آخر الأخبار
  تحقيقات امنيه بعد تناول مراهق 15 عام لكميات من الادويه في الهاشمي و نقله....   مدير مستشفى البشير ينفي تسجيل اصابات كورونا في الأردن   الفايز: إلغاء وادي عربة حرب على "اسرائيل" لا يمكننا تحملها وحدنا   الحرمي: الأردن صمّام الأمان للأمة العربية وليس فقط للخليج   الكشف عن تفاصيل الـ10 آلاف فرصة عمل للأردنيين في قطر .. رابط   شاهد زيادة علاوة موظفي بلدية السلط   المملكة على موعد مع الثلوج "تفاصيل"   بعد عقد قرانها .. ديانا كرزون: معاذ شعر بقوتي وقدرتي ودعمني   الحكومة تدير ازمة "كورونا" بسرية .. والكمامة تصل لـ 50 دينار   طهبوب: هذا راتبي قبل دخولي مجلس النواب .. صورة   إندلاع النيران بـ "بيك أب" مركون في أحد شوارع منطقة أبو نصير "تفاصيل"   خبرة الأردنيين في كأس العالم 2022   ثلاثيني يتناول كميات من الأدوية داخل منزله بضاحية الرشيد مما يؤدي لإصابته بتسمم دوائي "تفاصيل"   توقعات بتساقط الثلوج على المرتفعات الجنوبية صباح الثلاثاء   الأمير تميم يزور أسرة أردنية قبل سفره .. من هي!   سامر الحوراني : كورونا لا تخيف الفيصلي   الحملة الوطنية لاسقاط اتفاقية الغاز : اتفاقية الغاز هي جزء من "صفقة القرن"   طقس العرب: المملكة على موعد مع الثلوج مع ساعات فجر و صباح الثلاثاء   الأراضي: نظام قسمة العقارات سيطبق في جميع انحاء المملكة   القيسي يتساءل عن مصير أموال مخصصات فلس الريف
عـاجـل :

تكريم النقيب جودت السحيمات لهذا السبب ! شاهد ..

آخر تحديث : 2019-08-22
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص

كرم مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيد الله المعايطة في مكتبه اليوم النقيب جودت السحيمات من مرتب إدارة الشرطة السياحية بعد أن نشرت إحدى الصحف الإيطالية قصته وأشادت بأمانته وقيامه بإعادة الهاتف النقال الذي فقدته إحدى السائحات من الجنسية الإيطالية أثناء رحلتها إلى وادي رم.

وأكد العميد المعايطة أن العمل المشرف الذي قام به النقيب جودت وما علمنا به الا من خلال الصحف الايطالية انما ينم بداية عن أخلاق الأردنيين ويعكس الصورة الحقيقية لرجل الأمن العام الذي يحرص ومن خلال واجبه الأمني والإنساني على تجسيد كل معاني النبل والتحلي بالأخلاق الحميدة وتقديم الخدمة الفضلى والعون والمساعدة للمواطن والزائر والمقيم على أراضي المملكة.

وأضاف المعايطة أن هذا الحافز يعتبر دافعاً لجميع مرتبات الامن العام من كافة الإدارت والوحدات الشرطية للتحلي بأعلى درجات الحس بالمسؤولية في التعامل مع الجميع أثناء الواجب الرسمي والقيام بواجبهم المقدس والنبيل بكل أمانة وإخلاص بما يعكس الصورة المشرقة لأصالة لشعب الأردني ولرجال الأمن العام ويسوق الأردن كبيئة سياحية آمنة.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق