آخر الأخبار
  النواصرة : أطمئن أولياء الأمور.. وأحذر من يهدد المعلم   نائب نقيب المعلمين يحمل الحكومة سلامة دوام طلبة المدارس غداً الأحد   دعوات لإرسال الطلبة إلى المدارس الأحد   الرزاز يؤكد على خدمة الطلبة وتسهيل وصولهم إلى المدارس   امين عمان الشواربة .. بدلاً من اختلاق الاعذار في حادثة الجسر ما حصل هو كارثة ونطالب بتحقيق موسع   غنيمات: متمسكون بمبادرة الحكومة لحل ازمة المعلمين   المعلمين : الاضراب مستمر ..والاعتراف بالعلاوة اولا   الطريفي: الموسم المقبل اعتيادي وعدم الاستقرار الجوي أبرز سمات فصل الخريف   الكساسبة:"لكي لا ننسى بأن لنا ثأراً ما زال نائما"   شاهد...هكذا رد حسين المجالي على إنتقاد عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي!   الأمن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالأردن   الأمن يُحقق بفيديو لتعنيف طفلة   ذبحتونا تحمل أخطاء القبول للتعليم العالي .. "تفاصيل"   محاولة تصفية وافد مصري بقتله بعيار ناري من قبل مجهول قرب اشارات الغاز تفاصيل   شخص ينتقم من عشريني ببيادر وادي السير ليطلق عليه عيار ناري ... تفاصيل   ماذا قال الملك عن طبيب الفقراء "رضوان السعد " ؟   "المعلمين" تعلن عن استمرار الإضراب .. وتطرح مبادرة جديدة للوصول الى حل   اجتماع هام يضم "الرزاز" وعدد من الوزراء لإتخاذ قرار حاسم حول الإضراب في مبى وزارة التربية "الان"   تحذير هام للأردنيين من زيت الزيتون المهرب   مبادرة لتدريس طلبة التوجيهي في الأغوار

توضيح من وزارة العمل

آخر تحديث : 2019-09-12
{clean_title}

اصدرت وزارة العمل توضيحا حول تعيين أحد الأشخاص بوزارة العمل بصفة مستشار قانوني براتب ٢٠٠٠ دينار .

الناطق الاعلامي باسم وزارة العمل محمد الخطيب قال بان البعض قام خلال اليومين الماضيين بتناول إشاعة على مواقع التواصل الاجتماعي بتعيين أحد الأشخاص بوزارة العمل بصفة مستشار قانوني براتب ٢٠٠٠ دينار .

وتابع : وورد في ذات الإشاعة ان الشخص كان قد أدار الحملة الانتخابية لأحد النواب.

وتابع الخطيب : بهذا الصدد، نوضح, ان هذه الإشاعة تمت إثارتها منذ اكثر من عام ، وهي تثار مرة أخرى كخبر جديد بهدف إثارة البلبلة, علما ان الشخص المشار إليه موظف منذ أكثر من عام في صندوق التدريب والتشغيل وليس بوزارة العمل ، ولا يتقاضى الراتب الذي تمت الإشارة اليه وجاء تعيينه منذ أكثر من عام بسبب عدم رغبة المستشار القانوني السابق لدى الصندوق بتجديد عقد شراء خدماته, ونظرا للحاجة الماسة لشراء خدمات مستشار قانوني لمتابعة القضايا القانونية التي يتوجب متابعتها والمرفوعه لدى المحاكم المختصة، هذا ونهيب بالجميع عدم التعامل مع هكذا أخبار وتناقلها قبل التحقق منها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق