آخر الأخبار
  الحكومة تعلق على استمرار إضراب المدارس   الشواربة يعلق على انهيار جسر المحطة   تحديد موعد صرف تعويضات سيول عمّان   أردني يُساهم ببناء محطة للبشر على القمر   بالصور .. شاهد كيف تخفى الملك اثناء زيارته لدائرة اراضي شمال عمان   بطاقات إعفاء لكبار السن والمعاقين من أجرة باص عمان   بعد الضجة التي اثارتها "وزارة الداخلية" : إجراءات تجديـد جـواز السفر لمطلوب "سليمة"   إغلاق شارع الجيش يتسبب بأزمات خانقة   شرح آلية قروض الشباب بفائدة منخفضة   بحارة يطالبون بتسهيلات في معبر جابر   ارتفاع قليل على درجات الحرارة   فتاة عشرينه تشنق نفسها حتى الموت بضاحية الرشيد   الأئمة يطلبون إكمال علاوة الـ100%   تنويه مهم من الأمن بشأن دوام جسر الملك حسين غداً   الملك : أشعر أننا بخير عندما أجلس مع الشباب   بالوثائق...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية   بيان صادر عن النائب المهندس خليل عطيه   ثلاثينية تحاول الإنتحار داخل منزلها في جبل التاج "تفاصيل"   سقوط عامل أثناء عمله من أعلى مبنى شركة البتراء للصناعات الغذائية ووفاته   بيــان هـــام حــول انـهــاء الاضـــراب فـي المــــدارس الاردنيـــة

ثمن قبعة ميغان ماركل يهز مواقع التواصل .. كم بلغ؟

آخر تحديث : 2019-08-20
{clean_title}
موجة انتقادات تعرضت لها دوقة ساسكس ميغان ماركل وزوجها الأمير هاريمؤخراً بسبب الكلفة الباهظة لإقامتهما في جزيرة إيبيزا الإسبانية. فقد وصلت بحسب ما ذكر تقرير لموضع Gala الفرنسي إلى 22 ألف يورو.

ولم ينته الأمر عند هذا الحد، بل واصل المتابعون الهجوم على الدوقة بعدما ظهرت خلال الإجازة العائلية وهي تعتمر قبعة بثمن مرتفع.


وكشف موقع صحيفة Daily Mail أن سعر القبعة الموقعة من Maison Michel وصل إلى ما لا يقل عن 650 يورو.


يشار إلى أن تكاليف إطلالات ومناسبات ميغان تثير الجدل منذ ارتباطها بالأمير. وهي احدثت ضجة كبيرة في شباط الماضي بعدما أقيم لها حفل "بيبي شاور" في نيويورك بكلفة وصلت إلى 44 ألف يورو.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق