آخر الأخبار
  مشاجرة في احدى مناطق عمان الشرقية .. تنتهي بطعن شاب عشريني "تفاصيل"   نقابة الاطباء لجراءة نيوز الزيادة غير كافية واوقفنا الإضراب للمصلحة العامة   الأرصاد تنشر تفاصيل المنخفض الثلجي القادم للمملكة و تُحذر الأردنيين من هذه "الأخطار"   خبير مائي .. النهر السري ” حكي فاضي “   ثلوج قادمة للأردن صباح الجمعة "تفاصيل"   السعود: متعاطي المخدرات ليس خطرا على المجتمع   رسالة إلى وزير الداخلية   إسرائيل تحبس الأردني محمد مصلح 5 سنوات   إحالة من بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد الشهر المقبل   الرزاز: ننتظر نتائج الانتخابات الاسرائيلية و أي عمل أحادي الجانب سيكون خطيرًا   عائلة أسير أردني تناشد الملك بالتدخل للافراج عن ابنهم المعتقل في سجون الاحتلال   ثلاثيني يسجد باكيا أمام المحكمة لحظة اعلان براءته من التحرش بطفلتيه   ما حقيقة رفع رسوم ترخيص المركبات؟   هل سيتم رفع اسعار المحروقات..تفاصيل   النائب أبو رمان: أخبار سارة لمتقاعدي المدني والضمان الاجتماعي..تفاصيل    الأمن يصرح حول ما تم تداوله عن تعديل رسوم ترخيص المركبات   البحث الجنائي يستعيد ٤٠ الف دولار احتال بها احد الاشخاص على اخر من جنسية عربية   وزير العمل يصدر قرارات لتحفيز العمال المخالفين لتصويب اوضاعهم خلال الاسبوع الاخير   أردني يرمي زوجته من الطابق الثاني..تفاصيل   هذا موعد زيادة رواتب الأمانة ..تفاصيل
عـاجـل :

تفاصيل جديدة تكشف سبب "انتحار" شاب مع طفلته في العقبة

آخر تحديث : 2019-09-11
{clean_title}
احال مدعي عام العقبة، جثة اب عشريني وطفلته الصغيرة التي أخذ بيدها طوعا عند القاء نفسه من الطابق الرابع من شرفة احد فنادق مدينة العقبة إلى المركز الوطني للطب الشرعي في عمان .

خلافات عائلية رافقها حالة نفسيه كما أبلغت الجهات المعنية خلال التحقيق الذي جرى في العقبة مع عائلة الزوج ، للوقوف على سبب أقدام الأب البالغ من العمر 24 سنة وطفلته سنتين على الانتحار بإلقاء نفسه مع ابنته وفق ما افاد به مصدر فضل عدم ذكر اسمه.

وذكرت صحف أن عائلة الطفلة والزوج تعيش في حالة صدمه نفسية من أثر الفاجعة التي أصيبت العائلة بها.

قال ذات المصدر ان الجثتين مصابتان بكسور ونزف خلال الكشف الظاهري الأول الذي أجراه الطبيب الشرعي في العقبة.

بينما سيشكل مدير المركز الوطني للطب الشرعي الدكتور عدنان سعيد عباس لجنة طبية شرعية لبيان سبب الوفاة .

وأكد المصدر أن التحقيق بالقضية ما زال جاريا في الحادث.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق