آخر الأخبار
  12 إصابة بكورونا في إربد لم يتطرق لها الموجز   تعليق الدوام في وزارة الاشغال بعد اصابة ٣ موظفين ومراجع بالكورونا   اربد .. إغلاق كوفي شوب يزاول عمله سرا متجاوزا قرار الدفاع   بالاسماء ... تحويل 24 مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد   عبيدات: زيادة أعداد الإصابات بكورونا لا يعني أن نقف مكتوفي الأيدي في مواجهة هذا الوباء   استحداث تطبيق إلكتروني لتتبّع مخالفي تعليمات العزل   عبيدات: يجب تعزيز قدرات الرصد الوبائي   6 وفيات و734 إصابة جديدة بكورونا شاهد التفاصيل   تقييم العودة للمدارس الأسبوع الحالي   بالوثيقة..التربية: وقف منح أو قطع الاجازة دون راتب وعلاوات المعلمين والمعلمات   الفايز يعتذر عن استقبال المهنئين التزامًا بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا   4 مليار دينار ارتفاع المديونية بعهد الرزاز   الأردن العاشر عربياً و127 عالمياً بنسبة التمثيل النسائي الوزاري   إصابة كورونا في وزارة المياه وتعليق استقبال مراجعي دائرتين   خبير نفطي يرجح تخفيض سعر البنزين قرشا واحدا   بالاسماء.. قرى واحياء في اربد تسجل اصابات بفيروس كورونا   هام من الجامعة الأردنية حول دوام الفصل الأول   هام من الضمان الإجتماعي للمتقاعدين   العناني يتوقع بقاء "وزراء الكورونا" في تشكيلة الحكومة الجديدة    إيجاز صحفي لوزيري الدولة لشؤون الإعلام والصحة و الناطق الإعلامي للجنة الوطنية لمكافحة الأوبئة قرابة الساعة الرابعة والنصف
عـاجـل :

تفويض تأخير الدوام وتعطيل المدارس لمديرية التربية

آخر تحديث : 2019-12-15
{clean_title}
فوضت وزارة التربية والتعليم قرار الدوام او تاخيره بسبب الأحوال الجوية التي تتعرض لها المملكة الى مدراء المديريات في المحافظات .

وبحسب مصدر فان وزارة التربية تؤكد على سلامة الطلبة وتفوض قرار الدوام المدرسي لمدير مديرية كل منطقة حسب الاحوال الجوية وبما يضمن سلامة الطلبة.

وحذرت دائرة الارصاد الجوية يوم الاثنين من خطر الانزلاق على الطرقات في المناطق التي تشهد هطول المطر.

وخطر احتمال تشكل الصقيع في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات الجبلية خاصة الجنوبية وأجزاء من مناطق البادية.