آخر الأخبار
  موعد نتائج "التكميلية"   انخفاض طفيف على الحرارة....تفاصيل   كروز الدخان يشغل الأردنيين   أعمال الباص السريع بشارع الاستقلال قريبا   تعديلات هامة وجديدة على باص عمان .. تفاصيل   وزير هرب (7) حاويات دخان للأردن عبر الحدود   عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد

تفاصيل انفصال وائل كفوري .. زوجته طلّقته!

آخر تحديث : 2019-06-11
{clean_title}
تفاصيل تتعلّق بطلاق الفنّان وائل كفوري من زوجته أنجيلا بشارة، وذلك بعد مرور أيّام من إعلان الإعلامية ريما نجيم رسمياً خبر الانفصال الذي شغل الرأي العام الفني.

وبحسب "نواعم"، فإنّ ما حدث لم يكن وليد الساعة، إذ أنّ كل من يعرف طبيعة العلاقة التي كانت تسود بين وائل وأنجيلا يؤكّد أنّ الطرفين سيصلان إلى حائط مسدود والطلاق واقع بدون ريب.
وكشف الموقع أنّ أنجيلا هي من طلّقت وائل كفوري لا العكس، لأنّ عقد زواجهما مدنيّ، وهي من أقام الدعوى لنيل حرّيتها وبالتالي لم يأخذ الوقت كثيراً من الدراسة بل نُفّذ على الفور وعادت حضانة ابنتي وائل كفوري ميشال وميلانا إلى والدتهما، على أن يراهما وائل كفوري مرة واحدة في الأسبوع.

أما بالنسبة إلى عائلة بشارة، فقد كشفت "نواعم" أنّها سُعدت بالخبر، ووصل والد أنجيلا، جورج بشارة، إلى بيروت وهو يقف إلى جانب ابنته وحفيدتيه، في وقت تكشف تفاصيل أخرى أنّ علاقة عمل تجمع بين كفوري وعمّه المقيم بين تركيا ودولة خليجية ولم يُعرف إن كانت هذه المصالح ستُسكتمل أم ستتوقف بعد الطلاق.

يُذكر أن الفنان وائل كفوري اعترف رسمياً عام 2012 بزواجه بعدما حاولت الصحافة التطرّق إلى الأمر، لكنّه كان ينفيه مراراً واعترف وقتها أو أكّد أبوّته لطفلته الأولى ميشال التي تبلغ عامها الثامن ثم أنجبت زوجته طفلته الثانية وكان يكرّر في كل مناسبة أنه يريد أن تبقى عائلته خارج الضوء لأنّه يفضّل الخصوصية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق