آخر الأخبار
  النعيمي: التربية تدرس جدياً تقديم العام الدراسي ..تفاصيل   السفير الصيني: تجربة الأردن بمكافحة كورونا تستحق التعلم   الحكومة تعلن عن إجراءات جديدة تفاصيل   تحذير جديد من الأمن العام..تفاصيل   بالاسماء .. المستفيدون من قرض اسكان الدفاع المدني   بدء عودة 92 معلماً وعائلاتهم من الإمارات الجمعة   أجواء صيفية حارة في أغلب مناطق المملكة تفاصيل   الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب وأشجار في الزرقاء   عبيدات يوضح حول فتح المطارات وعودة السفر بالاردن   الإعتداء بالضرب على طبيب وزملائه بطوارئ مستشفى البشير من مجموعة من الشبان .. بعد ان طُلب منهم حفظ المسافة الآمنة ولبس الكمامة   عبيدات يتحدث عن تشغيل المطارات   13 ألفا و600 دينار أعلى راتب في الضمان و20 شخصا تتجاوز رواتبهم 10 آلاف   السفير البريطاني يوضح اسباب استثناء الأردن من قائمة الدخول لبلاده دون حجر   بدء عودة معلمين أردنيين وعائلاتهم من الإمارات   الأميركيون يمتدحون حكومة الرزاز والبنك المركزي "تفاصيل"   العمل: اغلاق مصنع تعرضت فيه العاملات للاختناق   تسجيل 3 إصابات جديدة بفايروس كورونا جميعها خارجية ولسائقي شاحنات "تفاصيل"   الكشف عن سبب التواجد الامني في الرابية   إطلاق النار على صراف بنك أردني في رام الله / صور   وزير التنمية الأسبق يطالب بإيقاف الاقتطاعات الحكومية وصرف دعم الخبز

توتي يكشف سبب رفضه الانتقال لريال مدريد

آخر تحديث : 2020-05-20

{clean_title}

تحدث أسطورة نادي روما ومنتخب إيطاليا لكرة القدم، فرانشيسكو توتي، عن تلقيه عرضا مغريا للانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، في العام 2004.

 

وقال توتي لصحيفة "ليبرو" الإيطالية: "كنت قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد عام 2004، قدموا لي كل شيء باستثناء الرقم 10 (الذي كان يرتديه حينها البرتغالي لويس فيغو)، وشارة العمادة، نظرا لوجود راؤول غونزاليس، الذي كان رمزا للنادي.. حينها أي لاعب ينضم للريال يجب أن يتقاضى أقل من راؤول".

 

وتابع صاحب الـ43 عاما: "لكنهم عرضوا علي المال الذي كنت أريده. لقد فكرت كثيرا، وحتى زوجتي شجعتني على الانتقال. لكنني قمت باختيار القلب (البقاء في روما)، فكرت في عائلتي، وأصدقائي، وعشاق روما".

 

واختتم بطل العالم مع منتخب إيطاليا في ألمانيا عام 2006 حديثه قائلا: "الكثير من اللاعبين انضموا لريال مدريد، وبرشلونة، وبايرن ميونيخ، لكنني أردت أن أكون مختلفا".

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق