آخر الأخبار
  وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة   بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان   كيف تلقى معتقلون بسجون مصرية خبر وفاة مرسي؟   الملكة نور الحسين تنعى الدكتور مرسي على “تويتر”: أوّل وآخر رئيس مصري منتخب ديمقراطيا
عـاجـل :

تفاصيل اللحظات الأولى بعد وفاة دينا هارون.. وهذا ما حصل لشقيقتها تولاي

آخر تحديث : 2018-10-11
{clean_title}

ما إن تم الإعلان عن وفاة الفنانة السورية الشابة دينا هارون بعد مدة قضتها في مستشفى الأسد الجامعي بدمشق، بسبب مضاعفات عملية جراحية أجرتها مؤخرًا، حتى سارع عدد من الفنانين السوريين من أصدقاء الراحلة وأصدقاء شقيقتها تولاي إلى زيارة المستشفى لوداع دينا وإلقاء النظرة الأخيرة عليها، ومواساة شقيقتها وأبناء شقيقتها.

ومن أبرز الفنانات اللواتي بدا عليهن التأثر الواضح لقربهن من الراحلة دينا هارون كانت الفنانة إمارات رزق، التي لم تتمالك نفسها أكثر من مرة، لتدخل في نوبة بكاء شديدة، وليظهر تأثرها جليًا أمام المتواجدين، الأمر الذي دفع بعض الفنانين الحاضرين إلى محاولة تهدئتها وإخراجها من المكان الذي اكتظ بالمعزين.

ورصد موقع "إرم نيوز” حضور بعض الإعلاميين والفنانين، وكانت بينهم شكران مرتجى التي بدأت بالدعاء بالرحمة لدينا وقراءة القرآن، وأيضًا الفنانة عبير شمس الدين، وجيني آسبر، وسحر فوزي، ورغداء هاشم، ويزن السيد، وعلي سكر، ورافقوا شقيقتها تولاي هارون ما بين المستشفى والبيت، وبدا عليهم جميعًا التأثر الواضح من شدة الصدمة.

وعانت تولاي هارون شقيقة الراحلة من صدمة كبيرة، خاصة أنها هي من رافقها طيلة أيام مكوثها في المستشفى، وكانت غير مصدقة رحيل شقيقتها، وحاولت كثيرًا التماسك والدعاء لدينا، غير أن الدهشة والدموع لم تغادراها.

وسيتم غدًا في الخامسة صباحًا نقل جثمان الراحلة دينا هارون من مستشفى "الاسد الجامعي” بدمشق إلى محافظة اللاذقية حيث تقطن هارون وعائلتها؛ ليتم دفنها هناك، وسيكون العزاء ليومين في اللاذقية ويومين في دمشق.

يشار إلى أن الفنانة الراحلة دينا هارون لديها ولد بعمر ثلاث سنوات يدعى كرم، ومنذ عام 2014 لم تظهر والدته الراحلة في أي عمل درامي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق