آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

تفاصيل صادمة .. شاب يُفجع ولديه بذبح زوجته

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}

اهتزت قرية في ضواحي مدينة ”آزرو" وسط المغرب، على وقع جريمة قتل بشعة، ذهبت ضحيتها شابة في مقتبل العمر، حيث أقدم زوجها على ذبحها من الوريد إلى الوريد، بسبب خلافات أسرية.
وذكرت وسائل إعلام محلية، أن المتهم البالغ من العمر 37 عامًا، قام بتسليم نفسه للسلطات الأمنية، مباشرة بعد تنفيذ جريمته.
وبحسب المصادر ذاتها، فإن الزوجين كانا على خلاف حادٍ أدى بالزوجة إلى ترك بيت الزوجية، قبل أن يقوم زوجها بتذويب الخلاف لتعود إلى المنزل بعد ذلك، ويقوم بذبحها من الوريد إلى الوريد.

وأكد موقع ”لوسيت أنفو" المحلي، أن الجاني يشتغل فلاحًا وله طفلان من زوجته، في حين رجحت مصادر الموقع أن تكون تأثيرات إدمان الزوج على تناول المخدرات سببًا في ارتكابه لهذه الجريمة.
وتم وضع المعني بالأمر تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث ومعرفة ظروف وملابسات هذه الفاجعة، تحت إشراف النيابة العامة في مدينة مكناس، فيما نُقلت جثة الهالكة إلى مستودع الأموات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق