آخر الأخبار
  هل ستشهد عمان ازمة سير اليوم ؟   حدث في دير غبار .. إمرأه تدهس فتاة عشرينة وتبتر قدمها "تفاصيل"   هكذا استذكرت الأميرة هيا بنت الحسين ذكرى ميلاد الملك الراحل   الطراونة: سنرفض إقرار ضرائب جديدة   الصفدي: على المجتمع الدولي التحرك فورا لوقف العدوان الاسرائيلي على غزة   الحمود للوكيل بني هاني: " انت ضحيت بحالك" .. تفاصيل   ترشيح سفير أميركي جديد في الأردن   عبيدات يحذر من النقاط السوداء في دلات القهوة    هذا ما قاله قاضي القضاة بعد اطلاق شخص للنار بعد قرار تعيينه   الامن يعلق على مخالفة السير بأخطاء املائية   النائب الحباشنة يتهم وزارة المياه بتعيينات لصالح النواب على نظام "شراء الخدمات"   محكمة الاستئناف تصر على قرارها القديم بحل جماعة الاخوان   لماذا سأل يحيى السعود: هل سافر الوزير مثنى الغرايبة بتاريخ 10 ـ 8   الربطة يستنكر اطلاق شخص للعيارات النارية بعد قرار تعيينه   سبب اعتزال عماد مجاهد علم الفلك   حالة من عدم الاستقرار الجوي حتى السبت   احد مصابي عملية جرش يروي تفاصيل جديدة في عملية طعن السياح .. تفاصيل   حادثة مروعة بين ثلاث مركبات تؤدي لوفاة شاب عشريني وإصابة أخرين قرب مستشفى الاردن   الأشرفية .. شخص يطعن أخر بمنطقة "البطن" إنتقاما منه ليجعله عبرة أمام الجميع   مراهق 15 عاماً يحاول الإنتحار في ضاحية الحاج حسن .. والأمن يتدخل باللحظة الأخيرة

تمرين عسكري أردني إماراتي

آخر تحديث : 2019-06-15
{clean_title}
غادرت مجموعة من لواء الشيخ محمد بن زايد آل نهيان/ التدخل السريع، اليوم السبت، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في تمرين الثوابت القوية /1.

ويهدف التمرين الذي يستمر عشرين يوماً إلى تعزيز العلاقات العسكرية وتعزيز مفهوم العمل المشترك، وتطوير مفهوم التخطيط والإدارة والتنفيذ للعمليات المشتركة، وتعزيز القدرات في مجال التنقل الاستراتيجي والتدخل السريع.

ويأتي هذا التمرين ضمن عدة فعاليات تدريبية مبرمجة مسبقاً، لتوحيد المفاهيم العملياتية وتنسيق الجهود المشتركة لتنفيذ كافة المهام القتالية.

يعد تمرين الثوابت القوية/1 من أهم التمارين التي تؤدي إلى تنمية وترسيخ أواصر التعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق