آخر الأخبار
  21 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 299 وشفاء 9   إرادة ملكية بقبول استقالة وزير الزراعة   سيبدأ الحظر الشامل اعتبارا من منتصف ليل الخميس ولمدة (24) ساعة   النائب أبو رمان للحكومة :خفضوا ضريبة المبيعات   هام حول امتحانات المدارس الفصلية    وزير الزراعة يضع استقالته بين يدي رئيس الوزراء   الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب التسجيل الذي ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً وخوفاً لدى المواطنين .   الهياجنة يتحدث عن إصابة طبيب في الرمثا بكورونا   طفلة أردنية .. لا مانع عندي أن أقف ساعات لتحية الجيش   الأمن ينفي شائعة الغازات السامة في الجو   بالتفاصيل .. الحكومة تقر تعليمات التعامل مع جثث متوفي كورونا   والدة الشاب المتوفى في مصر .. ابني توفي بجلطة   غور حديثة .. غرق حدثين في بركة زراعية   العضايلة .. المعركة مع كورونا لم تنتهِ بعد   الهياجنة … نحاصر بؤرة كورونا في الرمثا   الأردنـيـون يـترقّبون الأيـام الحاسمـة بشأن كورونا   الحكومة: محطة مهمة في معركتنا ضد كورونا .. والتصاريح الالكترونية تنهي الخلل   لا تصاريح ورقية بعد السادسة   السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا   تعرف على الإجراءات التي يخضع لها المتعافي من كورونا في الأردن قبل مغادرته المستشفى

ثمن قبعة ميغان ماركل يهز مواقع التواصل .. كم بلغ؟

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}
موجة انتقادات تعرضت لها دوقة ساسكس ميغان ماركل وزوجها الأمير هاريمؤخراً بسبب الكلفة الباهظة لإقامتهما في جزيرة إيبيزا الإسبانية. فقد وصلت بحسب ما ذكر تقرير لموضع Gala الفرنسي إلى 22 ألف يورو.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، بل واصل المتابعون الهجوم على الدوقة بعدما ظهرت خلال الإجازة العائلية وهي تعتمر قبعة بثمن مرتفع.


وكشف موقع صحيفة Daily Mail أن سعر القبعة الموقعة من Maison Michel وصل إلى ما لا يقل عن 650 يورو.


يشار إلى أن تكاليف إطلالات ومناسبات ميغان تثير الجدل منذ ارتباطها بالأمير. وهي احدثت ضجة كبيرة في شباط الماضي بعدما أقيم لها حفل "بيبي شاور" في نيويورك بكلفة وصلت إلى 44 ألف يورو.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق