آخر الأخبار
  مواطن أربعيني يشنق نفسه داخل منزله بجبل الجوفة "تفاصيل"   خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين   منخفض جوي جديد يؤثر على الأردن .. تفصيل   بيان وتوضيح واعتذار من مكتب شركة التكسي المميز: هذا ما جرى   مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا   شاهد بالفيديو ... فتاة أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا   شبهة إنتحار سيدة أربعينية داخل منزلها في الجويدة! تفاصيل ..   ادارة مكافحة المخدرات تتابع جهود التوعية من افة المخدرات وتنتقل بالمعرض التوعوي المتنقل   داخل قسم الباطنيه في مستشفى البشير شخص يعتدي على كادر طبي..تفاصيل   النعيمات الي موسكو لحضور اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندوا   إشادة بتعاون الاردن مع المنظمات الانسانية   مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال   فتح شارع امام حركة السير غدا بعد إنتهاء العمل به ضمن مشروع الباص السريع   الأردن .. باعت مركبتها بسبب المشعوذين والسحرة   إدارية النواب: تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في وزارة التربية   4.300.220 اردني يحملون بطاقة ذكية تحوي شريحة الكترونية تتضمن بصمات ورقما سريا pin code.. ماذا أيضا   ترحيب سوري بزيارة الوفد الأردني إلى دمشق.. وهذا ما طلبه علوش   التخليص على 1650 مركبة بعد تخفيض الضريبة   شاهد تقرير الدفاع المدني خلال الـ24 ساعة الماضية   الارصاد تنشر تطورات المنخفض وتحذر...تفاصيل
عـاجـل :

تفاصيل جديدة ومحزنة حول حادث سير "أوتوستراد الزرقاء": وفاة شقيقين وشخص ثالث .. صور

آخر تحديث : 2019-08-14
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

علمت جراءة نيوز ان الحادث المأساوي والذي حصل مساء يوم أمس الثلاثاء في اوتوستراد الزرقاء أدى الى وفاة شقيقين وشخص ثالث كان معهما في ذات المركبة وأصيب إثنين اخرين حيث قامت كوادر الدفاع المدني بنقلهم الى المستشفى.

وأكد مصدر طبي لجراءة نيوز ان المصابين تم نقلهم الى مستشفى الامير فيصل حيث وصل ثلاثة منهم في حالة وفاة في حين وصفت حالة المصابان المتبقين بالحرجة .

وفي تفاصيل الحادث قال شهود العيان لجراءة نيوز ان حادث التصادم وقع بين مركبتين (احدهما مركبة انشائية كانت متوقفة على يمين الطريق (جرافة) والاخرى مركبة خصوصية بداخلها خمسة اشخاص، حيث اسفر الحادث عن اصابة جميع ركابها) ووفاة أحدهم على الفور نتيجة إصاباته .

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق