آخر الأخبار
  تخفيض 50% من رسوم التسجيل على جميع العقارات التجارية والسكنية والزراعية .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري   ما حقيقة دفع وزير المالية لغرامة جمركية بسبب كروز دخان؟   وحدة الجرائم الالكترونية تحذر من روابط مجهولة تخترق تطبيق الواتس اب
عـاجـل :

تفاصيل المصالحة بين أصالة وشقيقتها .. عمل جديد يجمعهما؟

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}
زارت النجمة السورية أصالة نصري بيروت إلى جانب زوجها طارق العريان وشقيقها أنس نصري الذي يساعدها في أعمالها، ولوحظ أيضاً وجود شقيقتها ريم التي كانت على خلاف معها، وذلك قبل شهرين.

وتداولت المعلومات حينها، أنّ أصالة تناست المشاكل وفتحت صفحة جديدة مع ريم التي تعيش اليوم في القاهرة، بينما لا يزال أولادها في دبي إلى جانب والدهم. وبقيت الأمور كذلك إلى أنّ أُعلن في القاهرة مؤخراً عن دويتو غنائي جديد يجمع الشقيقتين وسُجّل وسيصدر قريباً.

يُذكر أن ريم نصري اختلفت مع أصالة بسبب المواقف السياسية وحاولت ريم قبل سنوات دخول معترك الفن، فسجّلت بعض الأغاني الوطنية التي صوّرت منها "يا سيد الأباة" مع المخرج نجدت أنزور، فيما تعاونت مع شركة إنتاج لبنانية واشترت أغنية من الفنان مروان خوري بعنوان "تعبانة منك" سجّلتها إليسا، لكنها لم تصدرها بسبب خلافها مع خوري وأصدرتها ريم نصري منفردة ولاقت صدى إيجابياً.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق