آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

تفاصيل مثيرة عن شبكة الدعارة المتورّط فيها الفنان الاماراتي عيضة المنهالي

آخر تحديث : 2018-09-13
{clean_title}

قالت مواقع مغربية ، إنّ السلطات المغربيّة، أطلقت سراح المغني الإماراتي عيضة المنهالي بكفالةٍ مالية، بعد القبض عليه ليل السبت الماضي، في فيلا للدعارة، بحيّ النخيل في مراكش، رفقة 11 شخصا من جنسيات إماراتية وسعودية، وحوالي 30 فتاة.

وأشار موقع "زنقة 20” الى أنه تم اطلاق سراح جميع الفتيات اللواتي تم توقيفهن برفقة "المنهالي” في إحدى الفيلات المعدة للدعارة بمراكش بعدما دفع كفالتهن.

من ناحيته تحدّث موقع "اليوم 24” المغربيّ، عن تفاصيل مثيرة متعلقة بتفكيك أكبر شبكة دعارة في المغرب، تضم 81 شخصا، يحملون الجنسية السعودية، والإماراتية، ومغاربة، متورط فيها "المنهالي”


ووفقاً للموقع فقد أطلق سراح المتورطين في القضية ومن بينهم عيضة المنهالي، وبعض السعوديين، مؤقتاً، بعد أداء كفالة مالية، مع سحب جوازات السفر منهم.

وجاءت عملية تفكيك شبكة الدعارة، بعد حملة تمشيط في أحياء مدينة مراكش، من بينها حي النخيل، وحي جليز، ليتم توقيف بائعات هوى مغربيات، وخليجيين، صادرة في حقهم مذكرات بحث لامتهانهم مهنة القوادة.

وقال موقع "le360” المغربيّ، أنه جرى صباح الثلاثاء، تقديم عيضة المنهالي أمام أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، على خلفية اعتقاله في عملية مداهمة لإحدى الفيلات بحي النخيل يشتبه في تخصيصها للدعارة والفساد.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق