آخر الأخبار
  بالفيديو بؤر كورونا الساخنة في الأردن   تسجيل 3 حالات وفاة بكورونا   (620) حالة إصابة بفيروس كورونا في الاردن   فتح حدود جابر أمام حركة الشحن الأحد   الصحة: %30-25 من بؤر فيروس كورونا مجهولة المصدر في الاردن    الخلايلة في خطبة الجمعة يرد على حملة الانتقادات التي طالته بسبب إغلاق المساجد .. تفاصيل   مطعوم الانفلونزا سيتوفر الأسبوع المقبل وبنصف السعر   لا قرار بعودة صالات المطاعم .. ومطالب بالتعويض   12 اصابة جديدة بكورونا في المفرق   تحذير من الأرصاد الجوية..تفاصيل   لهذا السبب !! توقف سحب عينات كورونا في محافظة اربد   وزارة الصحة توجه رسالة مهمة للأردنيين حول تفشي وباء كورونا   الخرابشة: الواقع يحتم علينا الحجر المنزلي   للأسبوع الثاني .. الأردنيون لا يؤدون صلاة الجمعة في المساجد   عجلون : 5 اصابات بكورونا وسحب 149 عينة عشوائية من المخالطين   4 إصابات جديدة بكورونا في الكرك   عبيدات للمواطنين : تعاملوا وكأن الجميع مصابون بكورونا   انخفاض آخر على الحرارة الجمعة   نحو 50 إصابة بين كوادر البشير بكورونا   الرزاز: المرحلة المقبلة محاسبة ومساءلة
عـاجـل :

ثلاثيني يسجد باكيا أمام المحكمة لحظة اعلان براءته من التحرش بطفلتيه

آخر تحديث : 2020-01-23
{clean_title}
سجد ثلانيني باكيا شكرا لله أمام هيئة محكمة الجنايات الكبرى لحظة النطق بقرار اعلان براءته من تهمة هتك العرض بحق طفلتيه البالغتين من العمر عامين وخمسة اعوام .

وكانت زوجته والدة الطفلتين تقدمت بالشكوى بحقه ،ادعت فيها انه يتحرش ببناته واحيل على اثرها للمحكمة لمحاكمته بعد ان اسندت له النيابة العامة تهمة هتك العرض .

وتوصلت المحكمة في قرارها ان الشكوى المقدمة من الام تتضمن جوانب كيدية من جهة بالاضافة لوجود تناقضات في اقوال الطفلة الكبرى البالغة من العمر 5 سنوات لدى حماية الاسرة عن اقوالها امام المدعي العام والمحكمة ، وتتناقض ايضا مع اقوال الام .

كما ثبت للمحكمة من خلال بعض شهود الدفاع ان الام المشتكية تعاني من مشاكل نفسية انعكست على سلوكها مع زوجها وايضا كان لها دور في تقديم الشكوى.

جاء ذلك خلال الجلسة التي عقدتها محكمة الجنايات الكبرى برئاسية القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين انور ابو عيد ولؤي عبيدات .