آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   عاجل : الرزاز يطلب من مديري التربية تسهيل وصول الطلبة إلى المدارس .. والمديريات تستجيب   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

تفاصيل جديدة تكشف سبب "انتحار" شاب مع طفلته في العقبة

آخر تحديث : 2019-09-11
{clean_title}
احال مدعي عام العقبة، جثة اب عشريني وطفلته الصغيرة التي أخذ بيدها طوعا عند القاء نفسه من الطابق الرابع من شرفة احد فنادق مدينة العقبة إلى المركز الوطني للطب الشرعي في عمان .

خلافات عائلية رافقها حالة نفسيه كما أبلغت الجهات المعنية خلال التحقيق الذي جرى في العقبة مع عائلة الزوج ، للوقوف على سبب أقدام الأب البالغ من العمر 24 سنة وطفلته سنتين على الانتحار بإلقاء نفسه مع ابنته وفق ما افاد به مصدر فضل عدم ذكر اسمه.

وذكرت صحف أن عائلة الطفلة والزوج تعيش في حالة صدمه نفسية من أثر الفاجعة التي أصيبت العائلة بها.

قال ذات المصدر ان الجثتين مصابتان بكسور ونزف خلال الكشف الظاهري الأول الذي أجراه الطبيب الشرعي في العقبة.

بينما سيشكل مدير المركز الوطني للطب الشرعي الدكتور عدنان سعيد عباس لجنة طبية شرعية لبيان سبب الوفاة .

وأكد المصدر أن التحقيق بالقضية ما زال جاريا في الحادث.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق