آخر الأخبار
  القوات المسلحة تحبط محاولة تسلل على الواجهة الشمالية   اصابة كورونا في هيئة الاستثمار ووقف استقبال المراجعين   التعليم العالي تنفي إصابة موظفة بكورونا   إصابة عشريني بكورونا في ذيبان   231 اصابة كورونا محلية جديدة في الأردن .. شاهد كيف توزعت   المسلماني يسأل عن مصير البرامج المدعومة من البنك المركزي   العضايلة: مشروع قانون لحماية غذاء الأردنيين يلغي 3 قوانين   لجنة الاوبئة: بدء تطبيق العزل المنزلي للاطفال والكوادر الطبية المصابة   الحموري يعلن عن إنجاز نموذجين لجهازي تنفس أردنيين بمواصفات عالمية لخدمة مرضى كوفيد١٩ بمراحل مختلفة   إبسوس : ثلثين الموظفين غير ملتزمين بامر الدفاع 11   الصوراني: ما حاجتنا للمعلم اذا استمر الإغلاق   مخالفة 8 أشخاص و6 محال تجارية لعدم التقيد بأمر الدفاع 11 في إربد   تسجيل أول إصابة كورونا في الجامعة الأردنية   الأمن العام يطلق المرحلة الثانية من خدمات الترخيص المتنقل بالتعاون مع شركة زين   ضبط سائق وضع شاشه تلفزيونية داخل مركبة   الرزاز يشكر أهالي بصيرا   الخلايلة يرد على منتقدي قرار اغلاق المساجد: انا أتحمل المسؤولية أمام الله وأتشرف ان يكتب التاريخ اتخاذي هذا القرار   الجنايات الكبرى تُبرئ متهم من جناية هتك عرض طالبة في مدرسة حكومية و تهديدها بآداة حادة .. تفاصيل   اسحق يرد: من شهر 11 ما شفت اولادي ووزير الصحة بعرف هالحكي .. واعفائي بسبب تصريح "الضبع" لا لشيء آخر   الخشمان: قرار نقلي من مستشفى الامير حمزة "استحقاق وطني" لقدرتي على ادارة المستشفيات .. ولن نعود لـ"صفر" اصابات
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية تنظم حملة خيرية لكسوة الأطفال الأيتام في محافظة البلقاء تحضيراً للعيد والمدارس

آخر تحديث : 2020-07-29
{clean_title}

قامت عمادة شؤون الطلبة واللجنة العليا للنشاطات وخدمة المجتمع المحلي في جامعة عمان الأهلية بتنظيم حملة خيرية لكسوة الأطفال الأيتام في محافظة البلقاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك وقرب بداية العام الدراسي، بالتعاون مع القطاعات الخيرية والمجتمعية في المحافظة (مركز جابر العثرات/ بيت السلط وجمعية كفالة اليتيم وجمعية أبناء هاشم قطيشات وجمعية جبيل ثابت الخيرية ونادي يرموك البقعة).

الحملة التي أقيمت على مدار 3 أيام خلال الفترة من 27 الى 29-7-2020 تم من خلالها كسوة ما يزيد عن 350 طفل يتيم، حيث تم كسوتهم بالملابس والأحذية وكافة مستلزمات المدارس من حقائب وقرطاسية.

والجدير بالذكر أن هذه الحملة تأتي ضمن الحملات المستمرة التي تقدمها الجامعة لخدمة المجتمع المحلي والتفاعل مع مكوناته.