آخر الأخبار
  خليل عطية: ضم الأغوار سيؤثر مباشرة على الأردن.. وهناك تحرك رسمي وشعبي نجح في وقف القرار حتى الآن   العثور على قنبلة قديمة في السلط   شويكة: 20 مستشفى جاهزا لاستقبال مرضى السياحة العلاجية   دمج 3 هيئات بالنقل وتقليص مفوضي الطيران المدني وتنظيم النقل الى 3   الملك : تطوير الصناعات الغذائية أولوية لتوفير الأمن الغذائي   الفراية: إعادة 20 ألف أردني من الخارج   جابر يعلن عن إطلاق تطبيق صحتك   14 اصابة كورونا جديدة في الأردن واحدة منها محلية تفاصيل   جونسون: لن نعترف سوى بحدود 1967 وخطة الضم “انتهاك للقانون الدولي”   فرص عمل للأردنيين في الكويت / رابط التسجيل   تفاصيل جديدة عن مهندس أردني حاول تقديم امتحان التوجيهي "الإنجليزي" عن احدى الطالبات   مسؤولون أمريكيون: القرار الأمريكي بشأن الضم سيصدر بعد 45 يوما   "فضيحة بجلاجل" .. ضابطة بسلاح الجو الأمريكي: التحرش "ثمن" دخول الجيش   وفاة طفل 8 سنوات بالكرك .. تفاصيل   هام الى اللاجئين السوريين في الأردن   وزير إسرائيلي : بالضم ستتراجع علاقاتنا مع الأردن   اسمنت لافارج تعلن عدم قدرتها على سداد الديون    العرموطي: حرمة الأموات مهددة من عبدة الشياطين   الوزير البطاينة ينفي إعتراض طريقه أثناء توجهه لبلدة حكما "تفاصيل"   وفاة نجل رئيس العراق الأسبق في عمّان
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية تشارك في فعالية التبادل والحراك الأكاديمي في جمهورية التشيك

آخر تحديث : 2019-10-19

{clean_title}

شاركت جامعة عمان الأهلية في فعاليات التبادل والحراك الأكاديمي والمعروف باسمStaff Mobility For Training ، وذلك من خلال زيارة رئيسة قسم العلاقات الدولية الدكتورة فيروز أبوسويلم، لجامعة Vysoká škola ekonomická في جمهورية التشيك خلال الفترة 11-7 تشرين الأول 2019، حيث تأتي هذه المشاركة ضمن برنامج Erasmus+ والممول من الاتحاد الأوروبي.

 

وخلال الزيارة التقت د. أبوسويلم بمديرة العلاقات الدولية في الجامعة الدكتورة Eva Jansa ورئيس قسم Educa International الدكتور Josef Vochozka، وتم مناقشة السياسات والإجراءات وآلية الحراك الأكاديمي والإداري والطلابي لبناء جسور التواصل والمعرفة بين مختلف الأطراف، وأشارت إلى أن مثل تلك الفعاليات  والزيارات تهدف إلى زيادة فرص التعريف بالجامعات وبرامجها على المستوى الدولي. وتخلل الفعالية العديد من الأنشطة منها محاضرات لطلبة كلية العلوم الطبية لتعريفهم بالدراسة الدولية في المملكة الأردنية الهاشمية كما تم تعريفهم بجامعة عمان الأهلية بكافة كلياتها والبرامج الأكاديمية الموجودة فيها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق