آخر الأخبار
  شاهد ماذا فعل "حنش" بالمزار الجنوبي   فزورة الربع دينار في دائرة الترخيص   تعرف على كلفة "الباص السريع" بين عمان والزرقاء .. "تفاصيل"   وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي   عشريني يحاول الإنتحار من جسر عبدون وهذا ما حصل!   المطلوب الاخطر يلقى القبض عليه مسلح بعد مقاومة عنيفة   دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب موظف لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر   العثور على جثة طفل فقد امس في منطقة البقعة مقتولا وضبط شخص وافد مشتبه به   عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة   الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد   شاهد بالصور .. احباط تهريب 3500 سيجارة إلكترونية ولوازمها   غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة   المستهلك: ارتفاع اسعار بيع الدجاج يضر بالمستهلكين   الصفدي عن صفقة القرن: سنقول لا لأي شيء يخالف ثوابتنا   الامير الحسن يكتب : "إختلاف المسلمين إما فتنة مبددة وإما رحمة جامعة"   عمان .. خرجت من السجن ووقعت بشبكة دعارة وزوجها استغلها لأعمال البغاء   منع الصلاة على مرسي بالأردن والسماح بقبول التعازي   وزير الصحة يزور مستشفى النديم   مدارس خاصة تضغط على معلمين لـ «ترك» العمل في العطلة   بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر

جامعة العقبة للتكنولوجيا تقدم منحتين دراسيتين لأوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة

آخر تحديث : 2018-09-10
{clean_title}
قدمت جامعة العقبة للتكنولوجيا ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت منحتين دراسيتين لأوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة ضمن التخصصات التي تقدمها جامعة العقبة للتكنولوجيا وليست متوفرة في الجامعات الرسمية في مدينة العقبة. وكان الإعلان عن هاتين المنحتين قد تم من قبل رئيس جامعة العقبة للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور صلحي الشحاتيت مساء هذا اليوم الأحد الموافق 2018/9/9 ضمن الاحتفال السنوي الأول لجمعية الشمال الخيرية لتكريم أوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة والذي يرعاه معالي السيد ناصر الشريدة رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.
وجاء الإعلان عن المنحتين لأوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة تأكيدًا للدور الريادي الذي تضطلع به جامعة العقبة للتكنولوجيا في خدمة المجتمع المحلي والارتقاء به وتجسيدًا للدور التكاملي مع الجامعات الرسمية في محافظة العقبة إذ إن الجامعة ستقدم المنحتين في تخصصات غير متوفرة في الجامعات الرسمية في العقبة وتعبيرًا عن رؤية القائمين على الجامعة: رئيسًا ومجلس أمناء وهيئة مديرين في أن تبقى جامعة العقبة للتكنولوجيا منارة علم تسطع في سماء العقبة لتنير أفاق الوطن الحبيب. 
وجاء تقديم المنحتين لأوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة تحقيقًا لرؤية جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين- حفظه الله ورعاه في الشراكة المجتمعية بين مؤسسات القطاعين العام والخاص مما يحقق الارتقاء والازدهار للمجتمع المحلي ومن ثم المجتمع في جميع أنحاء الوطن الغالي.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق