آخر الأخبار
  بعد توقف عن العمل أسبوع ..شركة الاسواق الحرة الاردنية تعاود فتح مكاتبها اليوم "الادارة والبوليفارد"   حقيقة فرض حظر التجوّل الشامل يوم الخميس المقبل   مسؤول ملف كورونا يعلن عن إجراءات جديدة لمواجهة كورونا بالاردن   تصريح هام من وزير صحة أسبق حول اصابات كورونا بالأردن   مصدر يوضح أسباب انخفاض إصابات اليوم   أخصائي يتحدث عن صفات وأفكار فارضي الإتاوات   الحكومة: فتح بعض المعابر الحدودية البرية للمملكة أمام حركة المسافرين .. تفاصيل   مواقع فحص كورونا بالاردن - اسماء   الأمن العام يوضح تفاصيل الاعتداء على إحدى الكافيهات في محافظة اربد.   32 وفاة و1820 إصابة جديدة بكورونا   الإفتاء تستنكر الرسوم المسيئة للرسول محمد   وزير العمل الدكتور معن قطامين يعلن عدم رغبة وزارته بمتابعة القضايا التي رفعت سابقاً أمام القضاء الأردني والتي لها علاقة بما نشر من آراء ومواقف في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي   المستقلة للانتخاب تنشر الخرائط الإلكترونية لمراكز الاقتراع والفرز (رابط)   خبراء: مرضى كورونا بعد العلاج لا يشكلون خطرا على من حولهم ولا مصدرا لانتقال العدوى !!   المرشح الصمادي: أشخاص قاموا بتسميمي اثناء لقاءاتي الانتخابية   الحاج توفيق: الأمور أصبحت أكثر خطورة من السابق   طبيب أردني في أميركا يقف عند أرقام الاصابات والوفيات بالكورونا في الأردن.. ماذا قال   الخلايلة: لا يوجد استهداف للمساجد أو للصلاة   الأردنيون يهبون ضد كراهية الإسلام   الأردن يدين استمرار نشر الرسوم المسيئة للرسول محمد صلى الله عليه وسلّم تحت ذريعة حرية التعبير
عـاجـل :

تمديد ساعات حظر التجول الليلي بعد العيد

{clean_title}
أكد الناطق باسم وزارة الصناعة والتجارة ينال البرماوي العودة الى تمديد ساعات حظر التجول الليلي بعد انتهاء عطلة عيد الاضحى المبارك.

وقال البرماوي إن القرار الصادر عن وزير الصناعة والتجارة والتموين، رئيس لجنة استدامة سلاسل العمل والانتاج والتوريد الدكتور طارق الحموري، يشمل تقليص ساعات الحظر الليلي ليبدأ الساعة 2 فجرا وحتى السادسة صباحا والسماح للمحلات التجارية بالعمل حتى الواحدة بعد منتصف الليل خلال عطلة العيد فقط.

واضاف أن بعد انتهاء عطلة العيد تعود الامور على ما كانت عليه سابقا، حيث يسمح للمحلات التجارية العمل حتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل ويبدأ حظر التجول عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

وكان الحموري صرح بأن قرار التمديد جاء بناءً على توصية لجنة استدامة سلاسل العمل والانتاج والتوريد بعد التنسيق مع القطاع الخاص بما يسهم في تنشيط الحركة التجارية وتمكين المواطنين من تلبية احتياجاتهم من مستلزمات ومتطلبات للعيد.