آخر الأخبار
  تعرض ستة مواطنيين للدهس خلال الـ 24 ساعة الأخيرة في عمان "تفاصيل"   إصابات بالغة تلحق بمواطنان تعرضا للدهس في أحد شوارع الجويدة "تفاصيل"   فتاة صينية الجنسيه تدهس بضاحية الرشيد "تفاصيل"   مدير شركة صرافة: ملثمون حاولوا سلب 80 ألفا في الحسينية (تفاصيل)   العناية الإلهية تمنع كارثة بـ "35 الف لتر بنزين" في طواحين العدوان   حريق ضخم يمتد لـ 120 دونم في مرج الحمام ووصول تعزيزات كبيرة من الدفاع المدني "تفاصيل"   شخص يطعن أخر في ظهره غدراً إنتقاماً منه "تفاصيل"   الحكومة: ارتفاع أسعار بنزين 90 عالمياً في الأسبوع الأول من الشهر   وفاة 3 شبان أردنيين بحوادث متفرقة "تفاصيل"   عمان : شاب يقتلع عيني والده وعضوه التناسلي والقضاء يصدر حكمه " تفاصيل مروعة "   الإعلامي معتز مطر :الأردن اول دولة عربية تستعيد اراضيها من الاحتلال الصهيوني .. "فيديو"   إرادتان ملكيتان بالموافقة على تعيين "الخصاونة" مفتيا عاما للمملكة و"الربطة" قاضيا للقضاة   فلسطين تهنئ الاردن باستعادة الباقورة والغمر   تحذير هام من المواصفات والمقاييس حول استبدال وتلف بطاريات سيارات الهايبرد   ماذا قال العرموطي للملك - فيديو   حالة عدم استقرار جوي وهطولات مطرية غزيرة الاربعاء   الصفدي : حصاد الغمر قد يستغرق 4 أشهر   الملك بعد زيارة الباقورة: سيادة الأردن على أرضه فوق كل اعتبار   النتن ياهو : لا مصالحة حقيقية مع الأردن ومصر   جمال ريان لمتابعيه: حيوا معي الملك عبدالله الثاني
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية تتسلم راية الأتحاد الرياضي للجامعات الأردنية من نظيرتها الزيتونة

آخر تحديث : 2019-10-23
{clean_title}

تسلم رئيس جامعة عمان الأهلية ا.د. ساري حمدان، يوم الثلاثاء، الموافق ٢٢/١٠/٢٠١٩، راية الاتحاد الرياضي للجامعات الاردنية من رئيس جامعة الزيتونة بالوكالة ا.د. محمد المجالي.

وقال ا.د. ساري حمدان: ان جامعة عمان الاهلية ستسعى الى اضافة لبنة جديدة على الانجازات التي حققتها جامعة الزيتونة خلال احتضانها للاتحاد لمدة عامين.

واشار الى ان جامعة عمان الأهلية ستسعى الى ربط الاتحاد الرياضي للجامعات باللجنة الأولمبية والجامعات العالمية، كما سيتم توسيع قاعدة الاتحاد من حيث المشاركات لتصبح لا تقتصر على المشاركات المحلية والعربية، خاصة وان الجامعات الاردنية لديها طلبة حصدوا المراكز الاولى وحققوا الميداليات الذهبية في المشاركات العالمية، لافتا الى حصول طالب جامعة عمان الاهلية صالح الشرباتي على ذهبية بطولة الجائزة الكبرى عالميا لرياضة التايكواندو التي اقيمت في بلغاريا قبل ايام.

وتوجه د. ساري حمدان بالشكر لجامعة الزيتونة على احتضانها لراية الاتحاد الرياضي للجامعات الاردنية لمدة عامين والتي شهدت تحقيق انجازات مميزة، كما توجه بالشكر لمديري النشاط الرياضي في الجامعات لما يقدموه من اجتهاد وعمل.

بدوره قال ا.د. محمد المجالي رئيس جامعة الزيتونة بالوكالة، ان لقاء اليوم يحمل دلالتين، دلالة الألم لغياب هذه الوجوه الطيبة التي اسرتنا باجتهادها وعملها خلال فترة تسلم الجامعة لراية الاتحاد، والدلالة الثانية هي دلالة الفرح لان الاتحاد سينتقل الى جامعة خيرة طيبة من جامعات هذا الوطن وهي جامعة عمان الاهلية برئاسة د. ساري حمدان الذي لديه باع طويل في الرياضة، حيث سيكون هناك انجازات جديدة تضاف الى الانجازات التي حققتها جامعة الزيتونة.

واستعرض د. منير العفيشات امين سر الاتحاد الرياضي للجامعات "سابقا" خلال مقطع فيديو ابرز المشاركات والانجازات التي حققها الاتحاد خلال العامين الماضيين.

وحضر تسليم الراية د. مصطفى العطيات عميد شؤون الطابة في جامعة عمان الاهلية وعدد من عمداء شؤون الطلبة في الجامعات الحكومية والخاصة، وعدد من اعضاء اللجان الفنية والاداريين من جامعات مختلفة.

وفي الختام قدم ا.د. ساري حمدان درعا تكريميا للدكتور محمد المجالي، كما تم تسليم راية الاتحاد الرياضي للجامعات الاردنية لجامعة عمان الأهلية

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق