آخر الأخبار
  خروف عيد يتسبب في كارثة بعمان !   استشهاد الدركي احمد ادريس الزعبي على اثر اصابته بتفجير الفحيص   حادث مفجع بين مركبتين وإصابة عشرينية في سحاب   عمان : اصابة شخصين بسبب انهيار اجزاء من شارع بمنطقة خلدا   فيديو يحبس الانفاس .. لحظة انفجار غاز بوجه طباخ في احد المطاعم بالعاصمة عمان   لماذا تتجاهل سوريا اي تنسيق مع الاردن لإعادة فتح معبر نصيب ؟   اشترت اجنحة دجاج بعمان .. وكانت الصدمة   الملك يعزي بوفاة الأمين العام الأسبق للأمم المتحدة كوفي عنان   وزير الداخلية الاردني يؤكد على الاستمرار بالتشدد مع مطلقي العيارات النارية   سرطان القولون الأكثر انتشارا بين الأردنيين وسرطان الثدي بين الأردنيات   الملك : أبواب الديوان الملكي مفتوحه أمام كل أردني ولا أحد فوق القانون   المساجد التي ستقام بها صلاة العيد في معان   شاب من سلطنة عمان يتعجب من أمر الأردنيين بسبب الليرة التركية ومظاهرات الرابع   عريس أردني يشترط أن يكون النقوط بالليرة التركية   كم تبلغ رواتب النواب؟   الحكومة تناقش الضريبة بعد العيد   وفاة ثالثة بين الحجاج الاردنيين بمكة المكرمة   تعرف على حالة الطقس خلال ايام العيد .. تفاصيل   الكشف عن حقيقة زيادة المخصصات المالية للنواب .. تفاصيل   وفاة طفل دهسته والدته بـ الخطأ في جرش

تعرف على التفاصيل الكاملة لعملية السطو على البنك العربي الاسلامي واسم الفاعل

آخر تحديث : 2018-04-01
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص -  جرى صباح اليوم السبت عملية السطو الرابعة على فرع لاحد البنوك الاردنية العاملة في المملكة.

جراءة نيوز قامت بمتابعة الحادثة والتي تعد خارجة عن تقاليد المجتمع الاردني وعاداته حيث ذكر مصدر لجراءة نيوز ان الساطي على البنك ويدعى محمد نذير محمد قد اقدم على استئجار سيارة من احد معارض السيارات وترك عنده دراجة نارية ومن ثم توجه الى فرع البنك العربي الاسلامي وقام بالسطو عليه ونجح في سرقة 60 الف دينار ومن ثم قام بالتوجه الى معرض السيارات واعادها واسترد دراجته النارية.

واضاف لجراءة نيوز انه قام بالتوجه الى البنك الذي يتعامل معه وقام بايداع المبلغ في حسابه حيث يثار هنا تساؤل كيف قبل البنك بايداع مبلغ كبير دون معرفة مصدره كما هي تعليمات البنك المركزي.
     
وبين المصدر ان مالك معرض تاجير السيارات انتابه حالة شك في الموضوع  لانه وصلته معلومة بان منفذ عملية السرقة على البنك كان يلبس خوذة دراجة وهو ما دفعه للتبليغ عنه .

حيث قامت الاجهزة الامنية بضبط منفذ عملية السطو اثناء محاولة مغادرته البلاد الى تركيا بغية ايهام الجميع بانه لا صلة له بالموضوع.

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق