آخر الأخبار
  اطلاق غاز مسيل للدموع قرب دوار الشميساني .. بالصور   إصابة شرطية و3 أخرين من الأمن العام قرب الرابع! تفاصيل ..   الرزاز يعلن خبراً هاماً حول العفو العام   طارق ابو الراغب وزيرا في حكومة الرزاز الجديدة ..حضر درسه جيدا وأوصل الرسالة   عاجل .. إصابة رجلي درك قرب الدوار الرابع! تفاصيل ..   الطراونة: مجلس النواب سيمنح العفو العام صفة الاستعجال   شكاوى من انقطاع البث المباشر على "فيسبوك"   تعرف على حالة الطقس خلال الثلاث ايام المقبلة   الرزّاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار العفو العام   شاهد بالصور .. الاحزاب الأردنية تقود اعتصام الرابع   اصابات بالغة تلحق بستيني اثر دهسه في الهاشمي   السعود يدعو الغانم للمشاركة بمؤتمر " نداء المسجد الاقصى المبارك"   الحكومة : هذه القضايا التي لن يشملها العفو العام !   الحكومة: وعكة زواتي لن تُحدث أزمة مع النواب .. وما حدث كان ظرفا طارئا   الرزاز ينفذ وعده ويطلق سراح موقوفين - تفاصيل   الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع - تفاصيل   الأردنيون للملك: "من زمان "يا سيدنا على هذا الخبر الجميل   حدث في الأردن .. فتاة تتهم والدها بإغتصابها والمفاجأة ..   عطية: الملك يتدخل في الوقت المناسب .. والعودات يشكر   غنيمات: حفنة خارجية تحرض الأردنيين
عـاجـل :

تهنئة بحصول غادة قاسم على المرتبة الأولى في الدراسات العليا/ماجستير

آخر تحديث : 2018-04-01
{clean_title}
حصلت الاستاذة غادة عمر الحاج قاسم على المرتبة الأولى في الدراسات العليا - ماجستير/الحقوق . وبمعدل امتياز - وقد تم تكريمها من قبل الجامعة برعاية رئيس الجامعة وحضور نائبه وكل من عميد الدراسات العليا وعدد من مجلس الأمناء والعمداء والهيئة التدريسية في حفل تخريج الفوج الثاني والعشرون - في احتفالات الجامعة بتخريج كافة طلبتها من كافة التخصصات والدرجات العلمية.
وبهتذه المناسبة تتقدم عائلة الحاج قاسم عامة والإخوة والأخوات خاصة بالتهنئة والمباركة من ابنتهم المحامية الأستاذة غادة عمر الحاج قاسم بحصولها على درجة الماجستير بتقدير امتياز وتميزها بالترتيب الأول في الدراسات العليا / ماجستير الحقوق من بين خريجي تخصصها ... سائلين الله أن يزيدها بهذه الدرجة رفعة وعلما ومزيدا من التقدم والنجاح وتحقيق كل الأمنيات بمشيئته تعالى، ودمتي بعطائك العلمي وتميزك شعلة أمل وقدوة - علما وخلقا -لكل طالب علم.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق