آخر الأخبار
  بعثة صندوق النقد الدولي في عمان الاحد   القبض على حدث اعتدى على شخص باربد   الوزير العجارمة : اشياء كثيرة بالحياة تلزك عالطور !   بالصور .. لن تصدق شخص يحول منزله لزراعة المخدرات شمال العاصمه عمان   عبيدات : الأسعار الجديدة للدواء مع نهاية الشهر الحالي   مصدر أمني: لا شبهة جنائية بدفن أجنة في كفرابيل   الكويت تعلن عن فرص عمل للمعلمين الأردنيين .. تفاصيل   العثور على 3 أجنة حديثي الولادة داخل قبر مجهول في اربد   عشيرة خال الطفل المعنف في جرش تصدر بياناً حول الحادثة !!   ضرب شاب عشريني بوجهه بمطوة في جبل النزهة "تفاصيل"   صندوق تقاعد المعلمين يتضمن ثلاث شرائح (تفاصيل)   توقف التزويد المائي عن مناطق بإربد   وفاة طفلة بصعقة كهربائية بمنزل ذويها في الكرك   أبوعلي: استثناء المنشآت التي تقل مبيعاتها عن 75 ألف دينار سنوياً من "الفوترة"   صحيفة: ما يجري على الحدود بين الأردن وسوريا .. قرارات ثأرية   تمرين عسكري أردني إماراتي   تل أبيب: "صفقة القرن" وُضِعَت بالثلاجة   تعرف على اهم ما جاء في لقاء وزير الصحة و نقيبي الصيادلة والممرضين   العراق يجري آخر مراجعاته على أنبوب النفط المتجه نحو الأردن   الشواربة : ندرس مقترحات التجار حول تحويلات طارق
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية عضواً مؤسساً في تحالف MIC والذي تقوده جامعة MIT الأميركية المصنفة بالمرتبة الأولى على العالم

آخر تحديث : 2019-05-22
{clean_title}

تم يوم الثلاثاء ٢١-٥-٢٠١٩ توقيع إتفاقية شراكة فعلية بين جامعة عمان الأهلية وجامعةMITالأميركية "المصنفة بالمرتبة الأولى على العالم" في عدة مجالات اهمها نشر الفكر الريادي،الى جانبقبول عضوية جامعة عمان الأهلية كعضو مؤسس في تحالفMICالذي تقوده جامعةMITويضم جامعة ميتشيغان الأميركية وجامعة انديانا الأمريكية وجامعة ديربي البريطانية وجامعة تيكساس الأميركية وجامعة فونتيز الهولندية وجامعة جنوب ويلز البريطانية، وبهذا تكون جامعة عمان الأهلية الجامعة العربية الوحيدة في هذا التحالف العالمي.

حيث اجتمع رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان بالسيدة سانا ماكدانييل مديرة البرامج الدولية في جامعةMITمطلع شهر ابريل الماضي بحضور مدير الإعتماد والتصنيف الدولي في جامعة عمان الاهلية الدكتور أنس السعود وتم مناقشة سبل التعاون ووضع الاطر التي أسست لهذه الشراكة المميزة بين الجامعتين.

و قال الأستاذ الدكتور ساري حمدان أن هذه الشراكة تعتبر خطوة هامة في تحقيق استراتيجية الجامعة الساعية للعالمية، مؤكدا أن الجامعة حريصة على تفعيل هذه الشراكة واخذ دور حقيقي في هذا التحالف العالمي المميز.

من جهته قال الدكتور أنس السعود ان هذه الشراكة المميزة بقيادة جامعةMITستؤسس لبيئة ريادية فعالة ليس على مستوى الأردن فحسب بل وعلى مستوى العالم العربي والشرق الأوسط.
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي "جرآءة نيوز"
الإسم
البريد الإلكتروني
التعليق