آخر الأخبار
  وفاة عروسين مصريين في أول يوم زواج "تفاصيل"   جلالة الملك عبدالله الثاني يترأس جانباً من جلسة مجلس الوزراء   تخفيض 50% من رسوم التسجيل على جميع العقارات التجارية والسكنية والزراعية .. وثيقة   مشاجرة أمام كلية الكرك    وزير الاوقاف :التسديد عن 46 غارمة جديدة   قرار هام من وزارة التربية بخصوص "تعطيل المدارس" بسبب الاحوال الجوية خلال الايام القادمة   المعاني يوعز بمراجعة شاملة لمناهج الصفين الأول والرابع   العثور على. طفل لقيط داخل مستشفى البشير تفاصيل   شخص يحاول حرق نفسه بعد سكبه بنزين على نفسه امام مجلس النواب الاردني   الأرصاد تنشر حالة الطقس حتى السبت .. هل تستمر الأمطار ؟   إعلان هام من باص عمّان   السعود: علينا إفشال صفقة القرن   فلسطين النيابية تشارك بمؤتمر نقابي عالمي لدعم القدس   الامن: فيديو حادثة قتل الطفلين ليست في المملكة   تحذيرات السيول تشمل العقبة   المعاني يخاطب رئيس الوزراء لتنفيذ الاتفاق مع نقابة المعلمين   القبض على الفاعل الرئيسي في قضية سلب فرع احد البنوك وبحوزته نصف المبلغ المسلوب   والدة "الحجايا" للنواصرة:"بردتم ناري وحققتم حلم أبو علي"   تواجد امني في اربد يحدث جلبة بين المواطنين .. تفاصيل   عمان: العثور على جثة داخل محل تجاري
عـاجـل :

تفاصيل مروعة .. مصري يقتل ستينية طعناً من أجل 40 دولارًا

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}
كشفت الأجهزة الأمنية المصرية، اليوم الأربعاء، تفاصيل جريمة قتل زوجة صاحب ”محل" على يد أحد العاملين لديه بهدف السرقة في منطقة عين شمس بالقاهرة.

وفي التفاصيل، كانت البداية بتلقي أحد أقسام الشرطة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها.

وبتكثيف البحث تبين أن الجثة تعود لربة منزل، عمرها 60 عامًا، وجدت مقتولة داخل شقتها السكنية ومصابة بجرح طعني بالظهر وبجوارها سكين مغطى بالدماء.

وبسؤال زوجها ”صاحب محل عصائر 80 عامًا" ، قال إنه تلقى اتصالًا من عامل بالمحل ملكه، أبلغه بأن زوجته اتصلت به وطلبت منه الحضور لتوصيل بعض المرطبات لمحل عمله، ولدى وصوله وبالطرق على الباب لم تستجب، فحضر الزوج وبفتح باب الشقة فوجئ بجثتها ملقاة على الأرض وسرقة عدد 2 هاتف محمول، ومبلغ مالي قدره 700 جنيه ”٤٠ دولارًا".

وكشفت التحريات أن مرتكب الجريمة عامل آخر يعمل لدى زوج المجني عليها 30 عامًا، ووجد مصابًا بخدوش باليد والوجه والرقبة، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية بمسكنها فخطط لسرقتها.

وأوضح أنه استغل تواجد زوج المجني عليها بمحل عمله وتوجه للشقة التي تسكن فيها، وعقب فتحها الباب تعدى عليها بسلاح أبيض (سكين) حتى لفظت أنفاسها واستولى على المسروقات المشار إليها وفر هاربًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق