آخر الأخبار
  تأجيل إزالة اكشاك شارع الستين   توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين

تفاصيل صادمة .. شاب يُفجع ولديه بذبح زوجته

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}

اهتزت قرية في ضواحي مدينة ”آزرو" وسط المغرب، على وقع جريمة قتل بشعة، ذهبت ضحيتها شابة في مقتبل العمر، حيث أقدم زوجها على ذبحها من الوريد إلى الوريد، بسبب خلافات أسرية.
وذكرت وسائل إعلام محلية، أن المتهم البالغ من العمر 37 عامًا، قام بتسليم نفسه للسلطات الأمنية، مباشرة بعد تنفيذ جريمته.
وبحسب المصادر ذاتها، فإن الزوجين كانا على خلاف حادٍ أدى بالزوجة إلى ترك بيت الزوجية، قبل أن يقوم زوجها بتذويب الخلاف لتعود إلى المنزل بعد ذلك، ويقوم بذبحها من الوريد إلى الوريد.

وأكد موقع ”لوسيت أنفو" المحلي، أن الجاني يشتغل فلاحًا وله طفلان من زوجته، في حين رجحت مصادر الموقع أن تكون تأثيرات إدمان الزوج على تناول المخدرات سببًا في ارتكابه لهذه الجريمة.
وتم وضع المعني بالأمر تحت الحراسة النظرية لتعميق البحث ومعرفة ظروف وملابسات هذه الفاجعة، تحت إشراف النيابة العامة في مدينة مكناس، فيما نُقلت جثة الهالكة إلى مستودع الأموات.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق