آخر الأخبار
  تحذيرات هامة للتعامل مع المنخفض الجوي خلال الأيام القادمة   "الضمان" تصدر بياناً هاماً للاردنيين .. "تفاصيل"   خليل عطية يهنئ الحر "قيس سعيد" بفوزه الساحق في الإنتخابات الرئاسية   مدير مستشفى البشير يوضح لجراءة نيوز حقيقة نشوب حريق داخل قسم التغذية .. ويتوعد المقصرين   حريق داخل قسم التغذية بمستشفى البشير "تفاصيل"   دهس طفل عشرة سنوات في أحد شوارع جبل النظيف ونقله الى المستشفى بحالة بالغة "تفاصيل"   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار يوم غداً .. والأمن يحذر   بيان من "الخارجية" حول الأسيرين في سجون الاحتلال "اللبدي ومرعي" .. تفاصيل   الأمن يحذر المواطنين من السيول .. تفاصيل   الخارجية ترد على معلومات متداولة تتعلق بالطفل ورد ربابعة المفقود منذ أكثر من 12 عاماً   تعرف على المناطق التي ستشملها حالة عدم الاستقرار الجوي   القضاء يعلن عدم مسؤولية المهندسة هدى الشيشاني في قضية الوزير هلسة - وثائق   ضبط صاحب صهريج باع مطاعم ومواطنين مياها غير صالحة للشرب   ولي العهد يقدم تعازيه بالفقيد المشاقبة في المفرق   الحباشنة غدا أمام مدعي عام عمان .. ويوجه رسالة للأردنيين   الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير   تفاصيل حالة عدم الاستقرار الجوي   اتخذوا أقصى درجات الحذر على الصحراوي   ابو البصل يرد على وزير اسرائيلي   أبو نصير .. تفاصيل جيمة قتل "مسن" ثمانيني على يد إبنه سوري الجنسية
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية تشارك في حملة النظافة الوطنية "همة ولمة"

آخر تحديث : 2019-09-30
{clean_title}

قام مجموعة من طلبة جامعة عمان الأهلية وعدد من المشرفين بالمشاركة في حملة النظافة الوطنية "همة ولمة" التي نظمتها الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة بالتعاون مع وزارتي البيئة والسياحة والجمعية الملكية لحماية الطبيعة تحت شعار (همة ولمة – أردن النخوة – بلدك بيتك) يوم السبت الموافق 28/9/2019.

حيث قام المشاركين بتنظيف أهم مقصد سياحي في منطقة وادي شعيب/ منطقة الكنايات "الجسر الخشبي" في ظل الدعم المتواصل الذي تقدمه جامعة عمان الأهلية لخدمة المجتمع المحلي، كما تم توفير "باصين" لنقل المشاركين داخل العاصمة عمان إلى المناطق السياحية التابعة للحملة.

وفي ختام الحملة وجهت الدكتورة سوزي هاتوق بوران/ المشرفة العامة على الحملة الشكر لجامعة عمان الأهلية إدارة وطلاب على الجهود التي بذلوها في إنجاح الحملة.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق