آخر الأخبار
  وفاة طفل تعرض للغرق أمس داخل مسبح مدرسة ابن الأرقم بالرشيد   القبض على حادثان سرقا صناديق التبرعات في جامع الجامعة الاردنية   الحكومة تنشر نتائج استبيان الضريبة   ضبط 5 اطنان أرز فاسد داخل مول بعمّان   مصنع يستخدم البيض الفاسد و الهايبكس بتصنيع الكريما   أجواء صيفية إعتيادية نهاراً ولطيفة رطبة ليلاً   الحضانات المنزلية عشوائية وبعيدة عن الرقابة   مليونا مسلم يؤدون مناسك الحج الأحد   الافتاء توضح حكم الاشتراك بالشاة الواحدة كاضحية   إعادة تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد   العثور على رضيعة تركها والدها لوحدها داخل احدى باصات اربد .. تفاصيل   عربي يحتال على اردنيين بفيزا الحج   الحكومة: لا تصاريح لخدمة فاليت إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر   الملك ينشر كلمات معبرة عن الجيش العربي عبر تويتر   اعلان تجنيد عدد من الذكور صادر عن القوات المسلحة تفاصيل   العثور على طفلة هجرها والدها في باص عمومي في اربد   عربي يحتال على المواطنين بفيز الحج   محال تجارية في اربد تقدم خصما لمن يشتري بالليرة التركية   الاعلان عن البعثات الخارجية الاحد   الغذاء والدواء تتحفظ على خمسة اطنان من الارز في احد المولات الكبيرة

تيلرسون يدعو الى مواصلة الحرب على داعش

آخر تحديث : 2018-02-13
{clean_title}

دعا وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون في اجتماع في الكويت اليوم الثلاثاء، التحالف الدولي لمحاربة تنظيم داعش الى مواصلة الحرب على الجماعة المتطرفة بعد الانتصارات الاخيرة في العراق وسورية.

وكان تيلرسون يتحدث أمام وزراء وممثلين عن الدول والمنظمات المنضوية ضمن التحالف وعددها 74 في الكويت التي تستضيف أيضا مؤتمرا لإعادة إعمار العراق بعد الحرب المدمرة مع داعش.

وقال تيلرسون "عندما أطلقنا حملتنا في 2014، كان التنظيم يتوسع، لكنه اليوم اصبح منهزما". الا انه حذر من ان انتهاء العمليات العسكرية الكبرى ضد التنظيم "لا تعني اننا هزمناه نهائيا".

وتابع "علينا ان نواصل عملنا في محاربة .. (داعش) كونه يسعى بشكل متواصل الى (...) التجنيد والى ادارة العمليات عبر الانترنت"، داعيا الى "تعزيز قوة تحالفنا من احل مواجهة شبكات المقاتلين الاجانب التابعين" للتنظيم.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق