آخر الأخبار
  طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"   إعلان هام بخصوص تقديم طلب الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى .. رابط التقديم   طقس بارد حتى الثلاثاء   الصفدي يشارك باجتماع وزراء خارجية 8 دول لمناقشة القضية الفلسطينية   نادي المقاولين الأردنيين يحتفل بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني

تفاصيل صادمة .. والد يقتل ابنه بالسم بالتعاون مع زوجته

آخر تحديث : 2019-02-10
{clean_title}

كشفت الشرطة والنيابة والعامة في محافظة رام الله والبيرة، مساء اليوم السبت، جريمة مقتل شاب (23 عامًا) من سكان قرية الطيرة غرب رام الله.

وقبضت الشرطة على شخصين مشتبه بهما بارتكاب الجريمة، بعدما أُبلغت فجرًا عن وجود شاب من سكان قرية الطيرة، متوفيًا داخل منزل والده في بلدة بيتونيا.


وأعلنت الشرطة في بيان لها، إنها وفور إبلاغها تحركت قواتها للمكان وتم نقل جثمانه إلى المستشفى بإسعاف الهلال الأحمر، وبالكشف الظاهري لم يستطع الأطباء تحديد سبب الوفاة.

وباشرت الشرطة والنيابة العامة إجراءات التحقيق فيما قرر وكيل النيابة التحفظ على الجثمان وإحالته لمعهد الطب العدلي للتشريح للوقوف على إسباب الوفاة الحقيقية.

المباحث العامة أعلنت أنها قبضت على والد المتوفي وزوجته بعد الاشتباه بهما وبسماع أقوالهما من قبل ضباط إدارة المباحث العامة أفادا بقيامهما بدسّ السم له بالزيت الذي تناوله، مما أدى لوفاته وتم توقيفهما لحين استكمال الإجراءات القانونية وإحالتهما للنيابة العامة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق