آخر الأخبار
  الحظر الشامل الأخير في الأردن   رفع الحظر عن منطقة جاوا في عمان..تفاصيل   جابر: الفصل الصيفي الجامعي "حتى الآن" عن بعد تفاصيل   عبيدات: لا بدّ أنّ نتوقع أنّ يكون هنالك ارتفاعاً بعدد الإصابات مع فتح القطاعات   العضايلة: قد نسمح لمواطني بعض الدول بزيارة الاردن شريطة الفحص قبل 72 ساعة   العضايلة : الانفتاح لا يعني انتهاء كورونا   الحكومة تنشر دليل اجراءات عمل دور الحضانات .. تفاصيل   الصفدي: الارهاب خطر أمني وعقائدي   جابر: الفصل الدراسي الصيفي الجامعي عن بعد “حتى الآن”   جابر: ابني طبيب وأتمنى ان يُعيّن لكن ليس لدي واسطة   جابر: تدخين الأراجيل مسموح في المقاهي شرط ان يكون بمكان مفتوح او ان يحضر الزبون أرجيلته الخاصة   التنمية تعلن عن مواعيد زيارة أهالي المنتفعين في مراكز ودور الايواء   8 اصابات كورونا جديدة في الاردن و5 شفاء "تفاصيل"   الملك: ضمان المساواة في الحصول على الأدوية والمطاعيم مصلحة للمجتمع الدولي   مديرية الأمن العام تضع خطة أمنية مجتمعية لخدمة مصلي الجمعة.   الحكومة توضح آلية التنقل بين المحافظات   فرصة زخات عشوائية من المطر الجمعة و أتربة مثارة السبت   جابر يتحدث عن معايير السفر من وإلى الأردن   حقيقة توقيف احداث خالفوا أوامر الدفاع   تعميم إجراءات صحية لعودة القطاع الرياضي

تفقد بصرها بعدما وشمت عينيها

آخر تحديث : 2019-11-07

{clean_title}

أصيبت مدمنة على الوشم بالعمى لمدة ثلاثة أسابيع بعد خضوعها لعملية مؤلمة لتحويل عينيها إلى اللون الأزرق.

وأنفقت أمبر لوك (24 عاماً) من سنترال كوست، نيو ساوث ويلز، أستراليا أكثر من 17 ألف دولار على تغيير شكلها، وتقسيم لسانها، وتمديد شحمة أذنيها وغيرها من التعديلات.

وتشمل هذه التعديلات 200 وشم، وحشو للشفاه والخد وزراعة في الأذن، ولكن وشم عينيها كان الأكثر إيلاما بين كل هذه العمليات، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتقول لوك التي تطلق على نفسها اسم "التنين الأزرق ذو العينين": "لا أستطيع حتى أن أبدأ في أن أشرح لك كيف كان شعوري. وأفضل شيء يمكنني قوله أنه بمجرد أن بدأ اختراق مقلة العين بالحبر، شعرت أن فنان الوشم أقد أمسك بعشرة شظايا من الزجاج وفركها في عيني".

وأضافت "حدث ذلك أربع مرات لكل عين، وكان ذلك مؤلماً للغاية. ولسوء الحظ، حفر فنان الوشم عميقاً في عيني".

وعلى الرغم من هذه المحنة القاسية التي مرت بها، إلا أن لوك تخطط للمتابعة بإجراء التعديلات على جسمها، حتى تغطيه الوشوم بالكامل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق