأثاث المنزلي يدخل حيز التنفيذ   المالية تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة   التربية: إنهاء عقد المعلم بالمدرسة الخاصة قبل نفاد مدته مخالفة قانونية   ارتفاع شكاوى الاغتصاب بالأردن 23% في 2019   شرطة راجلة أمام المساجد .. ومنع الباعة المتجولين من الوقوف أمامها   التربية تبدأ ببث حصص مراجعة لطلبة التوجيهي عبر منصة درسك    "أمن الدولة" تستأنف النظر بالقضايا الأمنية   القضاة : هذا ما قصدته للموظفين بـ "دبر حالك"    الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد لأداء صلوات الجُمع .. تفاصيل   الخلايلة للمصلين بالمساجد : "اقرؤوا القرآن من الهواتف "   البنك المركزي: لا قرار بشأن تأجيل أقساط القروض حتى الان   الخلايلة: سنزود المساجد بالكمامات   هل التغى الحظر الشامل يوم الجمعة ؟   قرار هام بشأن استقبال معاملات مشغلي النقل العام   تعرف على توجيهات من وزيري الداخلية والصناعة   بعد تعديل أمر الدفاع 6 .. هل تؤجل البنوك أقساط القروض لشهر حزيران؟
عـاجـل :

تفاصيل اجتماع الفيصلي والدرك

آخر تحديث : 2019-11-24

{clean_title}

اجتمعمجلس إدارة النادي الفيصلي ممثلابرئيس النادي وأمين السر،بمدير وحدة أمن الملاعب في قوات الدرك، للوقوف على بعض الأحداث التي رافقت مباراة الفيصلي أمام فريق أم القطين، حيث أبدت قوات الدرك تفهمها لموقف النادي الفيصلي فيما يخص بعض التجاوزات الفردية - كما أطلق عليها - في بعض الإجراءات المتبعة أثناء المباريات من تفتيش وتسهيل لإجراءات دخول وخروج الجماهير، وفق بيان صادر عن النادي.

وتم الاتفاق بين الطرفين على عقد اجتماع بين إدارة النادي الفيصلي، وقوات الدرك/ وحدة أمن الملاعب، وروابط جماهير النادي الفيصلي، لبيان وتباحث جميع الإجراءات والتعليمات المتبعة أثناء المباريات، وتعاون جميع أركان اللعبة من أجل خروج المباريات بصورة جميلة تعكس حضارة الكرة الأردنية المشرقة.

كما أكد رئيس النادي بكر العدوان في الاجتماع على اعتزاز إدارة النادي وجماهيره لقوات الدرك والجهود التي تقدمها وحدة أمن الملاعب من حماية للملاعب والمنشآت الرياضية، كما أكد على فخره الكبير بجماهيرنا الواعية والراقية بتشجيعها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق