آخر الأخبار
  لصان يسرقان 84 ألف دينار من حقيبة سيدة في الزرقاء   مالية الاعيان تستحدث ضرائب جديدة   اراد انقاذ ابنته من حالة اختناق فتوفت في حادث سير   تفاصيل الحالة الجوية لليوم الثلاثاء   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   شاهد بالفيديو والصور .. حادث كارثي امام تاج مول إنقلاب سيارة عدة مرات وإصابات! تفاصيل ..   حريق كبير يسفر عن احتراق مركبة بالكامل في ماركا .. تفاصيل   20 ألف شاب سيشاركون سنويا بخدمة العلم   الرزاز يعلن اولويات الحكومة للعامين المقبلين (فيديو)   آخر توقعات الحالة الجوية للساعات الـ 24 المقبلة   5 اصابات بحادث سير في الجبيهة   الرزاز : شمول 80 بالمائة من المواطنين بالتامين الصحي   الوفد البرلماني للأسد: انتصار سوريا في الحرب انتصار لجميع الدول العربية   الأسد يحمل الدغمي رسالة شفهية الى جلالة الملك وهذا ما قاله ..   الضمان الاجتماعي يضر بالمواطنين بتحصيله الشيكات قبل تاريخ استحقاقها   الحكومة تطالب بالثقة ولا تعمل من اجل نيلها   نواب الشعب ام الحكومة   عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير

تلاع العلي ..عشريني يسقط من الطابق الثالث لهذا السبب

آخر تحديث : 2018-07-11
{clean_title}
جراءة نيوز - خاص - سقط شاب عشريني اليوم الاربعاء من الطابق الثالث اثناء عمله في احد البنايات الانشائية في منطقة تلاع العلي شمال العاصمة عمان.

وقال شهود عيان لجراءة نيوز ان شابا في العشرين من عمره سقط من اعلى بناية انشائية كان يعمل بها اليوم الاربعاء في منطقة تلاع العلي شمال العاصمة عمان.

وبينوا لجراءة نيوز ان عدم اتخاذه اجراءات السلامة العامة ربما كان وراء سقوطه من اعلى البناية حيث تم نقله على عجل الى مستشفى الامير حسين بالبقعة.

ووفق مصدر طبي لجراءة نيوز فان شابا عشرينيا وصل الى مستشفى الامير حسين حيث عكفت الكوادر الطبية بالصعبة والخطرة .   

يمنع الاقتباس الا باذن خطي من ادارة جراءة نيوز
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق