آخر الأخبار
  الموقر .. مشاجرة عنيفة بين شخصين تودي لطعن وإطلاق نار ! تفاصيل ..   6 إصابات في حادث مروع بين مركبتين بنزول العدسية! تفاصيل ..   خبير نفطي: نظام جباية جديد صادر عن هيئة تنظيم قطاع الطاقة   وقف ادخال المركبات والمغادرين لمركز حدود جابر بحلول الساعة الثالثة عصرا   لماذا فرّت ملكة جمال شيماء قاسم من العراق الى الاردن ؟   يأسا من الحياة ...ثلاثيني يقتل نفسه بهذه الطريقة في الهاشمي الشمالي   عملية قسطره للنائب مصلح الطراونه   السعودية ترفع رسوم برادات الخضراوات الأردنية   ارتفاع أسعار النفط رغم اتجاهها لخسارة أسبوعية   انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر   الطراونة منحاز لمطالب عمال البلديات   سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن   الملك يعزي بوفاة سوار الذهب   العثور على الطفل المفقود مجد خليل   الصاغة يغلقون محالهم احتجاجاً على رسوم الدمغة   تشغيل إشارات ضوئية جديدة في عمان   قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا   999 اردنيا و 392 سوريا غادروا الى سوريا امس   نقيب اصحاب محطات المحروقات: 18 محطة تم اغلاقها وسط تراجع حاد في مبيعات المحروقات   توقيف نائب سابقة على خلفية ذمة مالية
عـاجـل :

تفسير حلم لبس الفستان الأبيض بدون عريس

آخر تحديث : 2018-02-11
{clean_title}

على الرغم من ان العرس يعتبر من الامور السعيدة واللحظات المميزة إلا أن رؤية فستان الزفاف في الحلم لا يحمل الخير وفيه الكثير من التفسيرات السلبية.

إليك التفسير:

للفتاة العزباء التي ترى نفسها تلبس فستاناً أبيض بدون عريس فهذا دليل على ان الفتاة صاحبة الحلم تتمنى الزواج المناسب وهي تشعر أنها في مكانة أو مرتبة غير مناسبة أو أنها على علاقة بشخص غير ملائمة.

وكذلك، فان هذا الحلم يعني أنها تعمل على حسم علاقة هامة في حياتها واتخاذ قرارات مصيرية تحدد مستقبلها.

وعن رؤية فستان الزفاف في الحلم يفسره البعض انه يجب التركيز على شكل الفستان وجماله وإذا ما كان متسخاً أو نظيفاً كلها عوامل تؤثر على طريقة تفسير الاحلام والتي يجب التنبه إليها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق