آخر الأخبار
  غضب شديد بعد ضرب رجل طفلته البالغة من العمر 4 شهور إنتقاماً من زوجته ونقلها الى المستشفى   مأساة تهز مشاعر الاردنيين .. رجل ينتقم من زوجته بضرب طفلتهم ذات الأربع أشهر لتنقل ...   توقيف مدير أراضي جنوب عمان السابق ومقاول نفذ عطاء لسلطة المياه في الجويدة   السعود يستهجن مصافحة عقل بلتاجي للسفير الاسرائيلي ويدعو لمحاكمته شعبيا   البحث الجنائي يداهم منزلاً ويضبط 7 أشخاص وهذا ما عثروا عليه "تفاصيل"   الرزاز على "الصحراوي"   بالفيديو .. تفاصيل مقتل الشاب يوسف أبو زيادة في تركيا   النائب خليل عطية يعزي ذوي الطالب الاردني يوسف أبو زيادة بعد مقتله في تركيا   أخبار غير سارة للأردنيين بخصوص الطقس ولمدة ثلاثة أيام "تفاصيل"   العجوز النائم في الحسيني يشعل "الفيسبوك" وايماءة من الملك بأن لا يزعجه أحد   إرشيدات في رده على الفوترة: دخلنا العراك منفردين ولا شق في صف النقابات.. و"كل شي بوقته"   وزير الداخلية يقرر تعيين الرفايعة محافظا للطفيلة   الاردن .. قاتل أمه " لمنحها الراحة الأبدية " يثير حيرة الخبراء .. اعترافات الجاني   الامن: هذا الفيديو ليس في الاردن   صور الرزاز داخل طائرة الملكيه المتجهه للعقبة تحّرج إحدى الراكبات .. شاهد   الأردن .. العثور على جثة ملقية في منطقة حرجية "تفاصيل"   لن تصدق شاهد بالصور الاسلحة و المخدرات المضبوطة مع ٢٥ مروج   إخلاء سبيل متهمين بقضية التبغ..تفاصيل   التربية: هذا موعد اعلان نتائج التوجيهي "إلكترونيا"   سؤال عن مصير تخصص معلم صف
عـاجـل :

ثلاثيني يطعن والده وشقيقه ويحاول الانتحار..تفاصيل

آخر تحديث : 2019-05-15
{clean_title}
 أقدم شاب في العقد الثالث من عمره في دولة الكويت على توجيه بضع طعنات إلى والده، وحين حاول شقيقه الأصغر الدفاع عن والده ومنع اعتدائه تلقى طعنتين أيضًا، وحاول الجاني بعدها الانتحار للتخلص من جريمته.

وحسب صحف كويتية، فإن بلاغًا ورد إلى ”الداخلية" يفيد بوقوع مشاجرة وتبادل طعن، فتوجه رجال الأمن لموقع البلاغ، حيث عثر على 3 مصابين/ أب وابنيه، وتم نقلهم إلى المستشفى، وكانت حالة الأب حرجة فتم نقله للعناية المركزة.

وكشفت التحقيقات أن الجاني أحد ابني الأب (المجني عليه) وتبين أن لديه سجلًّا جنائيًّا في تعاطي المخدرات، كما تبين طلبه نقودًا من أبيه لشراء مخدرات، لكن الأخير رفض، فتطور الأمر إلى ملاسنة ثم مشاجرة، انتهت إلى إقدام الابن على طعن والده بضع طعنات.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق