آخر الأخبار
  مستقلة الانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية (رابط)   خليل عطية: التطبيع المجاني مع العدو الصهيوني لا يخدم اصحابه وهذا ما تمناه على الامارات ..   الأردن يصدر بياناً حول الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي   3 إصابات بحادث تصادم على الطريق الصحراوي   العضايلة: الملك يوجه الحكومة دائما لتحسين مستوى معيشة المتقاعدين العسكريين   وفاة شخص اثر حادث تدهور مركبة في جرش   نتائج التوجيهي عبر هذا الرابط   ضبط 38 متسولا في المفرق منذ بداية العام   3 أيام تفصل الأردنيين عن المربع الاصفر   أسعار بيع وشراء الذهب ترتفع مجددا في المملكة - التفاصيل   السجن 3 سنوات لموظفين بدائرة الأراضي بتهمة التزوير / تفاصيل   الشوبكي ..شكاوى متزايدة من ارتفاع فواتير الكهرباء   الحكومة: نحرص على إنجاح العام الدراسي والانتخابات النيابية   الجمعة والسبت دوام للأحوال المدنية لاستقبال الاعتراضات على كشوف الناخبين   الأردن أمام سيناريو كورونا 2   تونس: الأردن البلد العربي الوحيد الذي حافظ على مكانته بالقائمة الخضراء   العضايلة: "لايكلف الله نفساً إلا وسعها" .. و هذا هو الإجراء المتبع مع المراجعين من كبار السن ؟   بالفيديو .. السفيرة اللبنانية في الأردن تكشف سبب عودتها إلى عمّان رغم استقالتها   العميد الفرّاية: سنعود للإغلاقات في هذه الحالة .. تفاصيل   عمان الغربية: ضبط مخبز وجد بداخله "صراصير مخبوزة"

تفاصيل انفصال وائل كفوري .. زوجته طلّقته!

آخر تحديث : 2019-06-11

{clean_title}
تفاصيل تتعلّق بطلاق الفنّان وائل كفوري من زوجته أنجيلا بشارة، وذلك بعد مرور أيّام من إعلان الإعلامية ريما نجيم رسمياً خبر الانفصال الذي شغل الرأي العام الفني.

وبحسب "نواعم"، فإنّ ما حدث لم يكن وليد الساعة، إذ أنّ كل من يعرف طبيعة العلاقة التي كانت تسود بين وائل وأنجيلا يؤكّد أنّ الطرفين سيصلان إلى حائط مسدود والطلاق واقع بدون ريب.
وكشف الموقع أنّ أنجيلا هي من طلّقت وائل كفوري لا العكس، لأنّ عقد زواجهما مدنيّ، وهي من أقام الدعوى لنيل حرّيتها وبالتالي لم يأخذ الوقت كثيراً من الدراسة بل نُفّذ على الفور وعادت حضانة ابنتي وائل كفوري ميشال وميلانا إلى والدتهما، على أن يراهما وائل كفوري مرة واحدة في الأسبوع.

أما بالنسبة إلى عائلة بشارة، فقد كشفت "نواعم" أنّها سُعدت بالخبر، ووصل والد أنجيلا، جورج بشارة، إلى بيروت وهو يقف إلى جانب ابنته وحفيدتيه، في وقت تكشف تفاصيل أخرى أنّ علاقة عمل تجمع بين كفوري وعمّه المقيم بين تركيا ودولة خليجية ولم يُعرف إن كانت هذه المصالح ستُسكتمل أم ستتوقف بعد الطلاق.

يُذكر أن الفنان وائل كفوري اعترف رسمياً عام 2012 بزواجه بعدما حاولت الصحافة التطرّق إلى الأمر، لكنّه كان ينفيه مراراً واعترف وقتها أو أكّد أبوّته لطفلته الأولى ميشال التي تبلغ عامها الثامن ثم أنجبت زوجته طفلته الثانية وكان يكرّر في كل مناسبة أنه يريد أن تبقى عائلته خارج الضوء لأنّه يفضّل الخصوصية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق