آخر الأخبار
  وباء كورونا يسجل أعلى حصيلة وفيات وإصابات أسبوعية في الأردن .. تفاصيل   هل "الكورونا " سبب وفاة الشاب الذي عثر على جثته داخل باص في الاغوار الشمالية ؟!   259 وفاة و18944 إصابة بكورونا في الأردن خلال أسبوع   جاليري لين المنزلي يحتفل بالمولد النبوي برسم أسم وخصال النبي .. صور   إصابة مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية بفيروس كورونا   العثور على جثة بباص في الأغوار الشمالية   مستشفى حمزة يوضح سبب الحريق داخله   الأردن يدين الهجوم الإرهابي في نيس الفرنسية   ‏"الصحة": 40 وفاة و3443 إصابة جديدة بكورونا | عاجل   اطلاق اسم أمير الكويت الراحل على جبل في المفرق   المستثنون من الحظر الشامل (تفاصيل)   شركس: 140 - 180 إصابة كورونا تدخل المستشفيات يوميا   سبب قد يدفع الأردن للتوجه نحو الحظر   زخات مطرية رعدية بالأردن الأسبوع المقبل   قاضي سابق يجيب على تساؤلات الاردنيين: لهذا السبب برأت الجنايات الكبرى المتهم بجريمة دير السعنة .. تفاصيل   وباء النوم العميق يضرب قرية كازاخستانية   سلخ جلده عن عظمه وقطع جثته ورأسه بمفرمة لحمة وهو يشرب الشاي .. تفاصيل مروعة لجريمة مقتل شاب في البقعة   الملك يبحث مع وزير الدفاع الأمريكي الجهود الدولية في الحرب على الإرهاب   د.ابراهيم البدور يُطلب الحكومة بتطبيق حجر يومين بعد الانتخابات مباشرة   6 محطات لسحب عينات كورونا بجرش
عـاجـل :

جامعة عمان الأهلية وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا توقعان مذكرتي تفاهم

{clean_title}

وقعت جامعة عمان الأهلية وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا مذكرتي تفاهم، تهدفان لتعزيز التعاون المشترك في مجال إقامة المؤتمرات وتطوير الخدمات المقدمة للطلبة، وذلك يوم الإثنين الموافق 20-7-2020 في جامعة عمان الأهلية.

وتأتي الاتفاقية الأولى تمهيداً للتعاون المشترك لإقامة مؤتمرٍ في مجال التعليم الهندسي والتكنولوجي بعنوان (مؤتمر الابتكار والتوجيهات الحديثة في التعليم الهندسي التكنولوجي والعلوم لعام 2021)، فيما تسلط الاتفاقية الثانية الضوء على التعاون في مجال الأنشطة الرياضية، حيث أن جامعة عمان الأهلية تمتلك داخل حرمها الجامعي عدة ملاعب خارجية ومجمع الأرينا الرياضي والذي يشمل مرافق متعددة لمختلف الرياضات، والذي سيتيح لطلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وموظفيها استخدام هذه المرافق الرياضية، فيما سيسهل ذلك إقامة فعاليات مشتركة كاليوم الرياضي وبطولات على مستوى الجامعات، وتدريب لمنتخبات الجامعة.

ووقع الاتفاقيتين أ.د. ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية و أ.د. مشهور الرفاعي رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، بحضور أ.د. بسام محاسنة عميد كلية الهندسة و د. مصطفى عطيات عميد شؤون الطلبة من جامعة عمان الأهلية، الى جانب د. بلال صبابحة عميد كلية الملك عبدالله الثاني للهندسة، و د. رامي سالم عميد شؤون الطلبة من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.