آخر الأخبار
  231 اصابة كورونا محلية جديدة في الأردن .. شاهد كيف توزعت   المسلماني يسأل عن مصير البرامج المدعومة من البنك المركزي   العضايلة: مشروع قانون لحماية غذاء الأردنيين يلغي 3 قوانين   لجنة الاوبئة: بدء تطبيق العزل المنزلي للاطفال والكوادر الطبية المصابة   الحموري يعلن عن إنجاز نموذجين لجهازي تنفس أردنيين بمواصفات عالمية لخدمة مرضى كوفيد١٩ بمراحل مختلفة   إبسوس : ثلثين الموظفين غير ملتزمين بامر الدفاع 11   الصوراني: ما حاجتنا للمعلم اذا استمر الإغلاق   مخالفة 8 أشخاص و6 محال تجارية لعدم التقيد بأمر الدفاع 11 في إربد   تسجيل أول إصابة كورونا في الجامعة الأردنية   الأمن العام يطلق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل بالتعاون مع شركة زين   ضبط سائق وضع شاشه تلفزيونية داخل مركبة   الرزاز يشكر أهالي بصيرا   الخلايلة يرد على منتقدي قرار اغلاق المساجد: انا أتحمل المسؤولية أمام الله وأتشرف ان يكتب التاريخ اتخاذي هذا القرار   الجنايات الكبرى تُبرئ متهم من جناية هتك عرض طالبة في مدرسة حكومية و تهديدها بآداة حادة .. تفاصيل   اسحق يرد: من شهر 11 ما شفت اولادي ووزير الصحة بعرف هالحكي .. واعفائي بسبب تصريح "الضبع" لا لشيء آخر   الخشمان: قرار نقلي من مستشفى الامير حمزة "استحقاق وطني" لقدرتي على ادارة المستشفيات .. ولن نعود لـ"صفر" اصابات   الملك يشارك في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وقمتين على هامشها عبر تقنية الاتصال المرئي   الزرقاء: تحويل الدراسة عن بُعد في 6 مدارس بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا بين المعلمين والطلبة   الملك يشارك باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة   فك الحجر الصحي عن بناية في محافظة جرش
عـاجـل :

تنويه وتحذير من شركة البوتاس العربية

آخر تحديث : 2020-08-15
{clean_title}
تظهر من حين لآخر صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تنتحل صفة شركة البوتاس العربية تقوم بوضع إعلانات مزورة لم تصدر عن إدارة الشركة، ومنها صفحات تعلن عن وظائف هدفها جمع البيانات الشخصية للمستجيبين لها وذلك لاستغلالها في عمليات احتيالية.

وإذ تحذر الشركة من الاستجابة لهذه الصفحات المزورة لتؤكد أن إعلاناتها المعتمدة تظهر على الصفحات الحقيقية لها في مواقع التواصل الاجتماعي وفي وسائل الإعلام المعتبرة.

وتبين الشركة أن قانون الجرائم الإلكترونية لسنة 2015 الأردني يجرم كل من ينتحل صفة الغير في المواقع أو الصفحات الإلكترونية. هذا، وستقوم الشركة بالملاحقة القانونية لمن يقف وراء هذه الصفحات المزورة.