آخر الأخبار
  لحظة إنقلاب سيارة على طريق المطار وخروج سائقها منها .. فيديو لا يصدق   ستة إصابات بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة.. تفاصيل   طقس العرب ينشر اخر مستجدات المنخفض الجوي "تفاصيل"   ائتلاف محلي ودولي للعناية بالحيوانات العاملة في البترا   سحاب .. دهس فتاة ١٦ عاماً وهرب من مكان الحادثة! تفاصيل   طرد فتاة مراهقة في حالة ثمالة شديدة من احد مولات عمان الغربية! تفاصيل   وفاة الدكتور محمد القضاة   وفاة طفلين وإصابة 4أشخاص إثر حريق شقة بمنطقة الأشرفية في عمان   تفاصيل اخلاء بناية في الزرقاء   وفاة سيدة اربعينية دهساً في جبل النصر ! تفاصيل ..   تفاصيل المنخفض ..   العرموطي: الإذاعات الإسرائيلية وصلت عمّان   ارتفاع مؤشر الجوع في الأردن   توصية بتوقيف شاهر وكنعان 3 مباريات   توضيح من ديوان الخدمة حول زيادة رواتب القطاع العام   ما حقيقة تسجيل مخالفة "استخدام الهاتف" دون ارتكابها؟   كشف ملابسات وفاة فتاة 17 عاماً وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك   الأردن يخفض دعم الخبز في 2020   عواصف رعدية و زخات من البرد و الأمطار في طريقها إلى المملكة .. شاهد التفاصيل   دراسة أردنية صادمة .. المتدربات أكثر عرضة للـ"تحرش" بمكان العمل .. تفاصيل
عـاجـل :

تقليل اللحوم الحمراء مفيد لمريض السرطان

آخر تحديث : 2019-08-05
{clean_title}

أظهرت نتائج دراسة جديدة أن تقليل أكل البروتين الحيواني يساعد مريض السرطان على نجاح العلاج. ويرجع السبب إلى احتواء اللحوم على نوع من الأحماض الأمينية يساعد تقليله على استجابة الجسم لعلاج السرطان بشكل أفضل.

ويُسمّى هذا الحمض الأميني "ميثيونين"، وقد تبين أنه يلعب دوراً في زيادة البدانة ايضاً.

وبحسب الدراسة التي نُشرت في مجلة "نيتشر"، يحتوي اللحم الأحمر والبيض على نسبة مرتفعة من الحمض الأميني "ميثيونين" الذي تبين أنه يعيق استجابة الجسم لعلاجات السرطان.

وأظهرت الدراسة تراجع قدرة الورم السرطاني على النمو مع انخفاض مستوى حمض "ميثيونين" الأميني، والذي يتحقق مع تقليل أكل اللحوم الحمراء والبيض.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق