آخر الأخبار
  عشريني يعتدي على طفلة جنسياً في إربد ويصور فعلتها! تفاصيل ..   النسور: أرحت الأردنيين بعدم ظهوري   فحص عقلي لمرتكب جريمة أبو نصير   الأسد يحيي الأردن قيادة وشعبا   ارتفاع متوسط عمر الأردنيين وقت الزواج   الحكومة تعلن رسمياً عن مواعيد وأيام العطل الرسمية للعام القادم 2019 - وثائق   3 عطل رسمية ينتظرها الاردنيون في يوم الثلاثاء   بالاسماء .. تعرف على النواب اللذين صوتوا لصالح قانون ضريبة الدخل   حدث في عمان .. معلم شاورما يقتل أخته بطريقة بشعة! تفاصيل ..   (8 %) من الأسر الأردنية يزيد دخلها السنوي على 23 ألف دينار .. "تفاصيل"   السفارة السعودية تقرر دعم ضحايا سيول الاردن بهذه الطريقة!   مالك العمارة وصاحب صالة أفراح، أبرز الموقوفين الخمس بقضية خريبة السوق   الحكم عشرين عاما على منهم هتك عرض طفلة وصورها   شك في سلوك اخته فقتلها في جبل النصر   17 بالمائة من الاسر الاردنية دخلها اقل من 416 دينار   بدء تقديم الطلبات للمنح الدراسية للطلبة الاردنيين في الجامعات الهنغارية   لجنة اعيان الصحة تزور ادارة المخدرات   يوم للوفاء للحسين في مدرسة قصير والمقابلين الأساسية بلواء القويسمة   شاهد اعترافات قاتل والده السبعيني في عمان   هكذا علق الفنان موسى حجازين بعد اقرار النواب ضريبة الدخل

جامعة العقبة للتكنولوجيا تقدم منحتين دراسيتين لأوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة

آخر تحديث : 2018-09-10
{clean_title}
قدمت جامعة العقبة للتكنولوجيا ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت منحتين دراسيتين لأوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة ضمن التخصصات التي تقدمها جامعة العقبة للتكنولوجيا وليست متوفرة في الجامعات الرسمية في مدينة العقبة. وكان الإعلان عن هاتين المنحتين قد تم من قبل رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت مساء هذا اليوم الأحد الموافق 2018/9/9 ضمن الاحتفال السنوي الأول لجمعية الشمال الخيرية لتكريم أوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة والذي يرعاه معالي السيد ناصر الشريدة رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وجاء الإعلان عن المنحتين لأوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة تأكيدًا للدور الريادي الذي تضطلع به جامعة العقبة للتكنولوجيا في خدمة المجتمع المحلي والارتقاء به وتجسيدًا للدور التكاملي مع الجامعات الرسمية في محافظة العقبة إذ إن الجامعة ستقدم المنحتين في تخصصات غير متوفرة في الجامعات الرسمية في العقبة وتعبيرًا عن رؤية القائمين على الجامعة: رئيسًا ومجلس أمناء وهيئة مديرين في أن تبقى جامعة العقبة للتكنولوجيا منارة علم تسطع في سماء العقبة لتنير أفاق الوطن الحبيب. 
وجاء تقديم المنحتين لأوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة تحقيقًا لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين- حفظه الله ورعاه في الشراكة المجتمعية بين مؤسسات القطاعين العام والخاص مما يحقق الارتقاء والازدهار للمجتمع المحلي ومن ثم المجتمع في جميع أنحاء الوطن الغالي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق