آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

تفاصيل مروعة .. مصري يقتل ستينية طعناً من أجل 40 دولارًا

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}
كشفت الأجهزة الأمنية المصرية، اليوم الأربعاء، تفاصيل جريمة قتل زوجة صاحب ”محل" على يد أحد العاملين لديه بهدف السرقة في منطقة عين شمس بالقاهرة.

وفي التفاصيل، كانت البداية بتلقي أحد أقسام الشرطة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل شقتها.

وبتكثيف البحث تبين أن الجثة تعود لربة منزل، عمرها 60 عامًا، وجدت مقتولة داخل شقتها السكنية ومصابة بجرح طعني بالظهر وبجوارها سكين مغطى بالدماء.

وبسؤال زوجها ”صاحب محل عصائر 80 عامًا" ، قال إنه تلقى اتصالًا من عامل بالمحل ملكه، أبلغه بأن زوجته اتصلت به وطلبت منه الحضور لتوصيل بعض المرطبات لمحل عمله، ولدى وصوله وبالطرق على الباب لم تستجب، فحضر الزوج وبفتح باب الشقة فوجئ بجثتها ملقاة على الأرض وسرقة عدد 2 هاتف محمول، ومبلغ مالي قدره 700 جنيه ”٤٠ دولارًا".

وكشفت التحريات أن مرتكب الجريمة عامل آخر يعمل لدى زوج المجني عليها 30 عامًا، ووجد مصابًا بخدوش باليد والوجه والرقبة، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية وعلمه باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية بمسكنها فخطط لسرقتها.

وأوضح أنه استغل تواجد زوج المجني عليها بمحل عمله وتوجه للشقة التي تسكن فيها، وعقب فتحها الباب تعدى عليها بسلاح أبيض (سكين) حتى لفظت أنفاسها واستولى على المسروقات المشار إليها وفر هاربًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق