آخر الأخبار
  وفاة كويتي خمسيني العمر داخل فندق الرويال! تفاصيل ..    البلقاء .. إصابة (9) أشخاص اثر حادث تصادم في وادي شعيب   تعرف على اسس القبول الجامعي    بالاسماء .. تنقلات في وزارة الخارجية   وفاة الدكتور عبد اللطيف عربيات أثناء خطبة الجمعة   تعرف على دورك للحصول على دعم الخبز - رابط   الزراعة تصرح حول الشمام خلال عام ٢٠١٩   الاعتداء على طبيب في مستشفى الرمثا   وفاة شخص وإصابتين بحادث تدهور في الطفيلة   وفاة واصابتان بحادث تدهور على الطريق الصحراوي   جرش: الصدفة تحبط صناعة قمردين فاسد   صويلح شخص تهجم على والدته وشقيقاته .. "تفاصيل"   مشاريع في وزارة السياحة والاثار توفر فرص عمل جديدة بالمحافظات .. "تفاصيل"   تخصيص 5 بالمئة من المقاعد الجامعية لأبناء المعلمين   القبض على مطلوب بعد إصابته بتبادل لإطلاق النار مع الامن في البادية الشمالية   ازدحامات في البترا بسبب السياح   سؤال بريء من آلن ضراغمة للأمير وليام   اجواء ربيعية في اغلب المناطق وحارة نسببيا في الاغوار والبحر الميت .. "تفاصيل"   دائرة الضريبة تدعو المواطنين للاستفادة من قرار الاعفاء من الغرامات وتفتح ابوابها "السبت   الامن يصدر بياناً حول توقيف الرحالة الاردني حطاب وصديقه

تفاصيل صادمة .. والد يقتل ابنه بالسم بالتعاون مع زوجته

آخر تحديث : 2019-02-10
{clean_title}

كشفت الشرطة والنيابة والعامة في محافظة رام الله والبيرة، مساء اليوم السبت، جريمة مقتل شاب (23 عامًا) من سكان قرية الطيرة غرب رام الله.

وقبضت الشرطة على شخصين مشتبه بهما بارتكاب الجريمة، بعدما أُبلغت فجرًا عن وجود شاب من سكان قرية الطيرة، متوفيًا داخل منزل والده في بلدة بيتونيا.


وأعلنت الشرطة في بيان لها، إنها وفور إبلاغها تحركت قواتها للمكان وتم نقل جثمانه إلى المستشفى بإسعاف الهلال الأحمر، وبالكشف الظاهري لم يستطع الأطباء تحديد سبب الوفاة.

وباشرت الشرطة والنيابة العامة إجراءات التحقيق فيما قرر وكيل النيابة التحفظ على الجثمان وإحالته لمعهد الطب العدلي للتشريح للوقوف على إسباب الوفاة الحقيقية.

المباحث العامة أعلنت أنها قبضت على والد المتوفي وزوجته بعد الاشتباه بهما وبسماع أقوالهما من قبل ضباط إدارة المباحث العامة أفادا بقيامهما بدسّ السم له بالزيت الذي تناوله، مما أدى لوفاته وتم توقيفهما لحين استكمال الإجراءات القانونية وإحالتهما للنيابة العامة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق