آخر الأخبار
  تأجيل إزالة اكشاك شارع الستين   توضيح حول ازالة كشك عبدون   أمانة عمان تقر تعليمات ترخيص " مركبات المطاعم المتنقلة "   إيقاف 162 راتب تقاعد مبكر ومطالبة أصحابها بإعادة 3.5 مليونا .. "تفاصيل"   بالاسماء .. احالة عدد من الحكام الاداريين في وزارة الداخلية الى التقاعد   مديرية الامن العام : ضبط ٨٣ شخصا و ١٠٦ قطع سلاح مختلفة بحوزتهم خلال الاسبوع الثالث من حملة   كتلة هوائية حارة تجتاح المملكة اليوم   توفيتا بحادث سير إيمان وإيناس فرحة لم تكتمل   دهس رجل خمسيني بطريقة مروعة في ماركا الشمالية .. تفاصيل   الشواربة يعلق على هدم كوخ الريالات   علامات روتانا للبيع في الأردن   لعبا مع بعضهما وغادرا الحياة معا .. طفلا مُتصرف لواء البترا يواريان الثرى بعد غرقهما   تفاصيل جديده حول شاب ظهر في فيديو اثناء اعتداءه على طفلتين جنسيا في الزرقاء .. والامن يحذر من تداول الفيديو   يحدث في الاردن تفاصيل صادمة .. خلاف على الميراث يدفع شاب بتوريط شقيقه بقضية مخدرات   بام اذينه شاب يقوم بكسر انف خطيبته امام صديقه و السبب ...   الامن يوضح تفاصيل الصورة ومقطع الفيديو حادثة الاعتداء على شخص في الزرقاء.   مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء   الأمانة العامة للإتحاد الرياضي للشرطة تحتفل بمناسبة الاعياد الوطنية وعيد الجلوس الملكي   1000 حمار في الاردن   جرس إنذار يدق في الأردن ..(5.5) آلاف حالة سرطان جديدة و(36%) منها تحت الخمسين

تفاصيل مروعة .. مصري يقتل ستينية طعناً من أجل 40 دولارًا

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}
كشفت الأجهزة الأمنية المصرية، اليوم الأربعاء، تفاصيل جريمة قتل زوجة صاحب ”محل" على يد أحد العاملين لديه بهدف السرقة في منطقة عين شمس بالقاهرة.

وفي التفاصيل، كانت البداية بتلقي أحد أقسام الشرطة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها.

وبتكثيف البحث تبين أن الجثة تعود لربة منزل، عمرها 60 عامًا، وجدت مقتولة داخل شقتها السكنية ومصابة بجرح طعني بالظهر وبجوارها سكين مغطى بالدماء.

وبسؤال زوجها ”صاحب محل عصائر 80 عامًا" ، قال إنه تلقى اتصالًا من عامل بالمحل ملكه، أبلغه بأن زوجته اتصلت به وطلبت منه الحضور لتوصيل بعض المرطبات لمحل عمله، ولدى وصوله وبالطرق على الباب لم تستجب، فحضر الزوج وبفتح باب الشقة فوجئ بجثتها ملقاة على الأرض وسرقة عدد 2 هاتف محمول، ومبلغ مالي قدره 700 جنيه ”٤٠ دولارًا".

وكشفت التحريات أن مرتكب الجريمة عامل آخر يعمل لدى زوج المجني عليها 30 عامًا، ووجد مصابًا بخدوش باليد والوجه والرقبة، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية بمسكنها فخطط لسرقتها.

وأوضح أنه استغل تواجد زوج المجني عليها بمحل عمله وتوجه للشقة التي تسكن فيها، وعقب فتحها الباب تعدى عليها بسلاح أبيض (سكين) حتى لفظت أنفاسها واستولى على المسروقات المشار إليها وفر هاربًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق