آخر الأخبار
  كتلة عهد لانتخابات تجارة عمان تعلن حفل لاشهارها يوم الاربعاء المقبل   وفد اللجنة الإقليمية العربية للمرشدات يزور جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية   الأوقاف تتحقق من استمرار تصوير مسلسل أمريكي بمسجد في ابو نصير   مزارعون يشكون من ارتفاع منسوب مياه نهر الاردن   تعميم من الصيادلة للمُؤمَّنين   هل العفو يشمل متعاطي المخدرات   إصدار 373 ألفا و36 شهادة عدم محكومية الكترونية خلال العام الحالي   منخفض من الدرجة الأولى الخميس   حدث يسرق منزل قاض شرعي ويشعل النار فيه بالكرك   الغذاء والدواء تصرح حول جونسون بيبي بودرة هل تحتوي على مواد مسرطنة .. تفاصيل   الدفاع المدني يدعو المواطنين إلى إفساح المجال لآلياته إثناء الوقفات الاحتجاجية   بلدية المفرق تضبط لحوما فاسدة في احدى الملاحم وتحول صاحبها للجهات المختصه   الزرقاء .. إنذار 43 مؤسسة ودائرة بسبب عدم تقيدها بتعليمات منع التدخين   التلهوني يعلق على تزوير شهادة جامعية   الرزاز يفتتح مصنعا في الازرق   الغذاء والدواء: لا مواد مسرطنة في “بودرة بيبي جونسون”   امطار ومنخفضات في طريقها للأردن - تفاصيل   مصلح الطراونة : قانون العفو العام لن يشمل المتهم الأول في قضية الدخان عوني مطيع   بالاسماء ..مطلوبون للتعيين في وزارة الصحة   شحنات بنزين مطابقة للمواصفات تصل الاردن قبل نهاية العام الحالي

تهنئة لـ ساجدة بجائزة الموظف المثالي

آخر تحديث : 2018-12-04
{clean_title}
فازت الفيزيائية النووية ساجدة محمد الأمير بجائزة الموظف المثالي عن الفئة الأولى للوظائف التخصصية في الدورة العاشرة على مستوى الدوائر والمؤسسات الحكوميه لعام 2017 ، وجرى تكريمها بالحفل الذي رعاه رئيس الوزراء اليوم الثلاثاء .

والأمير حاصلة على درجة الماجستير بالفيزياء النووية، و تعمل في هيئة الطاقة الذرية في مختبر القياسات الإشعاعية لنظائر باعثات الفا بيتا والنيوترونات.

تقول الأمير عقب تسلمها للجائزه " لم يكن حصولي على هذا اللقب سهلا ، بل كانت رحلةً شاقة؛ أساسها طموح وشغف نابع من الذات ، ودعم وتمكين من قيادة المؤسسة التي أنتمي إليها، وأفخر بذلك " مشيدةً بدور رئيس الهيئة د.خالد طوقان بالفوز الذي حققته.

ختمت الأمير حديثها " الفضل لله أولا بهذا الإنجاز الذي أعتبره إنجازا لمؤسستي العزيزه، وليس نجاحا فرديا فحسب، فهي الصرح العلمي التي تعلمت منه و لا زلت ، والمحضن الذي احتضنتي طالبة و موظفة، وهي مدرسة الريادة جعلتني أدرك بأن الشغف هو الذي يصنع الإبداع، وبدونها لم تكن تلك المهارات والقدرات التي جعلتني على طريق التميز".

يُذكر ان ساجدة الأمير طالبة دراسات عليا (دكتوراه) بالجامعة الأردنية ، بعد أن أنهت الماجستير ، وحصلت على منحة لدراسته فكانت واحدة من خمس طلاب ترشحوا على مستوى المملكة بالتنافس.

ألف مبروك يا ساجده ومن نجاح إلى تميز إن شاء الله .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق