آخر الأخبار
  وفاة أردني بكورونا في مصر   ضبط 325 مركبة و277 شخصا خالفوا أوامر حظر التجول الاربعاء   الحكومة: انخفاض اصابات كورونا لا يعني زوال الخطر .. وتبرر الحظر الشامل الجمعة   4 اصابات كورونا جديدة في الأردن وارتفاع الاجمالي الى 278 وشفاء 6   الأجهزة الأمنية تمنع اقامة حفل زفاف في اربد .. وتحويلهم إلى الحاكم الإداري   تفاصيل إجراءات البنك المركزي لاحتواء تداعيات كورونا على الاقتصاد الوطني   اصابة كورونا جديدة وحالتا شفاء في إربد   الملك يوجه للتخطيط لما بعد فترة الكورونا ووضع جدول زمني لحماية الاقتصاد   وفاة شخص اثر تدهور صهريج بالزرقاء .. صور   وفاة شخص اثر حادث تدهور صهريج و احتراقه في محافظة الزرقاء..صور   الملك يوجه الحكومة للتخطيط للفترة القادمة   جراءة نيوز ترصد ضبط عدد من المركبات والأشخاص في عمان - صور   الامن العام : كل من يستخدم مركبته من غير المصرح لهم سيتم حجز مركبته واحالة السائق للادعاء العام   الخشمان لجراءة نيوز .. الحجر في مستشفى الامير حمزه يشمل جميع العاملين و السبب ..   الضمان يُطلق خدمة إلكترونية جديدة لطلب الحصول على تعويض الدفعة الواحدة .. تفاصيل   شاهد بالفيديو كلمة من النائب السابق امجد المسلماني   وزير العدل يوضح .. ما المقصود بأمر الدفاع رقم 5 ؟   بالصور ادارة مكافحة المخدرات تداهم شخصين مطلوبين ومصنفين بالخطيرين جدا   لماذا فرضت الحكومة حظر التجول الكامل يوم الجمعة ؟   فرق الدفاع المدني تبدأ عمليات تعقيم لفنادق البحر الميت

ثمن قبعة ميغان ماركل يهز مواقع التواصل .. كم بلغ؟

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}
موجة انتقادات تعرضت لها دوقة ساسكس ميغان ماركل وزوجها الأمير هاريمؤخراً بسبب الكلفة الباهظة لإقامتهما في جزيرة إيبيزا الإسبانية. فقد وصلت بحسب ما ذكر تقرير لموضع Gala الفرنسي إلى 22 ألف يورو.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، بل واصل المتابعون الهجوم على الدوقة بعدما ظهرت خلال الإجازة العائلية وهي تعتمر قبعة بثمن مرتفع.


وكشف موقع صحيفة Daily Mail أن سعر القبعة الموقعة من Maison Michel وصل إلى ما لا يقل عن 650 يورو.


يشار إلى أن تكاليف إطلالات ومناسبات ميغان تثير الجدل منذ ارتباطها بالأمير. وهي احدثت ضجة كبيرة في شباط الماضي بعدما أقيم لها حفل "بيبي شاور" في نيويورك بكلفة وصلت إلى 44 ألف يورو.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق