آخر الأخبار
  ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية   القبض على ٣٢ شخص بجوزتهم أسلحة نارية   الملك يوجه الحكومة لإطلاق جائزتين الأولى للنظافة وأخرى للمشاريع الإبداعية التنموية   عشريني يقوم بتناول كميات كبيرة من الأدوية لأنهاء حياته في طبربور! تفاصيل ..   شاهد بالصورة .. مركبة تتدهور بدون قائدها على أحد دواوير عبدون   إغلاق المسرب القادم من صافوط باتجاه دوار صويلح لمدة 3 أسابيع   مليار دولار مساعدات أمريكية للأردن خلال شهر.. وشروط الفيزا اختلفت   البترا : تحويل جثة سائحة فلبينية للطب الشرعي لتحديد سبب وفاتها   أول دعوة صهيونية علنية لإخراج الأردن من الحرم القدسي   الاردن بالمركز الرابع .. تفاصيل   الرزاز : حق التعبير مصان شريطة عدم تعطيل المصالح العامة والمرافق الحيوية   الأردنيون يحيون الخميس ذكرى ميلاد الملك الحسين   تفسير الأجسام المضيئة التي ظهرت بسماء الأردن   العسعس: يجب أن يلمس المواطن أننا نسير للأفضل   تحذير للأردنيين من طقس الخميس   طالب في انتخابات المجلس البرلماني الطلابي ينتخب غازي الهواملة   طقس العرب يحذر من السيول والغبار من الخميس وحتى السبت / تفاصيل   منظمات تحذر : الأردن سيشهد سيول جارفة لسبع سنوات قادمة..ودعوات لسرعة إنشاء بحيرات صناعية   رئيس الوزراء المجالي يكشف ماذا قال الملك له خلال زيارته أمس   الطقس يبدأ بالتغير الخميس.. أمطار غزيرة الجمعة وتوقع عواصف رعدية وتساقط للبرد السبت
عـاجـل :

تفقد بصرها بعدما وشمت عينيها

آخر تحديث : 2019-11-07
{clean_title}

أصيبت مدمنة على الوشم بالعمى لمدة ثلاثة أسابيع بعد خضوعها لعملية مؤلمة لتحويل عينيها إلى اللون الأزرق.

وأنفقت أمبر لوك (24 عاماً) من سنترال كوست، نيو ساوث ويلز، أستراليا أكثر من 17 ألف دولار على تغيير شكلها، وتقسيم لسانها، وتمديد شحمة أذنيها وغيرها من التعديلات.

وتشمل هذه التعديلات 200 وشم، وحشو للشفاه والخد وزراعة في الأذن، ولكن وشم عينيها كان الأكثر إيلاما بين كل هذه العمليات، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وتقول لوك التي تطلق على نفسها اسم "التنين الأزرق ذو العينين": "لا أستطيع حتى أن أبدأ في أن أشرح لك كيف كان شعوري. وأفضل شيء يمكنني قوله أنه بمجرد أن بدأ اختراق مقلة العين بالحبر، شعرت أن فنان الوشم أقد أمسك بعشرة شظايا من الزجاج وفركها في عيني".

وأضافت "حدث ذلك أربع مرات لكل عين، وكان ذلك مؤلماً للغاية. ولسوء الحظ، حفر فنان الوشم عميقاً في عيني".

وعلى الرغم من هذه المحنة القاسية التي مرت بها، إلا أن لوك تخطط للمتابعة بإجراء التعديلات على جسمها، حتى تغطيه الوشوم بالكامل.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق