آخر الأخبار
  هكذا قام شخص بطعن اخر بصدره بسحاب "تفاصيل"   بالصور لن تصدق كيف تم اخفاء ١١٣٠٠ كروز سجاير و كيف تم اكتشافهم   ولي العهد يفاجىء المنتخب الوطني لكرة السلة قبيل مغادرتهم للمشاركة في نهائيات كأس العالم في الصين   الملك لياقوت الطراونة: وصلتني هديتك   ولي العهد يفاجئ منتخب السلة   الحملة الامنية يوم امس تؤدي لالقاء القبض على ٩٠ مطلوب وعشر مركبات وخمس أسلحة نارية "تفاصيل"   إنجاز 40% من محطة الباص السريع بساحة النوافير   الأمانة تباشر باستخدام أختام اللحوم الجديدة   فرص عمل للإناث في إربد   2.1 مليون أردني مؤمنين على حياتهم   الأمن يعرض خيولاً للبيع   انذار نهائي لـ صحارى مول   هيئة الاستثمار: راتب السكرتيرة 600 دينار   السعود: الموساد يستهدف الأردن   أبو غزالة والحرب العالمية الثالثة .. تصريحات مثيرة وتكهنات تضر أكثر مما تنفع   (84) ألف طفل سوري في الأردن خارج المدرسة   6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل   مليون و100 ألف فقير في الأردن وخط الفقر النسبي 650 دينارا   نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً   الحباشنة للنواب: "لا تزاودوا على القضية الفلسطينية"
عـاجـل :

تقليل اللحوم الحمراء مفيد لمريض السرطان

آخر تحديث : 2019-08-05
{clean_title}

أظهرت نتائج دراسة جديدة أن تقليل أكل البروتين الحيواني يساعد مريض السرطان على نجاح العلاج. ويرجع السبب إلى احتواء اللحوم على نوع من الأحماض الأمينية يساعد تقليله على استجابة الجسم لعلاج السرطان بشكل أفضل.

ويُسمّى هذا الحمض الأميني "ميثيونين"، وقد تبين أنه يلعب دوراً في زيادة البدانة ايضاً.

وبحسب الدراسة التي نُشرت في مجلة "نيتشر"، يحتوي اللحم الأحمر والبيض على نسبة مرتفعة من الحمض الأميني "ميثيونين" الذي تبين أنه يعيق استجابة الجسم لعلاجات السرطان.

وأظهرت الدراسة تراجع قدرة الورم السرطاني على النمو مع انخفاض مستوى حمض "ميثيونين" الأميني، والذي يتحقق مع تقليل أكل اللحوم الحمراء والبيض.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق