آخر الأخبار
  تحديد هوية المتسببين بإصابة عدة أشخاص في المفرق والقبض على اثنين منهم ...تفاصيل   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد ولا يوجد جهة تملي على الأردن قراراته   تدهور مروع لمركبة يسفر عن ست اصابات في منطقة جسر البيبسي   الأغوار الشمالية: الأمن يحقق بوفاة خمسيني أثر سقوطه عن الطابق الثالث   وزير المالية: أثر إيجابي سيلمسه المواطنون اعتباراً من اليوم   خليل عطيه : طلبات صندوق النقد تمس سيادتنا وتصريحات المعشر فهمت خطأ   التنمية" توضح حقيقة فيديو الاساءة لفتاة من قبل عمها وزوجته   مباحثات لاخلاء مخيم الركبان في الاردن "تفاصيل "   القبض على شخصين بحوزتهما مليون دولار مزور في كمين بعمّان - تفاصيل   اعمال شغب عقب وفاة شاب بمستشفى المفرق   الطفيلة: اصابة سبعيني بعيار ناري وتكسير مركبته   البدء بتأهيل شارع الملك غازي وسط البلد قريبا   ضبط 6 أطنان أسماك فاسدة في إربد   بالاسماء .. اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين   الخارجية.. لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين في ليبيا   الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على الفراولة والتوت   النص الحرفي لمداخلة المعشر حول صندوق النقد والنواب   الحباشنة: لسنا أدوات لدى صندوق النهب الدولي   الرزاز ضيف ستون دقيقة الجمعة   للمرة الأولى .. بندورة أردنية الى مصر
عـاجـل :

تفاصيل مثيرة عن شبكة الدعارة المتورّط فيها الفنان الاماراتي عيضة المنهالي

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}

قالت مواقع مغربية ، إنّ السلطات المغربيّة، أطلقت سراح المغني الإماراتي عيضة المنهالي بكفالةٍ مالية، بعد القبض عليه ليل السبت الماضي، في فيلا للدعارة، بحيّ النخيل في مراكش، رفقة 11 شخصا من جنسيات إماراتية وسعودية، وحوالي 30 فتاة.

وأشار موقع "زنقة 20” الى أنه تم اطلاق سراح جميع الفتيات اللواتي تم توقيفهن برفقة "المنهالي” في إحدى الفيلات المعدة للدعارة بمراكش بعدما دفع كفالتهن.

من ناحيته تحدّث موقع "اليوم 24” المغربيّ، عن تفاصيل مثيرة متعلقة بتفكيك أكبر شبكة دعارة في المغرب، تضم 81 شخصا، يحملون الجنسية السعودية، والإماراتية، ومغاربة، متورط فيها "المنهالي”


ووفقاً للموقع فقد أطلق سراح المتورطين في القضية ومن بينهم عيضة المنهالي، وبعض السعوديين، مؤقتاً، بعد أداء كفالة مالية، مع سحب جوازات السفر منهم.

وجاءت عملية تفكيك شبكة الدعارة، بعد حملة تمشيط في أحياء مدينة مراكش، من بينها حي النخيل، وحي جليز، ليتم توقيف بائعات هوى مغربيات، وخليجيين، صادرة في حقهم مذكرات بحث لامتهانهم مهنة القوادة.

وقال موقع "le360” المغربيّ، أنه جرى صباح الثلاثاء، تقديم عيضة المنهالي أمام أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، على خلفية اعتقاله في عملية مداهمة لإحدى الفيلات بحي النخيل يشتبه في تخصيصها للدعارة والفساد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق