آخر الأخبار
  حملة أمنية في البادية الشمالية وضبط مروجي مخدرات   نقابة المعلمين : سندرس عرض الحكومه بخصوص تحسين وضع المعلم .. والاضراب مستمر .. "تفاصيل"   الحكومة تقدم مقترحاً جديداً للمعلمين، والنقابة : سندرسه والإضراب مستمر   نتائج لقاء الحكومة بنقابة المعلمين   ضوء اخضر للرزاز لإجراء تعديل وزاري جديد يطال (4) حقائب أهمها المالية - تفاصيل   رئيس مجلس شورى الإخوان المسلمين منصور : نقابة المعلمين لديها مرونة وعقدة المنشار رفض الرزاز لقائهم   اسرائيل تتجّه نحو انتخاباتٍ ثالثةٍ وتغلّب غانتس على نتنياهو .. ليبرمان ما يزال "قبّة الميزان" و المُشتركة تتراجع لـ 12 مقعداً   الرزاز أوقف المشاريع الرأسمالية فجأة ودون توضيحات وهي رسالة للمعلمين بأن أملهم في العلاوة مستحيل !   الموت يفجع عشيرة المومني بعجلون - تفاصيل   بعد الحديث عن الأوضاع المالية الصعبة للخزينة.. الحكومة توضح   تحذير من زيت زيتون خطير على صحة الأردنيين   "الشراء على الهوية" استغلال اصحاب الحاجات و بيع بأضعاف السعر - تفاصيل   بيان الامن العام حول انفجار قنبلة بالزرقاء   اختطاف ابن عم أسماء الأسد   وفاة طفلين واصابة 3 آخرين اثر انفجار قنبلة بالزرقاء   بيان هام من السفارة الأمريكية في عمان..تفاصيل   دفعة جديدة للمستفيدين من قروض إسكان المعلمين   بدء الجولة الخامسة من الحوار بين الحكومة ونقابة المعلمين   القبض على عربي مطلوب بـ 3 ملايين و276 ألف دينار   حقائب فارغة قرب السفارة الامريكية تستنفر الامن

جامعة عمان الأهلية تختتم مشاركتها في الملتقى العربي للقيادات الجامعية

آخر تحديث : 2019-07-09
{clean_title}

شاركت جامعة عمان الأهلية في الملتقى الأول للقيادات الجامعية والذي نظمته المنظمة العربية للتنمية الإدارية - جامعة الدول العربية وبالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية تحت عنوان "استراتيجيات التميز في الأداء الجامعي"، حيث شارك وفد الجامعة، برئاسة الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة وعضوية كل من الأستاذ الدكتور ميشيل سويدان عميد كلية الدراسات العليا والدكتور علاء الحوراني عميد كلية الأعمال والدكتور أنس السعود مدير حاضنة الأعمال ومدير التصنيف والاعتماد الدولي والدكتور حسام كوكش مدير مركز التعليم والتعلم، في أعمال الملتقى والذي عقد على مدار يومين في العاصمة المصرية القاهرة.

وقدألقى الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة كلمة أوضح من خلالها أهمية نهوض القيادات الجامعية وأخذ دورها الحقيقي في إدارة التميز الجامعي ووضع الإستراتيجيات الناجعة التي من شأنها تحقيق التميز في كافة المستويات.

كما قام الدكتورحمدان بتكريم كل من معالي الأستاذ الدكتور عمر عزت سلامة أمين عام اتحاد الجامعات العربية والدكتور ناصر القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية والدكتور عادل السن المنسق العام للملتقى والمتحدثين الرئيسيين في الملتقى الدكتور ديفيد لوك والدكتور محمد لطفي.

هذا وقد مثل الأردن في هذا الملتقى جامعة عمان الأهلية والجامعة الأردنية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق