آخر الأخبار
  عاجل .. رسالة من الحكومة إلى أهالي الرمثا ،، وتدعوهم إلى التهدئة   نفي وفاة مواطن بمسيل الدموع بالرمثا .. ويتحدث حول ما حصل في الرمثا   اشخاص يحاصرون منزلاً في حي نزال ويمطرونه بالرصاص ويقومون بإحراق أبوابه ونوافذه إنتقاماً منه ..   شخص يطلق النار على زوجته الثلاثينية في ناعور .. تفاصيل   الرئيس الفلسطيني يطلع لجنة فلسطين على آخر التطورات والمستجدات   الرمثا : إغلاق الطرق بالإطارات المشتعلة والدرك يتدخل "تفاصيل"   النائب الدميسي : مستثمر عراقي يتهرب ضريبياً بـ 460 مليون دينار فأين كانت الحكومة طوال الوقت   الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان   منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   "المياه" و "الديسي " تنفيان فبركة المستحقات المالية وتؤكدان وقف ضخ المياه بسبب اعتداء   هام حول وظائف وزارة التربية   تفاصيل جديده حول مواصفة السجائر الإلكترونية في الاردن   عام على رحيل الفنان ياسر المصري..تفاصيل   الأردنيون على موعد مع كتلة هوائية حارة الجمعة   خبر هام حول العام الدراسي الجديد   5 محافظات تغرق بالعطش تزامنا مع موجة حارة   الافتاء الأردنية توضح حكم استرجاع المال من المتسولين الكاذبين   بيان من مرصد الزلازل حول خبر زلزال العقبة   الاحتلال يحتجز مواطنة أردنية والخارجية تتابع
عـاجـل :

تفاصيل صادمة .. والد يقتل ابنه بالسم بالتعاون مع زوجته

آخر تحديث : 2019-02-10
{clean_title}

كشفت الشرطة والنيابة والعامة في محافظة رام الله والبيرة، مساء اليوم السبت، جريمة مقتل شاب (23 عامًا) من سكان قرية الطيرة غرب رام الله.

وقبضت الشرطة على شخصين مشتبه بهما بارتكاب الجريمة، بعدما أُبلغت فجرًا عن وجود شاب من سكان قرية الطيرة، متوفيًا داخل منزل والده في بلدة بيتونيا.


وأعلنت الشرطة في بيان لها، إنها وفور إبلاغها تحركت قواتها للمكان وتم نقل جثمانه إلى المستشفى بإسعاف الهلال الأحمر، وبالكشف الظاهري لم يستطع الأطباء تحديد سبب الوفاة.

وباشرت الشرطة والنيابة العامة إجراءات التحقيق فيما قرر وكيل النيابة التحفظ على الجثمان وإحالته لمعهد الطب العدلي للتشريح للوقوف على إسباب الوفاة الحقيقية.

المباحث العامة أعلنت أنها قبضت على والد المتوفي وزوجته بعد الاشتباه بهما وبسماع أقوالهما من قبل ضباط إدارة المباحث العامة أفادا بقيامهما بدسّ السم له بالزيت الذي تناوله، مما أدى لوفاته وتم توقيفهما لحين استكمال الإجراءات القانونية وإحالتهما للنيابة العامة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق