آخر الأخبار
  تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا من المخالطين لمصاب اربد   محافظ إربد: سحب عينات من شريك مصاب كورونا بالعمل ومخالطيه   العضايلة: الأردن بمقدمة دول العالم في إرسال المستشفيات الميدانية   دعوة مخالطي المحامي المصاب في قصر العدل بإربد إلى إجراء فحص كورونا   مخالطون للمصاب الجديد في الرمثا والسلط وعمان   الأردن تسجل 5 إصابات بفايروس كورونا .. تفاصيل   التربية توضح بشأن كتاب أسوة حسنة   تفاصيل الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في اربد   إصابة بكورونا في اربد   جميع حالات التسمم الغذائي في عين الباشا تغادر المستشفى باستثناء حالتين   المستشفى الميداني الأردني يبدأ باستقبال مصابي بيروت   تصريح هام وجديد حول دوام المدارس في الاردن   العثور على رفات يرجح عودتها لعسكري أردني   نصف مصابي كورونا بالأردن لم تظهر عليهم أعراض   الجمارك تضبط كميات من "الحشيش" داخل مركبة   تفعيل منصات التسجيل للراغبين بالعودة   وفاة شخص وإصابة آخر بحادث تدهور في وادي عربة   الجُمعة .. أجواء مُناسبة للرحلات في بعض مناطق الأردن   تفسير القوانين: لا يجوز لنقابة المعلمين التدخل بسياسات التعليم   وصول 40 أردنيا من بيروت
عـاجـل :

جابر: التزموا حتى لا نحول دور العبادة إلى بؤر لنشر كورونا

آخر تحديث : 2020-05-28

{clean_title}
قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر إن "المواطن الأردني لم يشعر بوطأة الوباء بل شعر بوطأة الحجر والعبء الاقتصادي”.
وأضاف في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، إن "ما نشاهده في العالم من أرقام مرعبة وإصابات كثيرة، ومتسفيات مليئة بالمرضى وغير قادرة على استقبال المزيد”، يعني أن الخطر ما يزال كبيرا.
وقال إن تدني الأرقام في الأردن هو "نعمة حبانا إياها الله (…) بسبب الالتزام والإجراءات التي اتخذتها خلية الأزمة بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني”.
وأضاف إن "هذا اليوم هو يوم مبارك الذي نشهد فيه إعلان فتح دور العبادة من مساجد وكنائس”.
وأكد "نحن أقوياء والإصابات غير موجودة (…) وفتح دور العبادة نقل المسؤولية كاملة لكل فرد منا”.
واعتبر أن إعادة فتح دور العبادة إنجاز جديد للشعب الأردني، و”كلنا يجب أن نحافظ عليه بالالتزام، لا أن نجعل دور العبادة بؤرة لانتشار المرض، وذلك باتباع إجراءات السلامة العامة والالتزام بها (…) لا نريد أن نكون سببا في إغلاق بيت من بيوت الله”.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق