آخر الأخبار
  كما توقع عامر الشوبكي لقناة الجزيرة: إرتفاع أسعار النفط لتصل الى 11 دولار لخام برنت .. وثائق   النواصرة: هناك إستقالات بالالاف في مبنى نقابة المعلمين   احتجاجات امام متصرفية الرمثا بسبب الاجراءات في حدود جابر   تفاصيل جديدة بشأن بيع فندق الريتز كارلتون   وفاة الشيخ أحمد وهدان إمام مسجد سوق الخضار   الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن   النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم   جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن ....   إعلان مهم جداً لجميع طلاب وطالبات التوجيهي في معان   قائد مركبة يدهس فتاة ثلاثينية في شارع الحزام ويفر ! تفاصيل ..   طفلة سورية "3 سنوات" تسقط من شباك منزل ذويها في جبل التاج! تفاصيل   المعاني يطلب تزويده بأسماء المعلمين المضربين (وثيقة)   الصفدي: لا سلام دون زوال الاحتلال   تحذيرات خطيرة .. نقيب الجيولوجيين : غرق وسط البلد يمكن أن يتكرر   بشرى سارة للطلبة الاردنيين الدارسين في روسيا .. "الجنسية الروسية"   النائب الفايز : الناشطة الفاعوري شتمتني ومنحتها فرصة لإسقاط حقي الشخصي مقابل الاعتذار لكنها رفضت   النائب البدور : ما يحدث بين الحكومة ونقابة المعلمين "سجال"   موظفان يسرقان من صاحب عملهما "رجل أعمال" أردني أكثر من 3 مليون دينار! "تفاصيل"   بالاسماء .. الناجحون في الأمتحان التنافسي في وظيفة معلم   بدء بيع معدات مطعم بيت عمر .. صورة
عـاجـل :

تقدم لخطبتها وأهداها جزءا من جسده بدل الخاتم .. "تفاصيل"

آخر تحديث : 2019-05-18
{clean_title}

تقدّم ممرض من مدينة ليستر الإنجليزية لخطبة حبيبته، ومن أجل تأطير علاقة الحب التي تربطهما، وهبها جزءاً عزيزاً من جسده "عربون محبة". وذكرت صحيفة "ذي ميرور"، أنّ الممرض آلدو كاتالدي (27 عاماً) تعرف على جيرالدين تشينغوشو (22 عاماً) في دار رعاية المسنين عندما كانا يعملان فيها.

واستقال ألدو، بعد فترة وجيزة، لكنّه لم يقطع علاقته بجيرالدين وبقيا على أواصر ودّية تطورت بعدها إلى علاقة حب. وأخبرت جيرالدين آلدو بأنها مصابة بفشل كلوي، منذ فترة قريبة، وتحتاج إلى غسيل للكلى يومياً ونصحته بعدم التعلّق بها. فأجابها بأنّه لن يتركها أبداً.

وقالت جيرالدين: "لقد كان يأتي إليّ يوميّاً بعد نوبات عمله التي تستمر لـ12 ساعة، ويحضر لي الطعام ويساعدني في ارتداء ملابسي ويتحدث مع الأطباء.. لقد كان بطلي". وعرفت جيرالدين في بداية عام 2018 أن لا أحد من أقاربها يمكنه أن يصبح متبرعاً لها، لذلك قرّر آلدي أن يجتاز فحص توافق الأعضاء.

وسافر الثنائي إلى البرتغال للإحتفال بعيد ميلاد جيرالدين، وتقدم آلدو في نفس اليوم لخطبتها، بعدما عرف أنّه يمكن أن يتبرع لها بكليته. وأشارت الفتاة إلى أنّه أيقظها في تلك الليلة والدموع تنهمر من عينه، وطلب منها أن يتزوجها بعدما يتبرع لها بكليته، فأجابته بقولها "وإذا افترقنا"؟ فأجاب آلدو: "على الأقل أكون قد أنقذت حياتك".

وأجرى الأطباء عملية نقل زراعة الكلية لجيرالدين في شباط من هذا العام ويخطط الثنائي لإقامة حفل الزفاف في آب القادم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق