آخر الأخبار
  الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير   الأسد يحيي الأردن قيادة وشعبا   ارتفاع متوسط عمر الأردنيين وقت الزواج   الحكومة تعلن رسمياً عن مواعيد وأيام العطل الرسمية للعام القادم 2019 - وثائق   3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء   بالاسماء .. تعرف على النواب اللذين صوتوا لصالح قانون ضريبة الدخل   حدث في عمان .. معلم شاورما يقتل أخته بطريقة بشعة! تفاصيل ..   (8 %) من الأسر الأردنية يزيد دخلها السنوي على 23 ألف دينار .. "تفاصيل"   السفارة السعودية تقرر دعم ضحايا سيول الاردن بهذه الطريقة!   مالك العمارة وصاحب صالة أفراح، أبرز الموقوفين الخمس بقضية خريبة السوق   الحكم عشرين عاما على منهم هتك عرض طفلة وصورها   شك في سلوك اخته فقتلها في جبل النصر   17 بالمائة من الاسر الاردنية دخلها اقل من 416 دينار   بدء تقديم الطلبات للمنح الدراسية للطلبة الاردنيين في الجامعات الهنغارية   لجنة اعيان الصحة تزور ادارة المخدرات   يوم للوفاء للحسين في مدرسة قصير والمقابلين الأساسية بلواء القويسمة

تفاصيل مثيرة عن شبكة الدعارة المتورّط فيها الفنان الاماراتي عيضة المنهالي

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}

قالت مواقع مغربية ، إنّ السلطات المغربيّة، أطلقت سراح المغني الإماراتي عيضة المنهالي بكفالةٍ مالية، بعد القبض عليه ليل السبت الماضي، في فيلا للدعارة، بحيّ النخيل في مراكش، رفقة 11 شخصا من جنسيات إماراتية وسعودية، وحوالي 30 فتاة.

وأشار موقع "زنقة 20” الى أنه تم اطلاق سراح جميع الفتيات اللواتي تم توقيفهن برفقة "المنهالي” في إحدى الفيلات المعدة للدعارة بمراكش بعدما دفع كفالتهن.

من ناحيته تحدّث موقع "اليوم 24” المغربيّ، عن تفاصيل مثيرة متعلقة بتفكيك أكبر شبكة دعارة في المغرب، تضم 81 شخصا، يحملون الجنسية السعودية، والإماراتية، ومغاربة، متورط فيها "المنهالي”


ووفقاً للموقع فقد أطلق سراح المتورطين في القضية ومن بينهم عيضة المنهالي، وبعض السعوديين، مؤقتاً، بعد أداء كفالة مالية، مع سحب جوازات السفر منهم.

وجاءت عملية تفكيك شبكة الدعارة، بعد حملة تمشيط في أحياء مدينة مراكش، من بينها حي النخيل، وحي جليز، ليتم توقيف بائعات هوى مغربيات، وخليجيين، صادرة في حقهم مذكرات بحث لامتهانهم مهنة القوادة.

وقال موقع "le360” المغربيّ، أنه جرى صباح الثلاثاء، تقديم عيضة المنهالي أمام أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، على خلفية اعتقاله في عملية مداهمة لإحدى الفيلات بحي النخيل يشتبه في تخصيصها للدعارة والفساد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق