آخر الأخبار
  وفاة 86 مواطنا غرقا خلال 18 شهرا   وزيرة هولندية : الاردن اجاد التعامل مع الازمة السورية   مصدر اردني : لن نتحمل تبعات التصعيد في الجنوب السوري   ستة مستثمرين يحصلون على الجنسية الاردنية   هل تستمر الاجواء اللطيفة الاسبوع الحالي   عائلة الشهيد الكساسبة تطالب الفنانة المصرية غادة عبدالرازق باعتذار رسمي للشعب الاردني   تجار السيارات يهددون بالتصعيد .. تفاصيل   الدفاع المدني يقتل افعى بطول مترين في المفرق   تصريحات جديدة وهامة لحكومة الرزاز   تفاصيل الحالة الجوية اليوم وغدا..تحديثالاح   تفاصيل جديدة حول سيدة وأطفالها ينامون بالعراء في عمان! تفاصيل ..   اصابات بتدهور حافلة ركاب في وادي عبدون   الدوار السابع عشريني يشنق نفسه ... تفاصيل   سحاب...ام تترك طفلتها الرضيعه في الشارع العام !   التخصصات الجامعية المسموحة للطلبة بحسب خطة تطوير التوجيهي   وفاة ثلاثيني اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء - الازرق   وزراء قبل التعيين متاحون (24) ساعة عبر الواتس اب و يردون على الهواتف .. و الأن : عشرات المكالمات لا يرد عليها   الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد (فيديو)   فاجعة تصيب 4 أردنيين في السعودية ! تفاصيل ..   الوزير الغرايبة يصرح حول "الحوت الأزرق" !

تكريم المهندس هاني خليفات بمناسبة انتهاء عمله كمدير عام لمؤسسة التدريب المهني

آخر تحديث : 2018-03-07
{clean_title}
بحضور  وزير العمل السيد سمير مراد ومدير عام مؤسسة التدريب المهني بالوكالة عمر قطيشات تم تكريم المهندس هاني خليفات بمناسبة انتهاء عمله كمدير عام لمؤسسة التدريب المهني وتعيينه أميناً عاماً لوزارة العمل.
وحضر الاحتفال عدد من مدراء المديريات والأقاليم بالمؤسسة ومدير مركز الاعتماد وضبط الجودة حيث تحدث المدير العام بالوكالة السيد عمر قطيشات بكلمة ثناء على الإنجازات التي تحققت خلال فترة خدمة المهندس خليفات في المؤسسة كموظف ومدير ومدير عام والتي تكللت بالنجاحات التي تنعم بها المؤسسة من خلال العديد من البصمات الفنية والإدارية والتي جاءت استكمالاً لجهود سابقة لمدراء عامِّين خدموا في مؤسسة التدريب المهني.
كما تقدم المهندس هاني خليفات أمين عام وزارة العمل، المدير السابق للمؤسسة بشكره العميق واعتزازه بكل فرد فيها ولكل الجهود الكبيرة والمخلصة التي قدموها معه أثناء عمله في خدمة وتحقيق أهداف ورؤية ورسالة المؤسسة.
وفي اختتام الحفل قام معالي وزير العمل السيد سمير مراد بتكريم المهندس خليفات وتقديم هدية تذكارية له بهذه المناسبة.
وقدم مدير عام المؤسسة بالوكالة السيد عمر قطيشات درع المؤسسة كهدية تذكارية لمعالي وزير العمل.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق