آخر الأخبار
  الملك: النمو السياحي في الأردن يشهد تحسنا ملحوظا   معلومات هامة حول المنخفض الجوي   إغلاق شوارع قرب سيل الزرقاء   الأمن: جميع الطرق في المملكة سالكة .. تفاصيل   تعليق دوام جميع المؤسسات والدوائر الحكومية في لواء البترا باستثناء فرق الطوارئ   دورية نجدة تضبط 3 أشخاص بحوزتهم 8 كفوف حشيش في الزرقاء .. تفاصيل   وزير التعليم العالي: متوسط كلفة دراسة الطب 100 ألف دينار   الملك لممثلين عن قطاع السياحة: سأقضي أسبوعاً من كل شهر لحل مشاكلَ في الجنوب   الملك يواجه العالم من اجل القدس والمقدسات   للمرة الأولى .. مؤتمر لتمكين المرأة اقتصادياً في الأردن   الأردن… ومزايدات الإخوان   الطراونة: مجلس النواب ليس "جمعية" .. والأردنيون يتشجعون للمرشحين ويحولونهم لخصوم بعد أن يصبحوا نواباً   بالصور .. تعرفوا على ارتفاعات المناطق في المملكة بدقة .. فهل ستصلكم الثلوج؟   الحكومة تُخفض رسوم تصريح عمل المياومة الحر بشكل دائم   الحكومة: انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالمياً .. تفاصيل   شاهد حقيقة العاصفة الثلجية على ارتفاع 300 متر التي ستضرب الأردن وفلسطين وسوريا؟!   خوري: يهود الداخل أشد بلاء من يهود الخارج   تعرفوا على ارتفاعات المناطق في الأردن   طلال أبو غزالة: الأزمة الاقتصادية ستتحول إلى حرب اقتصادية لا محالة / فيديو   الملكية تطرح خصومات جديدة على أسعار تذاكرها

توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق ومقاول نفذ عطاء لسلطة المياه في الجويدة

آخر تحديث : 2019-07-23
{clean_title}
قرر مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد توقيف ثمانية أشخاص ارتكبوا شبهات فساد في عدة قضايا كان مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد أحالها اليه في أوقات سابقة .

مصدر مسؤول في الهيئة قال انه تم توقيف خمسة اشخاص منهم 15 يوماً على ذمة التحقيق في مركز اصلاح وتأهيل الجويدة تلاعبوا بقيمة اراض ٍ كانت قيد البيع لتخفيض قيمة الرسوم عليها ولو لم ينكشف الأمر لفوّت على خزينة الدولة مئات الآلاف من الدنانير ، مشيرًا الى أن من تم توقيفهم على خلفية هذه القضية مدير اراضي جنوب عمان السابق وموظفين اثنين من دائرة الاراضي والمساحة اضافة الى تاجري اراضي وعقارات أحدهما من جنسية عربية .

كما قرر توقيف مقاول نفذ عطاًء لسلطة المياه في أحدى محافظات الجنوب سبعة ايام في " الجويدة " بتهمة اهدار المال العام جراء ارتكابه تجاوزات مالية وادارية ومحاسبية اضافة الى عدم انجازه المشروع مما ترتب عليه مبالغ للسلطة تقدّر ب 180 ألف دينار .

واضاف المصدر ان الأثنين الآخرين اللذين تم توقيفهما سبعة أيام في الجويدة ايضًا فهما شخصين زوّرا في بلدية العامرية اوراق رسمية " عقود ايجار " بأسماء وهمية للحصول على تصاريح عمل وبيعها والمتاجرة بها وبذلك يصبح عدد الذين أوقفوا على خلفية هذه القضية خمسة أشخاص .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق