آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

تفاصيل المصالحة بين أصالة وشقيقتها .. عمل جديد يجمعهما؟

آخر تحديث : 2019-05-21
{clean_title}
زارت النجمة السورية أصالة نصري بيروت إلى جانب زوجها طارق العريان وشقيقها أنس نصري الذي يساعدها في أعمالها، ولوحظ أيضاً وجود شقيقتها ريم التي كانت على خلاف معها، وذلك قبل شهرين.

وتداولت المعلومات حينها، أنّ أصالة تناست المشاكل وفتحت صفحة جديدة مع ريم التي تعيش اليوم في القاهرة، بينما لا يزال أولادها في دبي إلى جانب والدهم. وبقيت الأمور كذلك إلى أنّ أُعلن في القاهرة مؤخراً عن دويتو غنائي جديد يجمع الشقيقتين وسُجّل وسيصدر قريباً.

يُذكر أن ريم نصري اختلفت مع أصالة بسبب المواقف السياسية وحاولت ريم قبل سنوات دخول معترك الفن، فسجّلت بعض الأغاني الوطنية التي صوّرت منها "يا سيد الأباة" مع المخرج نجدت أنزور، فيما تعاونت مع شركة إنتاج لبنانية واشترت أغنية من الفنان مروان خوري بعنوان "تعبانة منك" سجّلتها إليسا، لكنها لم تصدرها بسبب خلافها مع خوري وأصدرتها ريم نصري منفردة ولاقت صدى إيجابياً.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق