آخر الأخبار
  شاب عشريني يطلق عليه الرصاص بسبب مشاجرة عادية مع شخص اخر بالهاشمي الشمالي   مواقع التواصل الاجتماعي ستهتز من جديد والد يطعن ابنه المراهق .. تفاصيل صادمة   المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري   ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها   النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون"   مشاجرة بالاسلحة و اصابة شقيقين بطعنات وإحراق مزرعة 80 دونم بناعور   التعمري يعلق على المسلسل الذي أثار ضجة : جن اللي يركبكم   زيادة التصحر في الأردن   الحكومة تزيد العبىء على الاردنيين وتتسبب برفع اسعار الدجاج   إتلاف 100 كيلو من اللحوم غير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء   "التعليم العالي" تدعو الطلبة الأردنيين في السودان لتقديم طلبات توزيعهم في الجامعات .. رابط   شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج   مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد   حدث في الاردن .. ذبح أخته كالشاه بعد أن "شك" بها "تفاصيل مروعة"   بعد الهجوم على "جن".. تعرف على إنتاجات Netflix في الشرق الأوسط   المجالي يتساءل عن دور وزيرة السياحة السابقة عناب بمنح تسهيلات لمسلسل "جن"   اللواء"الشرع" يوجه رسالة بعد إحالته للتقاعد : لكل بداية نهاية ولكلّ مجتهدٍ نصيب   تخفيض أسعار أدوية خلال 10 أيام   توجيهي ناجح شرط وظيفة حارس!   سبب حادث الصحراوي المرعب
عـاجـل :

تفاصيل جديدة حول الحادثة التي أودت بحياة المحامي اللبناني وأطفاله الثلاثة وزوجته

آخر تحديث : 2019-01-09
{clean_title}
أعلنت الشرطة الأمريكية أن السبب الرئيسي الذي أدى إلى وفاة أسرة المحامي اللبناني، عصام عباس على إحدى الطرق المرورية، بولاية '' كينتاكي''، وكامل أسرته هو انفجار محرك السيارة الخاصة التي كانوا يستقلونها، نتيجة قوة اصطدام الشاحنة التي كان يقودها، أربعيني أمريكي في نفس اتجاه سير سيارتهم.
كما تواصلت إلى أسماء أسرة المحامي الذين توفوا، وأعمارهم المختلفة، وهم عصام وكان يبلغ من العمر(42)عامًا، و(زوجته ريما عباس) كانت تبلغ من العمر(38) عامًا، وابنه الأكبر (علي عصام عباس) كان يبلغ من العمر(14) عامًا، وابنته ( إيزابيلا) كانت تبلغ من العمر (13)عامًا، وابنته الصغرى (جيزيل) كانت تبلغ من العمر(7) أعوام فقط.

كما أشارت الشرطة الأمريكية في مؤتمر صحفي لها، أنها نقلت جميع المتوفين بما فيهم، سائق الشاحنة إلى المستشفى، إلا أنه لم يستطع الأطباء إنقاذهم وتوفوا على الفور.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق