آخر الأخبار
  الملك يحذر من الإجراءات الأحادية في فلسطين   ارتفاع على درجات الحرارة واجواء مناسبة للرحلات الجمعة   ضبط شخصين اطلقا النار باتجاه مركبة تابعة للجمارك الاردنية وقاما بإصابة اثنين من مرتبات الجمارك   العسعس: الموازنة خلال أيام .. ولن نرفع الضرائب   7 آلاف وظيفة حكومية العام القادم   الرزاز يشكل المجلس الوطني للتشغيل (اسماء)   البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام (صور)   النائب الدميسي يسأل عن أعداد السياح   نفي نسيان هاتف ببطن مريضة بمستشفى أردني   ارتفاع الحرارة   زيادة الرواتب مطلع 2020   العموش: الأردن يمتلك شبكة طرق متكاملة   بيع الشيبس بالمدارس الاثنين والخميس فقط وحظر بيع المشروبات الغازية ومشروبات الطاقة والحلوى والعلكة وغيرها   نفي ما يتداول عن إعادة هيكلة الرواتب   تخفيضات على 116 سلعة بالاستهلاكية المدنية   النائب خالد البكار: النواب لن يقبلوا أي رفع لأسعار المياه والكهرباء في الموازنة   السفير الأردني في مصر يكشف تفاصيل مُثيرة .. فهل تمّ العثور على ورد؟   الدوريات الخارجية تضبط سائق يدخن الارجيلة اثناء القيادة   العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق   هل انتهت الموجة الباردة !
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية تشارك في فعالية التبادل والحراك الأكاديمي في جمهورية التشيك

آخر تحديث : 2019-10-19
{clean_title}

شاركت جامعة عمان الأهلية في فعاليات التبادل والحراك الأكاديمي والمعروف باسمStaff Mobility For Training ، وذلك من خلال زيارة رئيسة قسم العلاقات الدولية الدكتورة فيروز أبوسويلم، لجامعة Vysoká škola ekonomická في جمهورية التشيك خلال الفترة 11-7 تشرين الأول 2019، حيث تأتي هذه المشاركة ضمن برنامج Erasmus+ والممول من الاتحاد الأوروبي.

 

وخلال الزيارة التقت د. أبوسويلم بمديرة العلاقات الدولية في الجامعة الدكتورة Eva Jansa ورئيس قسم Educa International الدكتور Josef Vochozka، وتم مناقشة السياسات والإجراءات وآلية الحراك الأكاديمي والإداري والطلابي لبناء جسور التواصل والمعرفة بين مختلف الأطراف، وأشارت إلى أن مثل تلك الفعاليات  والزيارات تهدف إلى زيادة فرص التعريف بالجامعات وبرامجها على المستوى الدولي. وتخلل الفعالية العديد من الأنشطة منها محاضرات لطلبة كلية العلوم الطبية لتعريفهم بالدراسة الدولية في المملكة الأردنية الهاشمية كما تم تعريفهم بجامعة عمان الأهلية بكافة كلياتها والبرامج الأكاديمية الموجودة فيها.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق