آخر الأخبار
  مجلس النواب يناقش العفو العام الاثنين   الجيش يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من المخدرات   ولي العهد في القويرة لتقديم واجب العزاء بالشيخ حسين عودة النجادات   الأردن يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا   الأردن في المرتبة 60 عالميا بين الدول الأكثر أمانا   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   الكشف عن تفاصيل جديدة لقتل مصري على يد اردني .. هل صليت؟” فأجابه بنعم ثمّ قتله بطعناتٍ في رأسه ورقبته   فيتال: رصدنا فيتنام والبحرين ولن اخاطر بالمصابين   مجموعة ابو غزالة تصدر بيانا تتوعد بمقاضاة الحكومات وتتخذ عقوبات بحق الموظفين المتغيبين   دائرة السير تضبط مستعرضي الثلوج في صويلح   توضيح هام من السفارة الأمريكية في عمّان   الحكومة تقرر والشارع يعترض.. تخفيض ضريبة السلاحف والزواحف والافاعي   منتخب "النشامى" يطوي صفحة الدور الأول من بطولة كأس آسيا - تفاصيل   ماهي اقوى العواصف الثلجية التي ضربت المملكة من سنوات طويلة ؟   ثلوج القدس ..زواتي تعلق وطهبوب ترد !   وفاة طفل في الحادية عشر من عمره اثناء لعبه في جبل التاج ..تفاصيل   لماذا لم تعمل صافرات الإنذار ؟    مياهنا توقف الضخ عن بعض مناطق عمان لهذه الاسباب   بسبب خلاف عائلي .. سيدة أردنية تطلق النار على زوجها في جرش وهذا ما حدث   حالة الطرق في المملكة لغاية اللحظة

تعرف على التفاصيل الكاملة لعملية السطو على البنك العربي الاسلامي واسم الفاعل

آخر تحديث : 2018-04-01
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص -  جرى صباح اليوم السبت عملية السطو الرابعة على فرع لاحد البنوك الاردنية العاملة في المملكة.

جراءة نيوز قامت بمتابعة الحادثة والتي تعد خارجة عن تقاليد المجتمع الاردني وعاداته حيث ذكر مصدر لجراءة نيوز ان الساطي على البنك ويدعى محمد نذير محمد قد اقدم على استئجار سيارة من احد معارض السيارات وترك عنده دراجة نارية ومن ثم توجه الى فرع البنك العربي الاسلامي وقام بالسطو عليه ونجح في سرقة 60 الف دينار ومن ثم قام بالتوجه الى معرض السيارات واعادها واسترد دراجته النارية.

واضاف لجراءة نيوز انه قام بالتوجه الى البنك الذي يتعامل معه وقام بايداع المبلغ في حسابه حيث يثار هنا تساؤل كيف قبل البنك بايداع مبلغ كبير دون معرفة مصدره كما هي تعليمات البنك المركزي.
     
وبين المصدر ان مالك معرض تاجير السيارات انتابه حالة شك في الموضوع  لانه وصلته معلومة بان منفذ عملية السرقة على البنك كان يلبس خوذة دراجة وهو ما دفعه للتبليغ عنه .

حيث قامت الاجهزة الامنية بضبط منفذ عملية السطو اثناء محاولة مغادرته البلاد الى تركيا بغية ايهام الجميع بانه لا صلة له بالموضوع.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق