آخر الأخبار
  صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد بهذا الشرط   خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية !   الحكومة تصدر جملة من القرارات الهامة (التفاصيل)   النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء   الروابدة: تقاعدي أقل من رواتب مدراء   40 قضية جمركية في شهر   رسالة مؤلمة   الشيشاني يدافع عن أبو السكر: محاولة إفشاله مكشوفة .. وخوري: يضر بالزرقاء   بعد 8 سنوات .. النواب يقر الأحوال الشخصية ويحوله إلى دائم   جواد العناني: ليس في العالم شخص واحد قادر على اتخاذ قرار لحل مشكلات الدولة   ولي العهد الأمير الحسين في أم الجمال بالمفرق .. اليوم   الوزيرة زواتي تكشف عن انخفاض اسعار الكهرباء مع بداية "2019"   الحكومة تنفي اصدار العفو العام قبل نهاية العام .. والعرموطي لسرايا : الحكومة تنتظر رسالة من جلالة الملك   ما هي مخالفات السير المشمولة بالعفو العام ؟   تعرف على التهم الـ 5 المسندة لـ محمد الوكيل.. .. تفاصيل   منخفض جوي يتمركز فوق تركيا يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل   الروابدة: شخصيات ...تفرعنت   التضخم يرتفع 4.7%   ولي العهد في أم الجمال   تجديد الإعفاء من رسوم تسجيل الشقق

تكريم المهندس هاني خليفات بمناسبة انتهاء عمله كمدير عام لمؤسسة التدريب المهني

آخر تحديث : 2018-03-07
{clean_title}
بحضور  وزير العمل السيد سمير مراد ومدير عام مؤسسة التدريب المهني بالوكالة عمر قطيشات تم تكريم المهندس هاني خليفات بمناسبة انتهاء عمله كمدير عام لمؤسسة التدريب المهني وتعيينه أميناً عاماً لوزارة العمل.
وحضر الاحتفال عدد من مدراء المديريات والأقاليم بالمؤسسة ومدير مركز الاعتماد وضبط الجودة حيث تحدث المدير العام بالوكالة السيد عمر قطيشات بكلمة ثناء على الإنجازات التي تحققت خلال فترة خدمة المهندس خليفات في المؤسسة كموظف ومدير ومدير عام والتي تكللت بالنجاحات التي تنعم بها المؤسسة من خلال العديد من البصمات الفنية والإدارية والتي جاءت استكمالاً لجهود سابقة لمدراء عامِّين خدموا في مؤسسة التدريب المهني.
كما تقدم المهندس هاني خليفات أمين عام وزارة العمل، المدير السابق للمؤسسة بشكره العميق واعتزازه بكل فرد فيها ولكل الجهود الكبيرة والمخلصة التي قدموها معه أثناء عمله في خدمة وتحقيق أهداف ورؤية ورسالة المؤسسة.
وفي اختتام الحفل قام معالي وزير العمل السيد سمير مراد بتكريم المهندس خليفات وتقديم هدية تذكارية له بهذه المناسبة.
وقدم مدير عام المؤسسة بالوكالة السيد عمر قطيشات درع المؤسسة كهدية تذكارية لمعالي وزير العمل.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق