آخر الأخبار
  الملك يعزي أردوغان   صحيفة صهيونية: الأردن قلق من صفقة القرن وترامب سيمارس ضغوطاَ على عمّان   الفايز مهاجماً المشككين: "الأردن هو الصوت العربي الوحيد الذي يرفض صفقة القرن"   الكشف عن تفاصيل جديدة لجريمة مقتل أردني بعد صلاة التراويح   الطراونة: صفقة القرن مصيرها الفشل .. و ايران مصدر قلق في المنطقة العربية   بعد (18) يوما ... هل توقّف البحث عن حمزة الخطيب!   بتوجيهات ملكية .. طائرة لإخلاء الأردنيين المتواجدين في مدينة ووهان الصينية   الكرك .. وفاة 6 اشخاص من اسرة واحدة داخل منزلهم "تفاصيل"   الكشف عن تفاصيل خطيرة لبنود "صفقة القرن"...سيطرة كاملة على القدس لقوات الاحتلال والاعتراف بالكيان كدولة وغيرها   المطرود "علّوش" مهاجما الرزاز بشراسة .. أزمتكم الاقتصادية بسبب سياساتكم الخاطئة وليس “اللاجئين”   كيف ستكون الأجواء من الأحد حتى الثلاثاء ؟ / تفاصيل   19 ألف قضية مخدرات العام الماضي   الطراونة : أكثر من لا يحالفه الحظ بالانتخابات ينتقل لصفوف المعارضة   السردية للأردنيات: احذرن من النوايا المبطنة   التربية :تتابع سقوط جزء من قصارة خارج الغرفة الصفية بمدرسة اساسية في دير علا   نقابة المهندسين تجتمع لمناقشة إضرابها   الفايز يؤكد على ثوابت الاردن تجاه القضية الفلسطينية   الصفدي : طلبنا من الصين اخلاء مواطنينا   مساعدة سياح حاصرتهم الثلوج في الطفيلة   البدور يطالب بحل مشكلة طلاب الأردن بالصين

جامعة عمان الأهلية تقوم بحملة لكسوة الأطفال الأيتام بالمدارس في محافظة البلقاء

آخر تحديث : 2019-09-04
{clean_title}

وخدمة المجتمع المحلي في جامعة عمان الأهلية حملة كسوة الأطفال الأيتام في محافظة البلقاء للمدارس يوم الأربعاء الموافق 28/8/2019، بالتعاون مع نادي يرموك البقعة وجمعية المركز الاسلامي في البلقاء وجمعية هاشم قطيشات/ السلط.

حيث قامت الجامعة باستضافة (140) طفل يتيم من مختلف مناطق المحافظة وكسوتهم بكافة مستلزمات المدرسة من حقائب وقرطاسية وملابس وأحذية.

ويأتي تنظيم هذه الحملة ضمن خطة الجامعة لخدمة المجتمع المحلي والتي تلقى اهتماماً ودعماً كبيراً من الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين، والأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس الجامعة.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق