آخر الأخبار
  لجنة الأوبئة تصرح بشأن الوضع الوبائي   بالفيديو بؤر كورونا الساخنة في الأردن   تسجيل 3 حالات وفاة بكورونا   (620) حالة إصابة بفيروس كورونا في الاردن   فتح حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد   الصحة: %30-25 من بؤر فيروس كورونا مجهولة المصدر في الاردن    الخلايلة في خطبة الجمعة يرد على حملة الانتقادات التي طالته بسبب إغلاق المساجد .. تفاصيل   مطعوم الانفلونزا سيتوفر الأسبوع المقبل وبنصف السعر   لا قرار بعودة صالات المطاعم .. ومطالب بالتعويض   12 اصابة جديدة بكورونا في المفرق   تحذير من الأرصاد الجوية..تفاصيل   لهذا السبب !! توقف سحب عينات كورونا في محافظة اربد   وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين حول تفشي وباء كورونا   الخرابشة: الواقع يحتم علينا الحجر المنزلي   للأسبوع الثاني .. الأردنيون لا يؤدون صلاة الجمعة في المساجد   عجلون : 5 اصابات بكورونا وسحب 149 عينة عشوائية من المخالطين   4 إصابات جديدة بكورونا في الكرك   عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصابون بكورونا   انخفاض آخر على الحرارة الجمعة   نحو 50 إصابة بين كوادر البشير بكورونا
عـاجـل :

توقيف شخصين قاما بالاعتداء على طبيبين في مستشفى الأميرة بسمة

آخر تحديث : 2020-01-27
{clean_title}

القت قوى الامن في شرطة اربد على شخصين على خلفية مشاجرة مع طبيبين في مستشفى الأميرة بسمة التعليمي في محافظة اربد .

ووفق مسؤول امني، وقعت مشاجرة أمس في مستشفى الأميرة بسمة في محافظة اربد بين شقيقين وطبيبين على خلفية عدم اعطاء تحويل طبي لوالدة الشقيقين .

وزاد المسؤول الامني ان الاجهزة الامنية تمكنت من ضبط جميع الاطراف واحتصلوا على تقارير طبية تشعر بأن حالتهم العامة حسنة, وفتحت الاجهزة الامنية تحقيقا بالحادثة وسيتم توديعهم للقضاء.

ونوه المسؤول الامني ان جميع الأطراف مشتكى عليهم واحتصل الطبيبين على دخول بمستشفى اليرموك وجرى توقيف الطرف الاخر.

يشار الى ان المشكلة حصلت يوم امس مما استدعى تدخل قوى الامن التي سيطرت على المشاجرة