آخر الأخبار
  الخارجية: ثلاثة شهداء سيدفنون في نيوزلندا والرابع لم يقرر ذووه بعد   الأردن تراجع 5 مراكز عربياً خلال 6 سنوات على مؤشر السعادة العالمي   القبض على مطلوبين خطيرين في الزرقاء والمفرق   الإفتاء توضح حكم توزيع الحلويات في بيوت العزاء..تفاصيل   الكرك: وفاة طفل دهساً وفرار السائق   دعوات لحجب التطبيقات الضارة بالأطفال بالأردن   كاتب إسرائيلي: عطية استغل مكانته   اعتصام لأصحاب التاكسي أمام النواب اليوم   الحرارة اعلى من المعدل   بدء الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين   العناني: حُلمي رئاسة الوزراء   اعتقال أردني سرق هندي في الكويت   اعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية   التنمية: ضبط «920» متسولا غالبيتهم من المكررين بالمملكة منذ بداية العام   ارقام صادمة .. (8) آلاف شکوى بقضایا إلکترونیة .. "تفاصيل"   أنباء عن إصابة طلبة مدارس بـH1N1 والصحة لا داعي للذعر "انفلونزا موسمية"   سيدة اردنية تدفع مليون ونصف دولار لاجراء عمليات تجميلية خوفا من طلاقها .. "تفاصيل"   عشرينيان يطعنان بعضهما البعض امام الجميع بالهاشمي الشمالي! تفاصيل   الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية   مدير أوقاف القدس : ما فعله جلالة الملك للمقدسات في القدس لم يفعله أحد قبله

تكريم المهندس هاني خليفات بمناسبة انتهاء عمله كمدير عام لمؤسسة التدريب المهني

آخر تحديث : 2018-03-07
{clean_title}
بحضور  وزير العمل السيد سمير مراد ومدير عام مؤسسة التدريب المهني بالوكالة عمر قطيشات تم تكريم المهندس هاني خليفات بمناسبة انتهاء عمله كمدير عام لمؤسسة التدريب المهني وتعيينه أميناً عاماً لوزارة العمل.
وحضر الاحتفال عدد من مدراء المديريات والأقاليم بالمؤسسة ومدير مركز الاعتماد وضبط الجودة حيث تحدث المدير العام بالوكالة السيد عمر قطيشات بكلمة ثناء على الإنجازات التي تحققت خلال فترة خدمة المهندس خليفات في المؤسسة كموظف ومدير ومدير عام والتي تكللت بالنجاحات التي تنعم بها المؤسسة من خلال العديد من البصمات الفنية والإدارية والتي جاءت استكمالاً لجهود سابقة لمدراء عامِّين خدموا في مؤسسة التدريب المهني.
كما تقدم المهندس هاني خليفات أمين عام وزارة العمل، المدير السابق للمؤسسة بشكره العميق واعتزازه بكل فرد فيها ولكل الجهود الكبيرة والمخلصة التي قدموها معه أثناء عمله في خدمة وتحقيق أهداف ورؤية ورسالة المؤسسة.
وفي اختتام الحفل قام معالي وزير العمل السيد سمير مراد بتكريم المهندس خليفات وتقديم هدية تذكارية له بهذه المناسبة.
وقدم مدير عام المؤسسة بالوكالة السيد عمر قطيشات درع المؤسسة كهدية تذكارية لمعالي وزير العمل.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق