آخر الأخبار
  عباس: إلى مزبلة التاريخ وسنردها صفعات   الطراونة: يوم أسود على القضية الفلسطينية   حماس تعلن موقفها : نرفض صفقة القرن وسنسقطها   ترامب ينشر خريطة للدولتين الفلسطينية والإسرائيلية وفق "صفقة القرن"   تسريبات من داخل البيت الأبيض تكشف "التحرك" بعد الصفقة   بتوجيه مباشر من الملك.. ستستمر المملكة في تكريس كل إمكاناتها لحماية المقدسات وهويتها   روسيا: سندرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب   ترامب يعلن عن صفقة القرن - تفاصيل   هنية يهاتف عباس ويتفقان لمواجهة صفقة القرن "تفاصيل"   ضبط ١١ سلاحاً نارياً خمسة منها اوتوماتيكية وكميات كبيرة من الذخيرة بمداهمة منزل احد الاشخاص في العاصمة   تحذير من الدوريات الخارجية لمرتادي الطريق الصحراوي   الملك: ساتابع بشكل مباشر تنفيذ ما عرض من خطط وبرامج على أرض الواقع    الأشغال تُباشر بأطول تحويلة على الطريق الصحراوي   3 وفيات بحادث مروّع على الطريق الصحراوي (صور)   الأردن: شقيقتان قتلتا رجل سبعيني وخادمته بالضرب على رأسيهما ومن ثم حرقتهما لإخفاء الجريمة   "شرق عمان" تبرئ مديرة مدرسة في شكوى خلال الإضراب   حصريا من ووهان.. باحث مصري يروي قصص الرعب بالمدينة الموبوءة / صور   ماهي استراتيجيه" الأردن" لمواجهة صفقة القرن.. «لاءات» ملكية مترافقة مع نصائح لوزير الخارجية الأمريكي الأسبق كيري   عطية لترامب : "اقلع اقلع يا قرن" ولف الورقة وإحشيها!!   غانتس يتعهد بتطبيق صفقة القرن
عـاجـل :

توضيح هام وعاجل من الضمان الاجتماعي حول "نايف الطورة"

آخر تحديث : 2019-12-15
{clean_title}

إنّ ما نشرته بعض وسائل التواصل الاجتماعي على لسان مدير عام مؤسسة الضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة حول اشتراك المؤمن عليه السيد نايف الطورة وادّعائها بأن الرحاحلة قال بأن جهة مجهولة تقوم بتسديد قيمة الاشتراك الشهري عن الطورة هو كلام عارٍ تماماً عن الصحة، حيث لم يُدلِ مدير عام الضمان بأي تصريح بهذا الخصوص، ولم يُسأل عن هذا الموضوع من أي جهة كانت.
وترجو المؤسسة من الجميع استقاء المعلومة من مصدرها وعدم تداول أي معلومات من مصادر غير موثوقة، لا سيّما وأن المؤسسة تقوم بنشر بياناتها بوضوح وبشكل شبه يومي وكذلك تصريحاتها حول مختلف قضايا الضمان من خلال الناطق الرسمي باسمها.
موسى الصبيحي
الناطق الرسمي باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق