آخر الأخبار
  مجلس الوزراء يقر النظام المعدل لنظام الابنية والتنظيم بعمان   الملك : بعرف انه رواتب الموظفين ما يتكفيهم وخصوصا المتقاعدين العسكريين   الرزاز عن فاجعة البحر الميت: ظاهرة عالمية بزيادة الكوارث الطبيعية   أبوعلي: 90 بالمئة من المواطنين غير خاضعين لضريبة الدخل   وزير التربية :تعليمات جديدة تنظم عمل الرحلات المدرسية وهي نافذة الآن   وزيرة السياحة : توجه لاستحداث أدلاء مختصون بسياحة المغامرة   غنيمات: الحكومة مسؤولة سياسيا واخلاقيا عن فاجعة البحر الميت   الشاب "عيسى" يعلن على صفحته على الفيس بوك :سأنام بجانب قبر أمي في عيد الأم   الحاجة "فاطمة" تناشد ولديها للإتصال معها من الولايات المتحدة الامريكية في عيد الام   أمّك في عمان..تفاصيل   هكذا ساعدت السلطة الفلسطينية باغتيال الشهيد أبو ليلى   من عمر بن الخطاب الى عمر أبو ليلى   جديد صفقة القرن .. أراضي أردنية للفلسطينيين وسعودية للأردنيين   أعراس للشهيد أبو ليلى في المملكة   الملك : انتظروا خبر سار يوم الجمعة   أول عشيرة مسيحية في الأردن تصدر بياناً حول صفقة القرن   شاب لـ مثنى الغرايبة: «ليش مصاري البلد بتروح على الأمن».. كيف رد عليه   متوسط عمر زواج الاردنيات يرتفع الى 26 سنة   حدث في عمان .. وعدها بالزواج .. فأتهمته بخطفها وهتك عرضها ! تفاصيل ..   الملك يعلنها من الزرقاء .. لن اغير موقفي بالنسبة القدس وأقول لمن يضغط علينا : كلا للوطن البديل
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية تقر تعليمات التعيين والنقل والترقية

آخر تحديث : 2019-03-14
{clean_title}

اقر مجلس أمناء جامعة عمان الأهلية اعتماد تعديلات تعليمات التعيين والنقل والترقية والتي جاءت ضمن مساعي الجامعة في الارتقاء بمستوى جودة البحث العلمي وسعيها للتميز والريادة والعالمية في مجال البحث العلمي.

وقد تم التركيز على النشر بمجلات عالمية مصنفة بقواعد البيانات العالمية الشهيرة مثلClarivateAnalytics Web of ScienceوScopusلغايات النقل والترقية.

وأبرز ما جاء فيها من تعديلات اشتراط النشر في المجلات العالمية سالفة الذكر لغايات النقل من فئة إلى فئة والترقيات العلمية، واعتماد الانخراط بمشاريع دولية باسم الجامعة إنتاجا علميا يعتمد لغايات الترقية وضمن ضوابط معينة.

كما تم إدراجالمجلات التي تصدر عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمدعومة من صندوق دعم البحث العلمي في المملكة الأردنية الهاشمية والموطنة في إحدى الجامعات الأردنية ضمن مجلات الفئة الثانية بواقع نقطتين.

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق