آخر الأخبار
  طفل يختفي بعد خروجه من المدرسة في الزرقاء ..   اتفاق أولي للتهدئة في عجلون وذوو المتوفي يوافقون على استلام جثته   تصريح جديد حول منطقة تفجيرات السلط..تفاصيل   عمان..حدث قتل شقيقته المطلقة شاهد تفاصيل القضية    حالة عدم استقرار جوي .. وهطول زخات ثلجية فوق المرتفعات الجنوبية صباح يوم الاثنين .. " تفاصيل"   الرزاز.. لاهالي عجلون "لا احد فوق القانون"   مشاركون ورشة (الدليل المائي وتعديلات المناهج) يطالبون بفتاوي دينية للتوعية المائية   11 جهة متوقع تتضررها من نظام الابنية .. والحوار مع الامانة الى طريق مسدود   وزير الداخلية لنائب لا يوجد منطقة في الاردن ساقطة امنيا   الجرائم الالكترونية تحذر الاردنيين .. "تفاصيل"   تغييرات على دور المياه لمناطق في عمان .. تفاصيل   فرص العمل في قطاع الطاقة ..   100 ملیون یورو قرض أوروبي میسر للأردن   فصل التيار الكهربائي عن مناطق - أسماء   عودة الهدوء إلى عجلون   تصريح حول استقبال طلبات دعم الخبز عبر موقع "دعمك"   إعلان هام بخصوص تقديم طلب الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى .. رابط التقديم   طقس بارد حتى الثلاثاء   الصفدي يشارك باجتماع وزراء خارجية 8 دول لمناقشة القضية الفلسطينية   نادي المقاولين الأردنيين يحتفل بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني

جامعة العقبة للتكنولوجيا تقدم منحتين دراسيتين لأوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة

آخر تحديث : 2018-09-10
{clean_title}
قدمت جامعة العقبة للتكنولوجيا ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت منحتين دراسيتين لأوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة ضمن التخصصات التي تقدمها جامعة العقبة للتكنولوجيا وليست متوفرة في الجامعات الرسمية في مدينة العقبة. وكان الإعلان عن هاتين المنحتين قد تم من قبل رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت مساء هذا اليوم الأحد الموافق 2018/9/9 ضمن الاحتفال السنوي الأول لجمعية الشمال الخيرية لتكريم أوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة والذي يرعاه معالي السيد ناصر الشريدة رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وجاء الإعلان عن المنحتين لأوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة تأكيدًا للدور الريادي الذي تضطلع به جامعة العقبة للتكنولوجيا في خدمة المجتمع المحلي والارتقاء به وتجسيدًا للدور التكاملي مع الجامعات الرسمية في محافظة العقبة إذ إن الجامعة ستقدم المنحتين في تخصصات غير متوفرة في الجامعات الرسمية في العقبة وتعبيرًا عن رؤية القائمين على الجامعة: رئيسًا ومجلس أمناء وهيئة مديرين في أن تبقى جامعة العقبة للتكنولوجيا منارة علم تسطع في سماء العقبة لتنير أفاق الوطن الحبيب. 
وجاء تقديم المنحتين لأوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة تحقيقًا لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين- حفظه الله ورعاه في الشراكة المجتمعية بين مؤسسات القطاعين العام والخاص مما يحقق الارتقاء والازدهار للمجتمع المحلي ومن ثم المجتمع في جميع أنحاء الوطن الغالي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق