آخر الأخبار
  عاجل قرار هام حول اسعار المشتقات النفطية   الأرصاد تنشر حالة الطقس لـ3 أيام قادمة .. و هذه تفاصيل الكتلة الهوائية الباردة التي تعبر للمملكة   تقاعدات واسعة بالجمارك - أسماء   الصحة للأردنيين: اغسلوا الخضار   الصحة تصدر نشرات توعية جديدة عن كورونا   الامن يكتشف لغز جريمة بعد (18) عاماً من ارتكابها ويلقي القبض على الفاعل في منطقة النزهة   الرزاز: نخطط لعام 2025   الحكومة تتجه لهيكلة التعليم في الأردن   وزير الأوقاف: تعليق العمرة يُحقق مقاصد الشريعة   الحكومة تتعهد بعدم إخفاء إصابات كورونا   الصحة العالمية : الشماغ غير فعال للوقاية من فيروس الكورونا   الامن يعلن اسماء المستفيدين من مكرمة الاسكان العسكري .. "أسماء"   الصحة للأردنيين: امتنعوا عن التقبيل   الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات .. و ألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر   توقيف شخص ليلة زفافه في إربد   ذكرى تعريب قيادة الجيش الأحد    منخفض جديد يؤثر على المملكة اليوم وتحذيرات من تشكل السيول .. تفاصيل   تكسير واجهة محل وإطلاق النار أمامه من مجهولين بضاحية الرشيد "تفاصيل"   شخص يهدد بالإنتحار بجسر المشاة ما بين الدوار السادس والسابع "تفاصيل"   الصحة تنشر تفاصيل ما حدث مع سيدة قدمت الى الأردن من السعودية ووضعت بالعزل

جامعة عمان الأهلية تشارك في حملة النظافة الوطنية "همة ولمة"

آخر تحديث : 2019-09-30
{clean_title}

قام مجموعة من طلبة جامعة عمان الأهلية وعدد من المشرفين بالمشاركة في حملة النظافة الوطنية "همة ولمة" التي نظمتها الجمعية الأردنية للسياحة الوافدة بالتعاون مع وزارتي البيئة والسياحة والجمعية الملكية لحماية الطبيعة تحت شعار (همة ولمة – أردن النخوة – بلدك بيتك) يوم السبت الموافق 28/9/2019.

حيث قام المشاركين بتنظيف أهم مقصد سياحي في منطقة وادي شعيب/ منطقة الكنايات "الجسر الخشبي" في ظل الدعم المتواصل الذي تقدمه جامعة عمان الأهلية لخدمة المجتمع المحلي، كما تم توفير "باصين" لنقل المشاركين داخل العاصمة عمان إلى المناطق السياحية التابعة للحملة.

وفي ختام الحملة وجهت الدكتورة سوزي هاتوق بوران/ المشرفة العامة على الحملة الشكر لجامعة عمان الأهلية إدارة وطلاب على الجهود التي بذلوها في إنجاح الحملة.


جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق