آخر الأخبار
  اجواء باردة ودرجات الحرارة تقترب من الصفر بالليالي القادمة .. "تفاصيل"   الارصاد الجوية تحذر من خطر سرعة الرياح الليلة   تشغيل 8 مسارات جديدة لـ"باص عمّان"   العمل تعلن تمديد فترة توفيق وقوننة اوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام   النائب السعود: لا تخلطوا الحابل بالنابل "النائب ما بمون يكفل موقوف"   بعد موجة الغضب والمطالبة بتقديم استقالته .. رئيس سلطة العقبة البخيت : لا استثمار "كازينو" في العقبة   إعادة موظفين في وزارة الشباب وترفيعهم بعد 10 أيام من احالتهم للتقاعد   والد السيدة المعنفة في جرش : لن نتنازل عن المطالبة بحق ابنتي الشخصي   رمضان: لا أفوض الحكومة بأمر يتعلق بأي مواطن   العرموطي يحمل حماد مسؤولية الإساءة للإسلام على "الرابع"   بيان من سلطة العقبة عن الكازينو وشركات حكومية   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا   تحذير من رمال متحركة على طريق وادي عربة / صور   طقس العرب يحذر من السباحة في البحر الميت هذا الاسبوع   البنك الدولي .. 52% من تلاميذ المرحلة الابتدائية يعانون من “فقر التعلم” .. والتربية تشكك   النائب المجالي .. وزير طالب بتفعيل رخصة إقامة الكازينو في العقبة   حواري: زوروا تصريحاتي وحسبنا الله ونعم الوكيل.   منتجع الوادي للبيع بالمزاد   تفاصيل لقاء الملك بممثلي بني حسن   الأردن يخسر يومياً أكثر من (0.86) مليون دينار نتيجة حوادث السير

جامعة عمان الأهلية تشارك في مؤتمر افتتاح برنامج تبادل الطالب الأوروبي(+Erasmus) في جامعة برادفورد البريطانية

آخر تحديث : 2019-11-04
{clean_title}

شارك وفد من جامعة عمان الأهلية ممثلا بالأستاذ الدكتور غالب عريقات عميد كلية العلوم الطبية المساندة ومدير دائرة القبول والتسجيلالى جانب منسق برنامج(+Erasmus)الدكتور وسام عماري الاستاذ المشارك في كلية الصيدلة بالجامعة في فعاليات مؤتمر برنامج التبادل الطلابي الأوروبيفي جامعة برادفورد بمشاركة وفود من ٢٨ جامعة من شتى أنحاء العالم، حيث يهدف هذا البرنامج إلى تعزيز علاقات التعاون بين الجامعاتالمشاركة في مجالات تبادل الطلبة والكادر التدريسي و تعزيز البحث العلمي بتمويل من الإتحاد الأوروبي.

و قد شارك وفد جامعة عمانالأهلية في المعرض المخصص للتعريف بالجامعات المشاركة و أثمرت النقاشات إلى تأمين فرص لطلاب جامعة عمان الأهلية للدراسةوالبحث العلمي في جامعة برادفورد ممولة بالكامل من الإتحاد الاوروبي ابتداء من الفصل الثاني بإرسال طالبي ماجستير مع إمكانية زيادةالعدد في العام القادم. هذا و بالإضافة الى ذلك تم الإتفاق على إرسال عدد من اعضاء الهيئة التدريسية لفترة أسبوعين على الأقل شاملة تكاليفالسفر و الإقامة بغرض التعاون وتحقيق التشاركية بالأبحاث بين جامعتي برادفورد و عمان الأهلية و إعطاء المحاضرات و تبادل الخبراتالعلمية و العملية.

كما أبدت جامعة عمان الأهلية ترحيبها بطلبة جامعة برادفورد الراغبين بزيارة الأردن و الدراسة في جامعة عمانالأهلية.

وأكد الطرفان خلال الاجتماع على أهمية تعزيز التعاون بما يخدم طلبة الجامعتين و التأكيد على أهمية الأبحاث المشتركة بينالجامعتين والتي أثمرت بالحصول على تمويل مشترك من صناديق البحث العلمي البريطانية.

و خلال المؤتمر دعا وفد عمان الأهليةأعضاء وفود الجامعات المشاركة لزيارة جامعة عمان الأهلية لتعزيز العلاقات معها

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق