آخر الأخبار
  جرعة مخدرات زائدة تناولها مواطن تؤدي لكارثة .. تفاصيل   إنفجار فرن داخل أحد منازل القويسمة يؤدي لكارثة .. تفاصيل   اول تعليق رسمي لإخوان الاردن على وفاة مرسي   النائب العام يكشف تفاصيل وفاة محمد مرسي.. هذا كل ما حدث - فيديو   فتاة اوغندية تنتحر في صويلح وبهذه الطريقة "تفاصيل"   ضبط سائق متهور دهس احدى الفتيات امام الجامعة الهاشمية اثناء قيامه بالتشحيط بالمركبة   بالفيديو مهرجان جرش يخفض أسعار التذاكر ومنير وعساف وكفوري ونانسي أبرز الحضور   إعادة تشكيل مجلس إدارة "بترا" وإحالة العمري للتقاعد   9 آلاف أردني يموتون سنويا بسبب امراض التدخين   اصابة 9 اشخاص بتدهور "ديانا بمنطقة دير علا بالبلقاء   حدث في قصر العدل في الكرك:شخص يضرب نسيبه بعنف "صورة"   الملك يلتقي شبابا كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما   العراق يضبط أدوية أردنية مهربة   الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة   حملة للنشطاء على مواقع التواصل تلغي حفل مغنية راب أميركية في الأردن   السويديون معجبون بالأمن والأمان في الأردن   العرموطي: " جن " انحدار كبير وصل للعبث بآيات القران الكريم وتحويلها الى اغاني وترانيم   الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ   النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني   الزعبي يتحدث حول الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة
عـاجـل :

ثلاثة يهتكون عرض خمسة اطفال وهكذا انتقم اهالي الاطفال منهم

آخر تحديث : 2018-09-15
{clean_title}
ألقت السلطات الأمنية في مصر القبض على 3 أشخاص اتهموا باختطاف 5 أطفال، وهتك عرضهم بالإكراه، بمنطقة السيدة زينب في العاصمة القاهرة.

 وكشفت تحقيقات النيابة أن الأطفال المعتدى عليهم يعملون في جمع القمامة والمواد المعدنية؛ لإعادة تدويرها، حيث تفاجأوا خلال ممارسة نشاطهم باختطافهم من قبل 3 أشخاص، وتم اقتيادهم إلى مكان مجهول بإحدى المقابر.

وأفادت التحقيقات أن بعض جيران الأطفال وذويهم تمكنوا من القبض على الشبان الثلاثة، بعد الواقعة بعدة أيام، وقاموا بالانتقام منهم من خلال تجريدهم من ملابسهم وجلدهم، قبل أن يسلموهم إلى الجهات الأمنية.

بدورها قررت نيابة السيدة زينب حبس المتهمين الثلاثة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، موجهةً لهم اتهامات هتك عرض الأطفال، وخطفهم وسرقتهم.

وأمرت النيابة العامة بعرض المجني عليهم على الطب الشرعي، كما طالبت المباحث بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة؛ لبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه.

يشار إلى أن البرلمان المصري، أقر العام الحالي تعديلًا تشريعيًا يقضي بتغليظ عقوبة خطف الأطفال، لتصل إلى الإعدام شنقًا.

وقال مجلس النواب إنه وافق على تعديل قانون عقوبات يقضي بعقوبة الإعدام أو السجن المؤبد 25 عامًا لمن يخطف طفلًا، إذا اقترنت جريمة الخطف بمواقعة المخطوف، أو هتك عرضه.

وخلال السنوات الماضية، شهدت مصر تزايدًا ملحوظًا في اتساع وانتشار جريمة خطف الأشخاص بصفة عامة، والأطفال بصفة خاصة في البلاد، وفق تقارير إعلامية محلية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق