آخر الأخبار
  ست اصابات في حادث سير على دوار الكيلو ! تفاصيل ..   عشريني يحاول الإنتحار في جبل النصر بعد مشاجرة مع ذويه! تفاصيل ..   ٧ اصابات بحادث تصادم بين ٥ مركبات وحافلة على الدوار السابع   الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين   ما الذي قاله الباشا لـ «أبو الشهيد»   وفاة الأردني حازم العدوان وصديقه يعلق:بنتك لين بتنادي يا بابا   الشهيد مصعب العتوم اعزب وهو اكبر اخوته والتحق بجهاز المخابرات منذ اربع سنوات   الشاب الحسنات يتبرع بكليته لوالدته ليخلصها من الفشل الكلوي و الم غسيل الكلى   الجراد يهدد دولا عربية.. واجتماع في الأردن   إصابات بالغة لأكثر من ست اشخاص في حادثة تدهور في منطقة سحاب! تفاصيل ..   شاهد بالصورة...حقيقة موكب أمين عمان محاط بحراسات كبيرة   "الضمان الاجتماعي" تنفي بيع حصتها في شركة الأسواق الحرة الأردنية   تدهور تريلا على سيارة تسبب 6 إصابات في منطقة المقابلين! صور ..    مركبة تقتحم احد المطاعم في خلدا   الملك: في هذا اليوم أقدم التحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى .. تفاصيل   بالصور تشييع جثمان الشهيد أحمد الجالودي في ماحص   غنيمات:الفرق الامنية تعثر على مواد متفجرة مطابقة للتي استخدمتها الخلية الارهابية بعملية الفحيص   هكذا حاول مقيم مصري الانتحار في البيادر   سرقة صراف آلي تابع لبنك اردني في الضفة   اربد: العثور على جثة مواطن خمسيني بأحد أودية بني كنانة
عـاجـل :

تهنئة لـ ساجدة بجائزة الموظف المثالي

آخر تحديث : 2018-12-04
{clean_title}
فازت الفيزيائية النووية ساجدة محمد الأمير بجائزة الموظف المثالي عن الفئة الأولى للوظائف التخصصية في الدورة العاشرة على مستوى الدوائر والمؤسسات الحكوميه لعام 2017 ، وجرى تكريمها بالحفل الذي رعاه رئيس الوزراء اليوم الثلاثاء .

والأمير حاصلة على درجة الماجستير بالفيزياء النووية، و تعمل في هيئة الطاقة الذرية في مختبر القياسات الإشعاعية لنظائر باعثات الفا بيتا والنيوترونات.

تقول الأمير عقب تسلمها للجائزه " لم يكن حصولي على هذا اللقب سهلا ، بل كانت رحلةً شاقة؛ أساسها طموح وشغف نابع من الذات ، ودعم وتمكين من قيادة المؤسسة التي أنتمي إليها، وأفخر بذلك " مشيدةً بدور رئيس الهيئة د.خالد طوقان بالفوز الذي حققته.

ختمت الأمير حديثها " الفضل لله أولا بهذا الإنجاز الذي أعتبره إنجازا لمؤسستي العزيزه، وليس نجاحا فرديا فحسب، فهي الصرح العلمي التي تعلمت منه و لا زلت ، والمحضن الذي احتضنتي طالبة و موظفة، وهي مدرسة الريادة جعلتني أدرك بأن الشغف هو الذي يصنع الإبداع، وبدونها لم تكن تلك المهارات والقدرات التي جعلتني على طريق التميز".

يُذكر ان ساجدة الأمير طالبة دراسات عليا (دكتوراه) بالجامعة الأردنية ، بعد أن أنهت الماجستير ، وحصلت على منحة لدراسته فكانت واحدة من خمس طلاب ترشحوا على مستوى المملكة بالتنافس.

ألف مبروك يا ساجده ومن نجاح إلى تميز إن شاء الله .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق