آخر الأخبار
  ترفيعات الى رتبة لواء واحالات الى التقاعد (أسماء)   توضيح هام من الخدمة المدنية   حالة من عدم الاستقرار الجوي ليلة الثلاثاء ويوم الأربعاء .. وتحذيرات من تشكل السيول في بعض المناطق   ارقام صادمة .. مئات الملايين كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز .. "تفاصيل"   السعيدات: نرفض استبدال أسطوانات الغاز حاليا   خليل عطية: الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات بين النواب وبين المجلس الاجتماعي والاقتصادي لحل مشكلة المتعثرين   هام للأردنيين حول صرف الحكومة "دعم الخبز" .. "تفاصيل"   سلامة حماد يكشف حقيقة تعيين 100 شخص من قبل نائب أردني   النائب أبو محفوظ: الأردن البلد العربي الوحيد الذي ليس فيه أثر يهودي   2 مليون أردني "بدين"   كاتب مسلسل أم الكروم: الجزء الثَّاني جاهز منذ 13 سنة وممنوع من الانتاج   السجن لـ 3 رجال أمن بتهمة ضرب شاب حتى الموت / تفاصيل   نتنياهو يدرس تنظيم حج عرب 48 بدلا عن الأردن   بني مصطفى "تقصف" الغرايبة : (أبوصعيليك بيسوى 10 وزراء من الجالسين أمامنا)   تأمين صحي لكل من يقل دخله الشهري عن 300 دينار   حقيقة وجود كاميرات لرصد المخالفات باللوحات الإعلانية !   الكشف عن موعد التسجيل لصرف دعم الخبز   تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - (أسماء)   سقوط وافد ثلاثيني من الطابق الثاني في ابو نصير اثناء عمله! تفاصيل ..   55 نائباً لم يقدموا أي سؤال خلال العام الثالث

توقيف شخصين قاما بالاعتداء على طبيبين في مستشفى الأميرة بسمة

آخر تحديث : 2020-01-27
{clean_title}

القت قوى الامن في شرطة اربد على شخصين على خلفية مشاجرة مع طبيبين في مستشفى الأميرة بسمة التعليمي في محافظة اربد .

ووفق مسؤول امني، وقعت مشاجرة أمس في مستشفى الأميرة بسمة في محافظة اربد بين شقيقين وطبيبين على خلفية عدم اعطاء تحويل طبي لوالدة الشقيقين .

وزاد المسؤول الامني ان الاجهزة الامنية تمكنت من ضبط جميع الاطراف واحتصلوا على تقارير طبية تشعر بأن حالتهم العامة حسنة, وفتحت الاجهزة الامنية تحقيقا بالحادثة وسيتم توديعهم للقضاء.

ونوه المسؤول الامني ان جميع الأطراف مشتكى عليهم واحتصل الطبيبين على دخول بمستشفى اليرموك وجرى توقيف الطرف الاخر.

يشار الى ان المشكلة حصلت يوم امس مما استدعى تدخل قوى الامن التي سيطرت على المشاجرة
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق