آخر الأخبار
  العجارمة: نتوقع بدء العام الدراسي في 10 آب   لجين كلينيك يستقطب الدكتورة دانيا الفرج اخصائية التجميل النسائي لتبدأ العمل   المسلماني : يطالب الحكومة بدفع رواتب الموظفين طالما تعهدت بتأمين قروض وأخلت بذلك .   3 سيناريوهات لموعد عودة المدارس بالأردن   وزارة العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يتم إعادته للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق   طلبات المكرمة الملكية للدراسة الجامعية إلكترونيا    الأمن: كشف ملابسات 5 جرائم نوعية خلال 6 أشهر قيدت سابقاً ضد مجهول و يؤكد: " مازال التحقيق جارياً"   بيان من الضمان إلى العاملين في قطاع التعليم الخاص   أخذ أكثر من 20 ألف عينة في جرش منذ بداية فيروس كورونا   تطورات عودة الطلبة للمدارس والية التدريس بالغرف الصفية   احتمال ضعيف لزخات من المطر الخميس   ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن ؟   توقع انخفاض أسعار الأضاحي لتكون بين ١١٥- ١٣٠ ديناراً   ما الذي ينتظر مجلس النواب الأردني؟   تعليمات معدلة للمطاعم المتنقلة وإعلان مواقع جديدة قريبا   مشاجرة بين عائلتين تؤدي لمقتل مواطن خمسيني .. تفاصيل   زواتي: نتطلع للربط الكهربائي مع 4 دول   توقيف مهندس زراعي ومواطنين بمديرية زراعة البادية الشمالية الشرقية بتهمة الفساد   الحكومة توافق على دمج جمارك العقبة   جابر يحدد شروط المصادقة على التقارير الطبية
عـاجـل :

تفاصيل مقتل محمود بأيدي زوجته وصديقه في عجلون

آخر تحديث : 2019-11-14

{clean_title}

روى لافي القرشي تفاصيل جديدة عن مقتل شقيقه محمود القرشي في عجلون، على أيدي زوجته وصديقه.

وقال لافي إن شقيقه المغدور عاش يتيما منذ أن كان بعمر الثامنة، وتعرض لحادث تسبب بتعطيل قدمه، ويعمل عامل وطن منذ 4 سنوات، وله 3 أطفال سارة "10 أعوام"، سوار "8أعوام"، ومحمد البالغ من العمر عاما واحدا.

وأضاف لافي، أن زوجة شقيقه وصديقه خططا للجريمة قبل أسبوعين من ارتكابها يوم العاشر من تشرين أول الماضي.

ويوم الجريمة، دست زوجة المغدور له السم في الطعام والقهوة، ثم أقدمت برفقة صديق زوجها الذي يعمل عامل وطن أيضا على نحره حتى تصفية دمائه.

وبعد ذلك نقلا الجثة إلى منزل القاتل بواسطة مركبة البلدية، ثم نقلاه إلى حفرة امتصاصية تبعد 5 كيلومترات عن منزل الضحية.

وأضاف لافي، أن زوجة شقيقه أبلغته بعد مرور 24 ساعة على الجريمة، باختفائه، وأنها كانت منشغلة بالبحث والسؤال عنه، وكذا صديقه المتورط بالجريمة.

وعلى الفور أبلغ لافي الأجهزة الأمنية عن اختفاء شقيقه، لتبدأ التحريات التي قادت إلى اعتراف زوجة المغدور وصديقه بجريمتهما ليتم بعد ذلك العثور على الجثة.

وأشار لافي إلى أن الجثة كانت متحللة بسبب مرور 7 أيام على رميها في الحفرة الامتصاصية، ولذلك منع أفراد العائلة من إلقاء النظرة الأخيرة عليه.

وشدد لافي على أن علاقة الضحية بزوجته وصديقه، كانت قوية جدا، حتى أنه حذره من هذه الصداقة لكن شقيقه لم يستجب للنصيحة.

وفي نهاية حديثه، أكد شقيق المغدور تمسك العشيرة بطلب إعدام القتلة، موضحا أن قبول العطوة الأمنية كان حرصا على الأمن والأمان وتفاديا لوقوع ما لا يحمد عقباه.

أما عن الأبناء، فأكد لافي أنهم الآن أصبحوا أطفاله، سيما وأنه تزوج قبل 8 سنوات ولم يُرزق بأطفال.

وعن خصال المغدور محمود، أكد ابن عمه وزوج شقيقته أنه كان طيبا ويساعد الجميع، ومعروف بحسن خلقه في عشيرته.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق