آخر الأخبار
  الحكومة تنفي وجود املاءات اقتصادية خارجية عليها   علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت .. "تفاصيل"   الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم وانخفاض على الحرارة غداً   تتبع إلكتروني للسيارات الحكومية وتسليم المركبات فوق 2000 CC لرئاسة الوزراء   اربد : شاب يرتدي ثوب تخرجه من جامعة اليرموك بمكان عمله في محطة محروقات    263 ألف خروف من الاردن للخليج   الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية   النوباني للرزاز: الخلل كبير   الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة   وزير خارجية ايران : ترمب محق بهذه المسألة !   حادث سير يؤدي لأصابة 4 مواطنيين في طبربور ! تفاصيل   الصويفية .. سلب مسلح على قهوة مود وسرقة 4 الاف دينار   "المستهلك " : على المواطنين ممارسة رياضة المشى لشراء الاغراض من المخابز والمولات لتقليل مصاريف البنزين !   الأردن أغنى دول العالم بالصخر الزيتي ..!   مدعي عام الفساد يحيل عددا من موظفي مياهنا في الزرقاء للقضاء   ضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في العمري   وزارة العمل تصدر بيان حول العطل الرسمية التي تشمل القطاع الخاص   إطلاق النار على خمسيني غدراً في سحاب "تفاصيل"   بالاسماء .. تنقلات بين عدد من المحافظين ...تفاصيل   هـذا مـا يحـدث داخـل نـفـق صـويـلـح
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية ترعى وقفة المحبة والسلام الوطنية على أرواح شهداء الواجب في السلط

آخر تحديث : 2018-09-10
{clean_title}

رعت جامعة عمان الأهلية وقفة "المحبة والسلام الوطنية" في مدينة السلط والتي نظمتها مع ملتقى رؤى المستقبل " إنهض" بحضور نائب رئيس الجامعة أ.د. سليمان اللوزي وعمداء الجامعة وعدد من موظفيها وحشد كبير من أبناء المجتمع المحلي.

الوقفة التي نظمت من أعلى قمم السلط / ساحة جبل القلعة جاءت بهدف نشر المحبة عن أرواح شهداء الواجب وتوجيه رسالة هادفة وواضحة للمجتمع والعالم بأن السلط هي مدينة السلام، حيث أطلق المشاركون خلال الوقفة 1000 منطادا مضيئا.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق