آخر الأخبار
  مجموعة من الأشخاص يتهجمون على مركز الحسين للسرطان ويقومون بتكسير أجهزة طبية ومحتوياته   القبض على أربعة أشخاص قاموا بإطلاق النار على أحد منازل مخيم الشهيد عزمي المفتي   مدير الامن العام ومدير الدرك ومدير الدفاع المدني يتفقدون موقع مهرجان جرش   جريمة اللويبدة .. قتل والدته بسبب الوضع المالي السيئ للعائلة .. تفاصيل   بالصور ....بيان رقم "٣" حول حريق مصنع الاثاث في منطقة القسطل   الملك يتفقد موقع حريق المسجد الحسيني و يؤكد على ضرورة إعادة تأهيله بما يليق بالمكانة الإسلامية والتاريخية له   انخفاض أسعار المحروقات خلال الأسبوع الثالث من تموز .. "تفاصيل"   كارثة تحل بطفلة 3 سنوات أثناء لعبها داخل منزل ذويها في القويسمة "تفاصيل"   النائب السابق تمام الرياطي تصدر بيانا ناريا حول زيارة الرزاز للعقبة   الناصر: قرار تحويل واجهات الوحدات الزراعية إلى تجارية غير قانوني وسيظلم الاجيال   اعتقالات لأردنيين في السعودية   دفن مسيحي لبناني بجنازة إسلامية أردنية!   ماذا يعني اتجاه الأردن أمنياً واقتصاديا نحو العراق والمغرب؟   "برد الشفا" في مجلس النواب   ضحيّة جديدة لمشاجرة الرصيفة   شاهد بالفيديو جلالة الملك يتفقد المسجد الحسيني   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي "تفاصيل"   سقوط "سقالة" بعاملان مصريا الجنسية بطريقة مروعة في تلاع العلي   الأردن يتعرض لهجمات إلكترونية !   معونات لـ5 آلاف أسرة
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية تختتم مشاركتها في الملتقى العربي للقيادات الجامعية

آخر تحديث : 2019-07-09
{clean_title}

شاركت جامعة عمان الأهلية في الملتقى الأول للقيادات الجامعية والذي نظمته المنظمة العربية للتنمية الإدارية - جامعة الدول العربية وبالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية تحت عنوان "استراتيجيات التميز في الأداء الجامعي"، حيث شارك وفد الجامعة، برئاسة الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة وعضوية كل من الأستاذ الدكتور ميشيل سويدان عميد كلية الدراسات العليا والدكتور علاء الحوراني عميد كلية الأعمال والدكتور أنس السعود مدير حاضنة الأعمال ومدير التصنيف والاعتماد الدولي والدكتور حسام كوكش مدير مركز التعليم والتعلم، في أعمال الملتقى والذي عقد على مدار يومين في العاصمة المصرية القاهرة.

وقدألقى الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة كلمة أوضح من خلالها أهمية نهوض القيادات الجامعية وأخذ دورها الحقيقي في إدارة التميز الجامعي ووضع الإستراتيجيات الناجعة التي من شأنها تحقيق التميز في كافة المستويات.

كما قام الدكتورحمدان بتكريم كل من معالي الأستاذ الدكتور عمر عزت سلامة أمين عام اتحاد الجامعات العربية والدكتور ناصر القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية والدكتور عادل السن المنسق العام للملتقى والمتحدثين الرئيسيين في الملتقى الدكتور ديفيد لوك والدكتور محمد لطفي.

هذا وقد مثل الأردن في هذا الملتقى جامعة عمان الأهلية والجامعة الأردنية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق