آخر الأخبار
  مدير مستشفى البشير ينفي تسجيل اصابات كورونا في الأردن   الفايز: إلغاء وادي عربة حرب على "اسرائيل" لا يمكننا تحملها وحدنا   الحرمي: الأردن صمّام الأمان للأمة العربية وليس فقط للخليج   الكشف عن تفاصيل الـ10 آلاف فرصة عمل للأردنيين في قطر .. رابط   شاهد زيادة علاوة موظفي بلدية السلط   المملكة على موعد مع الثلوج "تفاصيل"   بعد عقد قرانها .. ديانا كرزون: معاذ شعر بقوتي وقدرتي ودعمني   الحكومة تدير ازمة "كورونا" بسرية .. والكمامة تصل لـ 50 دينار   طهبوب: هذا راتبي قبل دخولي مجلس النواب .. صورة   إندلاع النيران بـ "بيك أب" مركون في أحد شوارع منطقة أبو نصير "تفاصيل"   خبرة الأردنيين في كأس العالم 2022   ثلاثيني يتناول كميات من الأدوية داخل منزله بضاحية الرشيد مما يؤدي لإصابته بتسمم دوائي "تفاصيل"   توقعات بتساقط الثلوج على المرتفعات الجنوبية صباح الثلاثاء   الأمير تميم يزور أسرة أردنية قبل سفره .. من هي!   سامر الحوراني : كورونا لا تخيف الفيصلي   الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز : اتفاقية الغاز هي جزء من "صفقة القرن"   طقس العرب: المملكة على موعد مع الثلوج مع ساعات فجر و صباح الثلاثاء   الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة   القيسي يتساءل عن مصير أموال مخصصات فلس الريف   غضب اردني بعد تداول فيديو لجرافة عسكرية اسرائيلية: تنكل بجثمان شهيد فلسطيني في غزة

تفاصيل شجار بين أردني وسعودي بماليزيا

آخر تحديث : 2019-08-22
{clean_title}

أوضح المواطن الأردني، المتهم بالاعتداء على سعودي في ماليزيا، أن ما نُشر عبر املواقع السعودية يخالف الحقيقة.

وروى المواطن الأردني،تفاصيل الحادثة قائلا: "في صباح يوم الخميس الموافق 15/8/2019 وأثناء تواجدي أنا وزوجتي وطفلتي البالغة من العمر 5 سنواتفي أحد مطاعم الفندق بجمهورية ماليزيا لتناول وجبة الافطار وأثناء ذهابي لإحضار الطعام لطفلتي فوجئت بأن أحد الأشخاص المتواجد قريبًا من طاولتنا قد تفوه بكلمات وحركات مسيئة لزوجتي يرفضها ديننا الحنيف وعاداتنا العربية الأصيلة".

وأضاف أنه وبناء"علىحالة الغضب والصراخ الصادرة عن زوجتي ما كان مني إلا أنني وجهت له عبارات الانتقاد وحصلت مشاجرة وعراك بيننا, وصعقت بعد العراك معه عندما علمت بأن هذا الشخص يحمل الجنسية السعودية التي يتمتع شعبها بالأخلاق الإسلامية الموروثة والمتجددة".

وأكد المواطن الأردني، أنه لم يتم توقيفهلدى أي جهة في ماليزيا، موضحا أنه غادر ماليزيا بعد انتهاء الإجراءات القانونية بينه وبين الشاب السعودي.

إلى ذلك، تحقق القضاء الماليزي من الحادثة، عبر كاميرات المطعم، وأثبتت عدم مسؤولية الشاب الأردني

وكانتوسائل اعلام سعودية، قالت ان السلطات الماليزية اوقفت اردنيا بتهمة الاعتداء على سعودي بالضرب المبرح، قبل أن يلوذ الأردني للفرار وينقل السعودي إلى المستشفى، وهذا ما نفاه الأردني في روايته للقصة..

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق