آخر الأخبار
  محافظة: الحالة الوبائية تسمح للجامعات استقبال الطلبة خلال "الصيفي" وبعض المختبرات أوقف التعامل معها لعدم دقة نتائجها   شركات التامين تحذر من النصابين   وزير التربية: معظم اسئلة التوجيهي اختيار من متعدد   شروط تقديم الارجيلة   القبض على مواطن أردني تورط بهذا الفعل في السعودية   “المعلمين” تطالب بإعادة علاوة منتسبيها وبأثر رجعي   وزير الصحة الأسبق: ما شاهدته خلال مروري بعدد من مناطق المملكة أكد لي أن الكثيرين غير ملتزمين   وزير الصحة يسأل على الهواء: "هل المسابح مغلقة .. لا علم لي بذلك؟!   الضمان تحذر المواطنين من صفحات وروابط وهمية للحصول على مبالغ مالية   الأردنية ترد على استضافتها "محاضراً صهيونياً" .. تفاصيل   الحكومة للأردنيين: التباعد الجسدي وإلا ..   11 اصابة كورونا جديدة في الاردن بينها 10 غير محلية   العيسوي يزور مشروع تأهيل مبرة أم الحسين بلواء ماركا   الإفتاء توضح حكم الصلاة بالكمامة والتباعد في الصلاة   الأشغال المؤقتة لمتهمين بتصدير مخدرات بنافورة   شاهد شروط تقديم الارجيلة في المطاعم والمقاهي   الوزير السابق المعاني يزور والدته لأول مرة منذ 80 يوما بسبب كورونا   النائب مراد يسأل الحكومة حول مصير المتعثرين مالياً الذين خرجوا من السجون مؤخراً؟   تعرف على الإجراءات الأنسب لمنع عودة كورونا إلى الأردن   خليل عطية يطالب الرزاز بفتح المراكز الثقافية
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية تختتم مشاركتها في الملتقى العربي للقيادات الجامعية

آخر تحديث : 2019-07-09

{clean_title}

شاركت جامعة عمان الأهلية في الملتقى الأول للقيادات الجامعية والذي نظمته المنظمة العربية للتنمية الإدارية - جامعة الدول العربية وبالتعاون مع اتحاد الجامعات العربية تحت عنوان "استراتيجيات التميز في الأداء الجامعي"، حيث شارك وفد الجامعة، برئاسة الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة وعضوية كل من الأستاذ الدكتور ميشيل سويدان عميد كلية الدراسات العليا والدكتور علاء الحوراني عميد كلية الأعمال والدكتور أنس السعود مدير حاضنة الأعمال ومدير التصنيف والاعتماد الدولي والدكتور حسام كوكش مدير مركز التعليم والتعلم، في أعمال الملتقى والذي عقد على مدار يومين في العاصمة المصرية القاهرة.

وقدألقى الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة كلمة أوضح من خلالها أهمية نهوض القيادات الجامعية وأخذ دورها الحقيقي في إدارة التميز الجامعي ووضع الإستراتيجيات الناجعة التي من شأنها تحقيق التميز في كافة المستويات.

كما قام الدكتورحمدان بتكريم كل من معالي الأستاذ الدكتور عمر عزت سلامة أمين عام اتحاد الجامعات العربية والدكتور ناصر القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية والدكتور عادل السن المنسق العام للملتقى والمتحدثين الرئيسيين في الملتقى الدكتور ديفيد لوك والدكتور محمد لطفي.

هذا وقد مثل الأردن في هذا الملتقى جامعة عمان الأهلية والجامعة الأردنية.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق