آخر الأخبار
  خلال 12 ساعة .. حوادث مروعة تختطف 3 شبان أحدهم "عريس"   شاهد بالفيديو والصور .. لحظة انتحار عشريني بإلقاء نفسه من جسر عبدون   إنتحار شخص بإلقاء نفسه من جسر عبدون .. فيديو بعد قليل   الامن العام يلقي القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية   أمن الدولة تخاطب مراكز الإصلاح لاخضاع ناشط أردني للرقابة الطبية   طهبوب: ايفانكا ترامب عدلت قانون العمل الأردني قبل النواب   الحباشنة يناشد: لا تبيعوا ما تبقى   المحامون يعودون للترافع أمام استئناف عمان   حادث مروع لتريلا يتسبب بوفاة شخصين "تفاصيل"   إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية من المخدرات قادمة من الأراضي السورية   إلقاء القبض على مطلوب بحقه ١٥ طلباً قضائياً ومتوارٍ عن الانظار منذ سنوات "تفاصيل"   تحذير للأردنيين .. سيول ليل الثلاثاء/ الأربعاء   بعد خلافات بينها وبين زوجات أشقائها .. هربت من منزل شقيقها في عمان ليقوم شابان بإغتصابها   زواتي: الكهرباء لم تنقطع رغم زيادة الاستهلاك   قانونيون: يحق للمقترضين اقامة دعاوى للمطالبة بمبالغ رفع الفائدة   الجامعة الهاشمية تنعى الطالبة "قمر الجعبة"   الرزاز: تأخرنا!   ​مليون شخص في الأردن يعيشون على 68 ديناراً في الشهر   الحكومة : علاج المواطنين المصابين بالجلطات القلبية بالمستشفيات مجانا لمن يحملون بطاقات تأمين صحي   إعلان هام للطلبة الأردنيين الدارسين في مصر
عـاجـل :

توضيح من وزارة العمل

آخر تحديث : 2019-09-12
{clean_title}

اصدرت وزارة العمل توضيحا حول تعيين أحد الأشخاص بوزارة العمل بصفة مستشار قانوني براتب ٢٠٠٠ دينار .

الناطق الاعلامي باسم وزارة العمل محمد الخطيب قال بان البعض قام خلال اليومين الماضيين بتناول إشاعة على مواقع التواصل الاجتماعي بتعيين أحد الأشخاص بوزارة العمل بصفة مستشار قانوني براتب ٢٠٠٠ دينار .

وتابع : وورد في ذات الإشاعة ان الشخص كان قد أدار الحملة الانتخابية لأحد النواب.

وتابع الخطيب : بهذا الصدد، نوضح, ان هذه الإشاعة تمت إثارتها منذ اكثر من عام ، وهي تثار مرة أخرى كخبر جديد بهدف إثارة البلبلة, علما ان الشخص المشار إليه موظف منذ أكثر من عام في صندوق التدريب والتشغيل وليس بوزارة العمل ، ولا يتقاضى الراتب الذي تمت الإشارة اليه وجاء تعيينه منذ أكثر من عام بسبب عدم رغبة المستشار القانوني السابق لدى الصندوق بتجديد عقد شراء خدماته, ونظرا للحاجة الماسة لشراء خدمات مستشار قانوني لمتابعة القضايا القانونية التي يتوجب متابعتها والمرفوعه لدى المحاكم المختصة، هذا ونهيب بالجميع عدم التعامل مع هكذا أخبار وتناقلها قبل التحقق منها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق