آخر الأخبار
  خليل الحاج توفيق : اللقاءات مع الحكومة لمناقشة قانون الضريبة يعطيه الشرعية   اعلان هام لطلبة التوجيهي...... تفاصيل   الملقي يستبق الاضراب بفتح حوار مع النقابات   الاحزاب تدعو للمشاركة في اضراب الاربعاء   احد مصابين حادث الدورية .. ادعوا للشرطي محمد العبادي - تفاصيل   المملكة على موعد مع امطار غزيرة .... تفاصيل و تحذيرات   توجه حكومي للتعديل على مشروع قانون الضريبة   قطع طريق مواطنيين وتكسير سياراتهم في الطفيلة! تفاصيل ..   اتهام مستشفى بسرقة كهرباء بربع مليون دينار في عمان   مصادر في "النزاهة" تعلّق على "تحويل قضية صوامع حبوب العقبة" للهيئة   بالتفاصيل...تحذير هام للمواطنين من وحدة الجرائم الالكترونية   مجلس النقباء يؤكد التزامه بالاضراب لحين سحب مشروع الضريبة الجديد   بالصور...(8) إصابات أثر حادث تصادم بين مركبيتن على طريق العدسية في الشونه الشمالية   حريق منزل بالكامل في إربد ! تفاصيل وصور   وزير الداخلية يرافقه مدراء الأمن العام والدفاع المدني في زيارة للمصاب م/1 امجد الخالدي   خاطف حقائب السيدات بقبضة الأمن العام ! تفاصيل مدهشة ..   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   ماذا فعل الملك لسيدة في مستشفى البشير سألها: انت موجودة هون لمين؟   شاهد بالأسمــاء ... تنقلات دبلوماسيين في وزارة الخارجية   اصابات بالغة تلحق بثلاثيني إثر حادث في القويسمة

تعرف على التفاصيل الكاملة لعملية السطو على البنك العربي الاسلامي واسم الفاعل

آخر تحديث : 2018-04-01
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص -  جرى صباح اليوم السبت عملية السطو الرابعة على فرع لاحد البنوك الاردنية العاملة في المملكة.

جراءة نيوز قامت بمتابعة الحادثة والتي تعد خارجة عن تقاليد المجتمع الاردني وعاداته حيث ذكر مصدر لجراءة نيوز ان الساطي على البنك ويدعى محمد نذير محمد قد اقدم على استئجار سيارة من احد معارض السيارات وترك عنده دراجة نارية ومن ثم توجه الى فرع البنك العربي الاسلامي وقام بالسطو عليه ونجح في سرقة 60 الف دينار ومن ثم قام بالتوجه الى معرض السيارات واعادها واسترد دراجته النارية.

واضاف لجراءة نيوز انه قام بالتوجه الى البنك الذي يتعامل معه وقام بايداع المبلغ في حسابه حيث يثار هنا تساؤل كيف قبل البنك بايداع مبلغ كبير دون معرفة مصدره كما هي تعليمات البنك المركزي.
     
وبين المصدر ان مالك معرض تاجير السيارات انتابه حالة شك في الموضوع  لانه وصلته معلومة بان منفذ عملية السرقة على البنك كان يلبس خوذة دراجة وهو ما دفعه للتبليغ عنه .

حيث قامت الاجهزة الامنية بضبط منفذ عملية السطو اثناء محاولة مغادرته البلاد الى تركيا بغية ايهام الجميع بانه لا صلة له بالموضوع.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق