آخر الأخبار
  ترفيعات الى رتبة لواء واحالات الى التقاعد (أسماء)   توضيح هام من الخدمة المدنية   حالة من عدم الاستقرار الجوي ليلة الثلاثاء ويوم الأربعاء .. وتحذيرات من تشكل السيول في بعض المناطق   ارقام صادمة .. مئات الملايين كلفة استئجار شركة الكهرباء الوطنية لباخرة غاز .. "تفاصيل"   السعيدات: نرفض استبدال أسطوانات الغاز حاليا   خليل عطية: الرزاز وعد بتبني كافة التوافقات بين النواب وبين المجلس الاجتماعي والاقتصادي لحل مشكلة المتعثرين   هام للأردنيين حول صرف الحكومة "دعم الخبز" .. "تفاصيل"   سلامة حماد يكشف حقيقة تعيين 100 شخص من قبل نائب أردني   النائب أبو محفوظ: الأردن البلد العربي الوحيد الذي ليس فيه أثر يهودي   2 مليون أردني "بدين"   كاتب مسلسل أم الكروم: الجزء الثَّاني جاهز منذ 13 سنة وممنوع من الانتاج   السجن لـ 3 رجال أمن بتهمة ضرب شاب حتى الموت / تفاصيل   نتنياهو يدرس تنظيم حج عرب 48 بدلا عن الأردن   بني مصطفى "تقصف" الغرايبة : (أبوصعيليك بيسوى 10 وزراء من الجالسين أمامنا)   تأمين صحي لكل من يقل دخله الشهري عن 300 دينار   حقيقة وجود كاميرات لرصد المخالفات باللوحات الإعلانية !   الكشف عن موعد التسجيل لصرف دعم الخبز   تنقلات بين كبار ضباط الامن العام - (أسماء)   سقوط وافد ثلاثيني من الطابق الثاني في ابو نصير اثناء عمله! تفاصيل ..   55 نائباً لم يقدموا أي سؤال خلال العام الثالث

ثلاثيني يسجد باكيا أمام المحكمة لحظة اعلان براءته من التحرش بطفلتيه

آخر تحديث : 2020-01-23
{clean_title}
سجد ثلانيني باكيا شكرا لله أمام هيئة محكمة الجنايات الكبرى لحظة النطق بقرار اعلان براءته من تهمة هتك العرض بحق طفلتيه البالغتين من العمر عامين وخمسة اعوام .

وكانت زوجته والدة الطفلتين تقدمت بالشكوى بحقه ،ادعت فيها انه يتحرش ببناته واحيل على اثرها للمحكمة لمحاكمته بعد ان اسندت له النيابة العامة تهمة هتك العرض .

وتوصلت المحكمة في قرارها ان الشكوى المقدمة من الام تتضمن جوانب كيدية من جهة بالاضافة لوجود تناقضات في اقوال الطفلة الكبرى البالغة من العمر 5 سنوات لدى حماية الاسرة عن اقوالها امام المدعي العام والمحكمة ، وتتناقض ايضا مع اقوال الام .

كما ثبت للمحكمة من خلال بعض شهود الدفاع ان الام المشتكية تعاني من مشاكل نفسية انعكست على سلوكها مع زوجها وايضا كان لها دور في تقديم الشكوى.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها محكمة الجنايات الكبرى برئاسية القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين انور ابو عيد ولؤي عبيدات .
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق