آخر الأخبار
  أول جرعة كيماوي للنائب المجالي   الملك: رحم الله عامل الوطن الذي توفي بحادث سير غير مسؤول   يوم سعيد للأردنيين .. تفاصيل   حزن يخيّم على مواقع التواصل بسبب وفاة الأستاذ ملو العين - تفاصيل   الارصاد تكشف موعد رحيل المنخفض وتنشر تفاصيل حالة الطقس حتى الاربعاء   لا امطار حتى نهاية نيسان و ارتفاع على درجات الحرارة وأجواء ربيعية اعتباراً من الثلاثاء   اعتقال طالب جامعي منذ أربعة شهور دون معرفة السبب   شركة "موضوع.كوم" تقدم للأردنيين 150 وظيفة جديدة   بشرى سارة للمواطنين حول دفع اقساط القروض خلال شهر رمضان . ."تفاصيل"   ابوالزعيم وشقيقته في ذمة الله   الكرك .. الحبس 6 أشهر لولي أمر طالب اعتدى على معلم   زوج يشك بصديقتا "زوجته" بأنهما تقومان باصطحابها لممارسة أعمال الفحش في عمان! وهذا ما حصل ..   تقليص الجهاز الحكومي 10%   الحرس الملكي يفوز بتحدي الملك   مصدر أردني رفيع يعلق على تقرير صحيفة "القبس" الكويتية التي ذكرت فيه أن الأردن نجا من "مخطط خطير"   الخارجية توضح حول أوضاع الأردنيين بسجون الاحتلال   وزارة السياحة : تدعو للرفق" بالحمير" وعدم اساءة معاملتها!   "خبير " يحذر ضريبة جديدة على البنزين ضعف المعلنة والطاقة: الضريبة "لضمان حق المواطن وإيرادات الخزينة"!   محاولات لـ "خصخصة" البشير !!   طوارىء في سيرلانكا وحظر تجول وتعطيل شبكات التواصل الاجتماعي بعد مقتل(158) وإصابة (400) في تفجيرات كنائس وفنادق

تهنئة لـ ساجدة بجائزة الموظف المثالي

آخر تحديث : 2018-12-04
{clean_title}
فازت الفيزيائية النووية ساجدة محمد الأمير بجائزة الموظف المثالي عن الفئة الأولى للوظائف التخصصية في الدورة العاشرة على مستوى الدوائر والمؤسسات الحكوميه لعام 2017 ، وجرى تكريمها بالحفل الذي رعاه رئيس الوزراء اليوم الثلاثاء .

والأمير حاصلة على درجة الماجستير بالفيزياء النووية، و تعمل في هيئة الطاقة الذرية في مختبر القياسات الإشعاعية لنظائر باعثات الفا بيتا والنيوترونات.

تقول الأمير عقب تسلمها للجائزه " لم يكن حصولي على هذا اللقب سهلا ، بل كانت رحلةً شاقة؛ أساسها طموح وشغف نابع من الذات ، ودعم وتمكين من قيادة المؤسسة التي أنتمي إليها، وأفخر بذلك " مشيدةً بدور رئيس الهيئة د.خالد طوقان بالفوز الذي حققته.

ختمت الأمير حديثها " الفضل لله أولا بهذا الإنجاز الذي أعتبره إنجازا لمؤسستي العزيزه، وليس نجاحا فرديا فحسب، فهي الصرح العلمي التي تعلمت منه و لا زلت ، والمحضن الذي احتضنتي طالبة و موظفة، وهي مدرسة الريادة جعلتني أدرك بأن الشغف هو الذي يصنع الإبداع، وبدونها لم تكن تلك المهارات والقدرات التي جعلتني على طريق التميز".

يُذكر ان ساجدة الأمير طالبة دراسات عليا (دكتوراه) بالجامعة الأردنية ، بعد أن أنهت الماجستير ، وحصلت على منحة لدراسته فكانت واحدة من خمس طلاب ترشحوا على مستوى المملكة بالتنافس.

ألف مبروك يا ساجده ومن نجاح إلى تميز إن شاء الله .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق